القنوات الناقلة + موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت، على موقعنا اليوم موقع الجنينة ومن خلال مقالنا لليوم  ، نناقش موضوع مهم ومعروف في العالم العربي وخارجه في مجال الرياضة، حيث ان هذا الموضوع محط انظار وانتباه العديد من الناس محبين العالم الكروي في كافة انحاء العالم، ونذكر لكم فيما يلي اهم التفاصيل المتاحة حول هذا الموضوع في السطور القليلة القادمة.

القنوات الناقلة + موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

سيتم بث مباراة السوبر الأوروبية 2023 بين ريال مدريد الإسباني وإينتراخت فرانكفورت الألماني يوم الأربعاء 10 أغسطس / آب 2023 على الهواء مباشرة من “ملعب هلسنكي الأولمبي” في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

ينافس ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي 2023 كبطل دوري أبطال أوروبا ، بعد أن تغلب على ليفربول في المباراة النهائية بهدف لم يرد عليه ليمنح ريال مدريد لقبه الرابع عشر بشكل عام.

ريال مدريد والسوبر الاوروبي

يدخل ريال مدريد مباراة السوبر الأوروبية 2023 بهدف التتويج بلقب البطولة الخامسة ، وربطه مع ميلان وبرشلونة بأكبر عدد من ألقاب البطولات التي حققها أي نادٍ.

في المرة السابقة التي لعب فيها ريال مدريد نهائيًا ، خسر أمام أتلتيكو مدريد 4-2 ، بينما كان آخر انتصار له في السوبر الأوروبي في عام 2017 ، عندما تغلب على مانشستر يونايتد 2-1.

في كأس السوبر الأوروبي ، يلعب أينتراخت فرانكفورت في أول نهائي له على الإطلاق ، ويأمل الفريق بلا شك في جعل هذه المشاركة التاريخية في التتويج بفوزه على ريال مدريد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت؟

سيتم عرض مباراة السوبر الأوروبي فقط على شاشات مجموعة beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث تتمتع بحقوق حصرية لبث مباريات الأندية الأوروبية.

سيتم بث المباراة بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، وسيفتتح استوديو تحليل المباراة قبل 30 دقيقة تقريبًا من انطلاق المباراة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
ريال مدريد – آينتراخت فرانكفورت الأربعاء 10 أغسطس 2023،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium هلسنكي الأولمبي

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت؟

يحتوي كل من القمرين الصناعيين ، سهيل سات ، ونايل سات ، والأقمار الصناعية الإضافية على مجموعة من الترددات لقنوات beIN Sports و beIN Sports 1 HD Premium.

القناة :beIN Sports 1 HD Premium

  • القمر :نايل سات
  • التردد :11013 أفقي
  • معدل الترميز :27500
  • معامل التصحيح :5/6

القناة :beIN Sports 1 HD Premium

  • القمر :سهيل سات
  • التردد :11547 رأسي
  • معدل الترميز :27500
  • معامل التصحيح :2/3

القناة :beIN Sports 1 HD Premium

  • القمر :يوتلسات
  • التردد :11013 أفقي
  • معدل الترميز :27500
  • معامل التصحيح :2/3

كيف تتابع مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت عبر الإنترنت؟

يجب عليك الاشتراك في خدمة beIN Connect لمجموعة قنوات beIN Sports ، المذيع الشرق أوسطي الوحيد لمباراة ريال مدريد ضد أينتراخت فرانكفورت ، من أجل مشاهدتها عبر الإنترنت.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة به حيث ذكرنا لكم ماهي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخصمه، كما ذكرنا لكم ما هو موعد المباراة، والعديد من الأمور الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع.