من هي سهام التي قذفت اهل الجنوب ،ونظراً للضجة الكبيرة التي أحدثتها هذه الفتاة في جميع محافظات المملكة ،وبسبب قصتها التي سنتعرف عليها في هذا المقال الذي كتبه فريق أخبار الجنينة، سنزودك بالتفاصيل بالإضافة إلى بعض التغريدات التي أنشأها المستخدمون والتي تمت مناقشة قصة هذه الفتاة عليها خلال مقالنا لليوم.

 تفاصيل هاشتاق سهام تقذف هل الجنوب

تفاصيل الهاشتاج سهام تقذف اهل الجنوب ،حيث ان سهام تتهم سكان الجنوب بأنهم مثليون بزعم أنهم مارسوا الجنس مع غرباء وأنجبوا أطفالا دون زواج.

ما هي ردود المغردين

بعدما قامت هذه الفتاة بطعن وقذف اهل الجنوب ،تلقت موج رد عنيفة من قبل العديد من مستخدمي تويتر حيث زعم  العديد منهم ان هذا الاتهام باطل لا صحة له ،وفيما يلي بعضا من الردود المنفعلة:

  • العدناني علق على هاشتاق سهام تقذف هل الجنوب : ” أهل الجنوب غالبيتهم قبايل عريقة أصيلة أهل شيم وكرم وحمية، ولا ينتقصهم ويسبهم إلا الناقص والحثالة والساقط إللي يتوهم إنه بيرتقي إذا سبهم لكن هيهات يا ن…ف  ال…لب “.
  • مشاعل العنزي : ” والله ناس وقبايل ونسوان تخسين وتعقبين تطولين لو أظفر منهم وكلهم تاج على راسك وبإذن الله ذنوبهم برقبتك وشرفك ليوم الدين”، أما حساب وطني : الجنوب مصطلح حديث يُطلق على ٤ مناطق في السعودية دائمًا ماتُسقِط عليه الحثالات أمثال هذه بالكثير من الالفاظ النابية والقذف والاقاويل الكاذبة فهنيئًا لها ولأمثالها بالوقوف أمام الله واقتصاص الملايين من سكان هذه المناطق منهم”.

  • أحمد كتب :والله الواحد ما يعرف شيقول ..أهل الجنوب والسعودية كلها لكم الحشيمة والكرامة وما نرضى على هالكلام اللي انقال فيكم وحسبي الله ونعم الوكيل على هالاشكال.

  • عوض الزبيدي كتب : “ما يسب القوم إلا ارذل وأقذر القوم وهذي عقدة النقص جعلتها تتطاول على الناس وبإذن الله سيتم معاقبتها في الدنيا والآخرة  “إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ” .

  • خليل كتب : اقول في ردي على هذه الجاهلة اهل الجنوب منهم قبيلة الازد التي منها الأوس و الخزرج ( الأنصار ) و منهم الغساسنة ملوك الشام في الجاهلية و منهم المناذرة ملوك العراق فالجاهلية و أزد السراة الذين يسكنون في جنوب المملكة هم من أشد القبائل في البأس و الكرم و تحياتي .

  • داوود علق “يجب حذف الكتاب ومحاسبة من رخص لمثل هذه الكتب التي تشوه سمعة البلد وسمعة شريحة كبيرة دون وجه حق ولا تمت للحقيقة لا من قريب ولا بعيد حتى بالجاهلية يستقبحون هذا الفعل المشين فكيف وهم مسلمون؟!والضرب بيد من حديد من تسول له نفسه زعزعة لحمة البلد”.

    انظر أيضا: القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا والتوقع

ما هو حساب سهام موشيه

يجب التأكيد على أننا لم نتمكن من الكشف عن هوية الشابة التي أساءت إلى الجنوب ، وبعد البحث عن حسابها الشخصي اتضح أنها ربما تكون قد أغلقته ردًا على الانتقادات الشديدة التي تلقتها من مستخدمي تويتر.

نتمنى أن تكونوا قد عثروا على المعلومات التي كنتم تبحثون عنها حيث وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي نشرناها على موقع الجنينة والتي شرحنا فيها خصوصيات وسوم سهام موشيه التي تحط من قدر أهل الجنوب.