القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وايطاليا في دوري الأمم الأوروبية, اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم  الأوروبية و خصوصا جماهير منتخب الإنجليزي و عشاق منتخب الإيطالي يرحب بكم موقع الجنينة و سوف نجيب لكم على سؤال المطروح على منصة موقعنا الجنينة القنوات الناقلة لمباراة منتخب إنجلترا و منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية و سوف نذكر لكم أهم التفاصيل القنوات الناقلة لمباراة منتخب إنجلترا و منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية تابعوا معنا .

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وايطاليا في دوري الأمم الأوروبية

لا يتم بث مباريات UEFA Nations League على أي قنوات في الشرق الأوسط، و لكن يتم بث المباريات من خلال تطبيق UEFA TV و يمكن أيضًا مشاهدتها على موقع UEFA الرسمي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
إنجلترا – إيطاليا السبت 11 يونيو 2023،

20:45 مصر، 21:45 السعودية

UEFA TV ستاد مولينيو

 جدول المباريات وترتيب المجموعات دوري أمم أوروبا 2023

في التقرير التالي، نلقي نظرة على التاريخ و قنوات البث و التشكيلة المتوقعة لمباراة منتخب إنجلترا و منتخب إيطاليا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي UEFA في عام 2023.

ما هو موعد مباراة منتخب إنجلترا و منتخب إيطاليا

تقام المباراة بين إ منتخب إنجلترا و منتخب إيطاليا يوم السبت 11 يونيو 2023 على ملعب مولينو و ستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ومن 10 مساءً إلى 15 مساءً بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع منتخب إنجلترا

من المتوقع أن يعتمد المدرب جاريث ساوثجيت بالتشكيل التالي:

التشكيل | 4-2-3-1

آرون رامسديل
كيران تريبيير – هاريي ماجواير – كونور كوادي – ريس جيمس
ديكلان رايس – جيمس وورد براوس
جاك جريليش – جودي بيلينجهام – جارود بوين
تامي أبراهام

التشكيل المتوقع لإيطاليا

من المتوقع أن يعتمد المدرب روبيرتو مانشيني على التشكيل التالي:

التشكيل | 4-3-3

جيانلويجي دوناروما
ليوناردو سبيناتزولا – فرانشيسكو آتشيربي – أليساندرو باستوني – جيوفاني دي لورينزو
نيكولو باريلا – مانويل لوكاتيلي – لورينزو بيليجريني
جياكومو راسبادوري – جيانلوكا سكاماكا – ماتيو بوليتانو

 تاريخ مواجهات إنجلترا ضد إيطاليا:

واجه المنتخب الإيطالي منتخب إنجلترا 27 مرة، حيث كان منتخب إيطاليا 10 انتصارات و خسارة واحدة و منتخب إنجلترا 8 انتصارات و 8 خسائر و 9 تعادلات، و كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في مونديال 2014 في البرازيل , و التقى الفريقان مرتين في كأس الأمم الأوروبية، حيث فازت منتخب إيطاليا، وهو تحذير  منتخب لإنجلترا التي لم تهزم إيطاليا بعد في تاريخ كأس أوروبا.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وايطاليا في دوري الأمم الأوروبية , عبر منصة موقع الجنينة الاخباري و الذي تم من خلاله تقديم القنوات الناقلة لمباراة منتخب  إنجلترا و منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية وتاريخ مواجهات بين المنتخبين وشكرا لكم على حسن قراءتكم.