من هو صاحب رقم 11 في نيوكاسل يونايتد، يعتبر صندوق الاستثمار السعودي العام من خلال الدراسات والاحصائيات التي تخص مجال الاستثمار علي اقتراب الاستحواذ علي 80% من أبرز أسهم النادي مع شركاء أخرين وكافة مشجعين فريق نيوكاسل في حالة من التفاؤل والأمل بالمستثمر الجيد وكلهم آمال وامنيات في أن يبات ناديهم قوة وشجاعة وثقة عظمي في الدوريات الأوروبية.

وفي حين أن تم انتهاج ستيف بروس “العشرة مدافعين” قد لا يعتبر الأسلوب الأكثر رائعة في كرة القدم ، إلا أن المواضيع لم تكن على هذا البند  في تاينسايد طوال الفترة إلى الأبد.

لقد نال الماجبيز Magpies مرات ببعض المواهب الظاهرة من ان يقوم بالدفاع إلى الهجوم بقيادة أبرز المديرين البارزين الأسطوريين جان ألان بومسونج وجو كينير .

نادي نيوكاسل يونايتد

حيث إن تم اختيار أفضل 25 لاعبًا علي مر الوقت والزمن لن يكون امرا سهلاً ، ولكن سوف يكون الموضوع ممتعًا للمشجعين والمتابعين لنادي لفريق الشمال الشرقي الإنجليزي.

يعتبر نادي نيوكاسل يونايتد حيث انه يشتكي منذ ان صعود الى الدوري الإنجليزي الرائع والمتميز من جديد منذ الكثير من الأعوام فأقصى مركز وصل اليه الفريق كان في مركزها الخامس في موسمها 2013-2014.

و وفي الوقت الحالي بعد ان يكون من خلال القيام صندوق الاستثمار ات السعودي بشراء النادي بقيمة بنسبة 305 مليون جنية إسترليني من المحتمل ان ارتفاع اسهم الفريق بشكل واسع في عالم الكرة في المدة التالية .

قائمة لاعبين نيوكاسل موسم 2023-2023

القائمة المعروفة هي بعد إتمام تعاقدات موسم الانتقالات الصيفية ولك مركز كل نجم متميز ولاعب منهم و قيمتهم السوقية في وقتنا الحالي ذلك لان هذه القائمة سوف تتغير في موسم الانتقالات الشتوية التابعة والتالية بعد ان يكون بداية صدوق الاستثمار السعودي في ضخ الأموال لشراء أبرز النجوم من اللاعبين .

وفي حين أن كان نهج ستيف بروس “العشرة مدافعين” قد لا يعتبر الأسلوب الأكثر روعة في كرة القدم ، إلا أن بعض المواضيع لم تكن على هذا الاتجاه في تاينسايد طوال المدة إلى الأبد.

لقد نال النجم الماجبيز Magpies مرات ببعض المواهب المميزة والبارزة من الدفاع إلى الهجوم بقيادة المديرين الأسطوريين جان ألان بومسونج وجو كينير .

من هو صاحب رقم 11 في نيوكاسل يونايتد

اللاعب مات ريتشي يعتبر النجم المشهور والذي يحمل رقم 11 هو اسكتلندي الجنسية ويلعب عي خط وسط  في ارض الملعب:

  • رقم اللاعب : 11 .
  • مركز اللاعب : الظهير الايسر .
  • عمر اللاعب : 32 عام .
  • تاريخ انضمام اللاعب في النادي : يوليو من عام 2016 .
  • النادي السابق : برونموث .
  • قيمة انتقال اللاعب : 12 مليون يورو .
  • تاريخ انتهاء عقد اللاعب : يونيو من عام 2023 .
  • قيمة اللاعب السوقية : 3 مليون يورو .

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو صاحب رقم 11 في نيوكاسل يونايتد، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.