موعد مباراة انس جابر التونسية ضد كاترزينا كاوا اليوم في بطولة ويمبلدون نساء , تلتقي التونسية انس جابر أمام كاترزينا كاوا اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرون من شهر يونيو 2023 في البطولة الأشهر عالمياً هذه الأيام الخاصة ببطولة كرة التنس للنساء , حيث يتنافسوا من أجل الوصول إلى الدوري الثالث .

موعد مباراة انس جابر التونسية ضد كاترينا كاوا

في يوم الإثنين الموافق السابع والعشرون من شهر يونيو 2023 ، انتصرت اللاعبة التونسية انس جابر على منافستها السويدية مريم  بنتيجة 6-1 و6-3 لتتأهل للدور الثاني من بطولة ويمبلدون للتنس.

من أجل الحصول على مكان في الدور الثالث سيشهد اليوم تنافس بين اللاعبة التونسية واللاعبة البولندية كاتارزينا كاوا في المباراة المقبلة التي ستلعب في مساء اليوم الأربعاء .

تراجعت الإستونية أنيت كونتافيت إلى المركز الثالث وخسرت 305 نقطة حصلت عليها في بطولة إيستبورن عام 2023 بينما حافظت النجمة البولندية إيجا ويتك على موقعها في الصدارة في التصنيف العالمي الذي صدر اليوم قبل ساعات من انطلاق بطولة ويمبلدون حل انس محل كونتافيت و لم يتم إجراء أي تعديلات أخرى على المراكز العشرة الأولى.

قامت النجمة التونسية القرار بالفوز في المباراة بسرعة كبيرة ولم تحتاج الا إلى مجموعتين للتأهل.

للتأهل إلى الدور الثاني دون مواجهة أي مشاكل أو صعوبات كبيرة في المباراة الأولى المجموعة الأولى (6-1) ثم المجموعة الثانية (3-6) بطولة ويمبلدون .

حيث تطمح ابنة جابر إلى أن يكون أحد أفضل المتنافسين على لقب ويمبلدون للتنس في عام 2023 ، خاصة بعد أن وصلت إلى قائمة أفضل 100 امرأة بين النساء لأول مرة في مسيرتها الرياضية وصنعت التاريخ كأول لاعبة عربية تفعل هذا الإنجاز .

تصريحات انس جابر

في أول مباراة احترافية لها ضد السويدية البالغة من العمر 23 عامًا في الملعب رقم 1 استخدمت انس أسلوب اللعب الهجومي وانتصر التونسي على بيوركلوند مرة واحدة في المجموعة الثانية ليفوز بالمباراة بعد كسره ثلاث مرات في المجموعة الافتتاحية.

  • صرحت اللاعبة التونسية “اليوم حصلت على أعلى تقييم في مسيرتي , لقد كانت بداية رائعة في المنافسة لأنني خسرت أربع مباريات فقط في مباراة اليوم , العودة إلى الملعب الرئيسي أمر رائع أسلوب اللعب الخاص بي لا سيما مع إسقاط الكرات يعمل بشكل جيد في الملاعب العشبية , أنا الآن أريد أن أتخطى ربع النهائي “.
  • تأهل فريق Ons لحدث لندن بعد حصوله على لقب العشب في برلين .
  • وتنافست انس جابر في جولات الزوجي في حدث إيستبورن الإنجليزي الأسبوع الماضي مع الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز وفازت انس جابر بمجموعتين قبل تعرضه لإصابة طفيفة في الركبة قبل وصوله إلى نصف النهائي.

لهنا نصل لختام هذا المقال الذي قمنا بالكشف عن موعد المباراة التي ستلعب بين الدولة التونسية انس جابر وبين البولندية كاتارزينا في مساء اليوم الأربعاء وقمنا بنشر لمحة عن مسيرة انس جابر وخصوصا في هذه البطولة ويمبلدون 2023 .