القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في نهائي كاس الخليج 2023، حيث العديد من محبين ومشجعين كرة القدم ينتظرون هذا المباراة بفارغ الصبر، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم متى موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 25؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس الخليج 25؟، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كيف تشاهد البث المباشر لمباراة نهائي كأس الخليج 25؟.

متى موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 25؟

اخر مباراة من بطولة كأس الخليج العربي 25 من المحدد اقامتها في يوم الخميس الذي يوافق التاسع عشر من شهر يناير/ كانون الثاني 2023، بين منتخب عمان و منتخب العراق، على ملعب البصرة الدولي، حيث سوف تنطلق المباراة كما هو محدد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق، و في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس الخليج 25؟

نهائي كأس الخليج 25 بين عمان و العراق سوف يتم نقلها و بثه من خلال الكثير من الشاشات العربية، على سبيل المثال الرياضية العراقية والرابعة الرياضية، بالإضافة الى كل من قناة البحرين سبورت و عُمان سبورت، و أيضًا من الممكن القيام بمشاهدة اللقاء من خلال شاشة أبو ظبي الرياضية و الرياضية السعودية ودبي الرياضية والكأس القطرية، وأيضا قنوات السومرية و الشارقة الرياضية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة نهائي كأس الخليج 25؟

تستطيع القيام بمشاهدة و متابعة البث المباشر بالفيديو على شبكة الإنترنت لمباراة نهائي كأس الخليج 25 عن طريق القنوات التي قمنا بالاعلى بذكرها، ولكن من خلال موقع يوتيوب.

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة البث المباشر
العراق – عُمان الخميس 19 يناير 2023،
19:00 العراق، 20:00 عُمان
ملعب البصرة الدولي الرياضية العراقية
الرابعة العراقية
الكأس القطرية
دبي الرياضية
عُمان الرياضية
البحرين الرياضية
الكويت الرياضية
الرياضية السعودية

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم متى موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 25؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس الخليج 25؟، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كيف تشاهد البث المباشر لمباراة نهائي كأس الخليج 25؟.