تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية Al-Rabiaa Iraq 2023 الناقلة لخليجي 25 مجاناً ، مع انطلاق كأس الخليج 25 الذي تستضيفه دولة العراق ، و بدأ البحث عن القنوات الرياضية المهتمة بنقل مباريات كأس الخليج و عبر الجنينة سنتعرف على أحد هذه القنوات الناقلة.

قناة الرابعة الرياضية العراقية

قناة رياضية  عراقية (  قناة الرابعة)  مهتمة بنقل الفعاليات الرياضية على مستوى العالم في مختلف و شتى المجالات الرياضة ، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج المتعددة.

حيث أن القناة كان لها دور بارز في نقل  فعاليات مباريات مونديال كأس العالم في النسخة الأخيرة 2023 ، و تضم مجموعة من المحللين الرياضيين المميزين و البارزين في أعمال الرياضة.

هي مختصة في الرياضة العراقية فهي تقوم بنقل كافة مباريات المنتخب العراقي مع الفرق الأخرى و خاصة في كأس الخليج و تقوم باستضافة مجموعة من محللي المباريات البارزين للتحليلات الرياضية في استديو القناة.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية Al-Rabiaa Iraq 2023 الناقلة لخليجي 25 مجاناً

لفتت أنظار الجماهير العربية التي تهتم بمباريات كأس الخليج و التي يتم فيها مشاركة ثمانية دول عربية على مستوى الخليج العربي و بحث كثيرون عن تردد هذه القناه و ترددها على القمر الصناعي نايل سات على الترددات التالية :

  • التردد : 10719 ، 11334 ، 10727
  • معدل الترميز :27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • الجودة : HD.

كأس الخليج  العربي 25

ستكون فترة بداية مسابقة كأس الخليج العربي أو كما يطلق عليه (خليجي 25 ) ، حيث انها تقام كل سنتين بمجموع ثمانية دول ، و هي  الدول صاحبة العضويه في اتحاد كأس الخليج العربي.

ذلك أن تبدأ الجولات الأولى في التنافس على بطولة كأس الخليج العربي من السادس من يناير 2023 م و حتى التاسع عشر من شهر يناير .

يذكر أن المباراة الافتتاحية الأولى ستكون بين الدولة المضيفة و هي دولة العراق في مقابل سلطنة عمان التي ستكون يوم الجمعة في السادس من شهر يناير 2023 م في تمام الساعة السادسه إلا ربع مساءً.

جدول مباريات كأس الخليج 25

تم الكشف عن جدول المباريات الاولي لبطولة كأس الخليج 25 ، حيث أن ستلقي العراق بسلطنة عمان في اليوم الأول 6/1 ، و في ساعات المساء من نفس اليوم ستكون مباراة ثانية بين المنتخب السعودي و اليمني ، و لكن في اليوم التالي 7/1 سيلتقي كل من منتخب الإمارات بمنتخب البحرين ، و الكويت بقطر .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية Al-Rabiaa Iraq 2023 الناقلة لخليجي 25 مجاناً، تعرفنا على تردد القناة و جدول المباريات ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.