كم عمر اللاعب حسان تمبكتي ؟ في الكثير من الأوقات يتساءل الجمهور عن بعض اللاعبين و يهتمون بمعرفة تفاصيل حياتهم الشخصية ،و حسان تمبكتي له جمهور كبير و شعبية أكبر في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وفي مقالنا هذا سنتعرف معاً على اللاعب حسان تمبكتي و سيرته الذاتية  و عمر اللاعب و تفاصيل كثيرة عن اللاعب سنسردها في هذا المقال  .

من هو حسان تمبكتي ؟

حسان تمبكتي هو أحد لاعبي كرة القدم السعودية  وهو سعودي الجنسية  يلعب في مركز خط الدفاع لنادي الشباب السعودي ، ولد حسان  في عام 1999 في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، وفي عمر 18 عام بدأ اللاعب مسيرته الكروية مع نادي الشباب حيث لعب معه 13 مباراة ثم انتقل لمدة عام كإعارة لنادي الوحدة ، وأثبت اللاعب مهارته في مركز خط الدفاع ، ما دفع مدرب منتخب السعودية لكرة القدم لاستدعاء اللاعب ضمن قائمة المنتخب السعودي .

مسيرة حسان الكروية

بدأ اللاعب  في  ممارسة كرة القدم في  عام 2017 م  ، ثم انتقل ليبدأ  مسيرته الكروية  كلاعب احترافي بعد توقيعه اول عقد احترافي  مع نادي الشباب السعودي في عام 2018، ويحمل اللاعب قميص  رقم 5 في نادي الشباب ويذكر انه قد تمت  إعاره اللاعب لنادي الوحدة السعودي في عام 2019 ، وبالفعل حقق نجاحا باهرا في مركز المدافع في عام 2020 عاد اللاعب ليقود الدفاع مع نادي الشباب السعودي .

عمر حسان تمبكتي

ولد مدافع ناديي الشباب في سنة 1999 في مدينة الرياض عاصمة اللملكة العربية السعودية ويبلغ اللاعب من العمر 23 عاما ، كما ويمتلك اللاعب بنية جسدية تؤهله للدفاع عن مرمى نادي الشباب حيث يبلغ طول اللاعب حوالي 1.85 متر .

نادي الشباب السعودي

هو نادٍ رياضي يقع مقره في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، و يعتبر أقدم أندية الرياض . حيث تأسس النادي  في عام 1947 ، ويعد الفريق الأول لنادي الشباب السعودي ، هو  أحد أشهر الأندية السعودية على المستوى السعودي والعربي ،  حقق العديد من البطولات المحلية وفيما يلي سنسردها :

  • الدوري السعودي الممتاز 6 مرات .
  • وحقق كأس الخليج للأندية  .
  • دوري أبطال العرب مرتين .
  • وكأس السوبر العربي مرتين .
  • كأس الكؤوس الآسيوية عام 2001 .

الى هنا نصل واياكم الى نهاية هذا المقال الذي قد ذكرنا فيه معلومات متعددة عن اللاعب السعودي حسان تمبكتي و كذلك ذكرنا سيره اللاعب الذاتية ، وقد ذكرنا أيضا بعض المعلومات الأخرى عن اللاعب السعودي حسان تمبكتي ، على امل ان يكون مقالنا هذا قد نال اعجابكم .