هل كريستيانو رونالدو سينتقل الى نادي تشيلسي أبلغت مصادر تشيلسي أن مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد يكون على استعداد للانضمام إليهم ، لكن النادي لم يقرر بعد ما إذا كان سيقدم عرضًا رسميًا ، حسبما ذكرت مصادر لـ إي إس بي إن أبلغ رونالدو يونايتد برغبته في مغادرة أولد ترافورد سعياً وراء دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، لكن هناك القليل من الخيارات الواقعية للاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي يكسب حوالي 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وسنذكر لكم في هذا المقال عبر موقع الجنينة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

كريستيانو رونالدو الى نادي تشيلسي

تمت مناقشة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان كوجهتين محتملتين ، وقالت مصادر لشبكة إي إس بي إنه تم إجراء اتصال بين ممثل رونالدو ، خورخي مينديز ، ورئيس تشيلسي الجديد تود بويلي يُعتقد أن بويلي ، الذي يعمل أيضًا كمدير رياضي مؤقت بعد خروج مارينا جرانوفسكايا وبيتر تشيك ، منجذب إلى فكرة التوقيع على شخصية بارزة مثل رونالدو حتى في هذه المرحلة المتأخرة من حياته المهنية ومع ذلك ، أخبرت المصادر إي إس بي أن البعض في النادي يشككون فيما إذا كان المدرب توماس توخيل قد تم بيعه للفكرة نظرًا لأن لديه خططًا محددة لإعادة تشكيل خطه الأمامي تمت إعارة المهاجم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان بعد عام واحد فقط من دفع تشيلسي 115 مليون يورو له ، بسبب عدم القدرة على الضغط بشكل فعال وانهيار العلاقات وأحرز رونالدو 24 هدفا في 38 مباراة مع يونايتد ، لكن الشائعات استمرت بوجود خلافات في غرفة تبديل الملابس ، بينما يُعتقد أن المدرب المؤقت السابق رالف رانجنيك قد نصح بترك مهاجم البرتغال يرحل في يناير كانون الثاني لأنه لم يناسب أسلوبه المفضل في الضغط يواصل يونايتد الإصرار على عدم اهتمامه بالسماح لرونالدو بالمغادرة ، على الرغم من منح اللاعب الإذن بالتغيب عن التدريب يوم الاثنين بسبب “أسباب عائلية” ، لكن تشيلسي سينظر الآن فيما إذا كان سيستكشف النقاط الدقيقة في الصفقة تم إبلاغهم أيضًا أن نيمار قد يكون متاحًا من باريس سان جيرمان ، لكن حتى الآن ، واصل توخيل المضي قدمًا بطرق أخرى لتعزيز هجوم تشيلسي.

كريستيانو رونالدو

هو لاعب كرة قدم برتغالي يمثل البرتغال على المستوى الدولي ويلعب كمهاجم لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يُنظر إليه كثيرًا على أنه أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

  • فاز بأربع أحذية أوروبية وخمسة كرات دور ، مما يجعله أكثر لاعب أوروبي يقوم بذلك. لذا. في مسيرته الاحترافية ، فاز بـ 32 بطولة معترف بها ، بما في ذلك لقب دوري الأمم UEFA ، وبطولة أوروبية واحدة.
  • وخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ، وسبعة انتصارات في الدوري. في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، يحمل رونالدو علامات معظم المباريات (183) ، والأهداف (140) ، والمساهمة (42).

لماذا يريد تشيلسي كريستيانو رونالدو

سيكون هناك العديد من العوامل التي يتعين على تشيلسي التفكير فيها إذا أصبحت الفكرة إمكانية حقيقية وعلى الرغم من أن الموارد المالية ليست عائقًا محتملًا ، إلا أن رغبات الرئيس توماس توخيل ستكون أساسية المدرب الرئيسي هو معجب طويل الأمد برونالدو ولكن أي قرار بشأن التوقيع عليه يتطلب مباركة توخيل والحوار بين المدرب الألماني والبرتغالي الدولي حول كيفية ملاءمته لنظام تشيلسي وأسلوبه من غير الواضح ما إذا كان موقف يونايتد سيتغير ، وحتى بعد ذلك استعدادهم للقيام بأعمال تجارية مع منافس مباشر لكن لم يتم استبعاد هذا الاحتمال من قبل التسلسل الهرمي في ستامفورد بريدج ويقال إنهم يراقبون الوضع.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة الذي قمنا فيه بالتعرف على الاسطورة كريستيانو رونالدو وذكرنا لماذا يريد تشيلسي كريستيانو رونالدو و هل كريستيانو رونالدو سينتقل الى نادي تشيلسي دمتم بخير.