القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في كأس مصر، يواصل لاعبو فريق كرة القدم المصري الأول نادي الأهلي أداء التدريبات الجماعية، وذلك استعدادا منهم بخوض منافسات بطولة كأس مصر في ظل النسخة الجديدة 2023، ويتساءل الكثير من جمهور كرة القدم في العالم كله عن موعد مباراة نادي الأهلي ضد مصر المقاصه في الدور 16 لكأس العالم، وهنا في مقالنا هذا سوف نتعرف على أهم التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع، و ما القنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة الاهلي ضد المقاصة مصر

لقد تم تحديد موعد مباراة نادي فريق كرة القدم الأول ضد حليفه نادي فريق المقاصة مصر، والمقرر في يوم الأحد القادم، الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، على أرض ستاد السلام، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة فريق الأهلي وفريق مصر المقاصة  لدور 16 كأس العالم، والتي يكون من المنتظر إذاعة اللقاء المنتظر بين الفريقين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الأول والحصري لبطولة كأس مصر من داخل جمهورية مصر العربية، على أرض ستاد السلام.

ما موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي فريق مصر الأول نادي الأهلي الشهير المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 62 نقطة، في المقابل يحتل فريق المقاصة مصر المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس مصر

حتى يتمكن الوصول لتردد قناة قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس مصر، وذلك من خلال هذه المعطيات وهي كما يلي:

  • التردد هو : 11862.
  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • معدل تصحيح الخطأ للقناة هو : ( 6/5 ).
  • مستوى الرؤية : Hd.
  • الاستقطاب الخاص بهذا التردد هو : عمودي.

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في دور 16 من كأس مصر

لقد أعلن المعلق الشهير المصري ” أيمن الكاشف” وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، حيث أعلن عن قيامه بمهمة التعليق الصوتي على متابعة الأحداث من موقع الحدث في أرض ستاد السلام، بين فريقي نادي الأهلي والمقاصة مصر في دور 16 من بطولة كأس مصر 2023/2023.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي كان بعنوان القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في كأس مصر، والذي وضحنا من خلاله موعد مباراة نادي فريق كرة القدم الأول ضد حليفه نادي فريق المقاصة مصر، وما موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري ومن هو المعلق على المباراة بين الفريقين.