القنوات الناقلة لبطولة ويمبلدون 2023 ,تعتبر بطولة ويمبلدون بأنها مسابقة لرياضة التنس القادمة في لندن ، والتي تقوم بجذب اللاعبين والمتفرجين وأيضا تحظى باهتمام الصحف ووسائل الإعلام وذلك قبل الإعلان بشكل رسمي عن الحدث, وينتظرها عشاق هذه البطولة في جميع أنحاء العالم بطولة ويمبلدون 2023 وتعتبر هذه البطولة ويمبلدون أكبر بطولة تنس في العالم وتتمتع بأجواء رائعة من التنافس الشرس بدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

بطولة ويمبلدون

سوف يتم إقامة بطولة جراند سلام للتنس القادمة “ويمبلدون 2023”   في مدينة لندن العاصمة الكائنة في إنجلترا، ولقد كان نوفاك ديوكوفيتش وآشلي بارتي هم الأبطال للقب في أخر نسخة من البطولة، لن تدافع اللاعبة بارتي عن لقبها لأنها اعتزلت من التنس الاحترافية في شهر مارس الماضي من هذا العام 2023 ميلادي، وقد مُنع اللاعبون من دولة روسيا وبيلاروسيا أيضًا من المنافسة ونتيجة لذلك فقد تم سحب اتحاد لاعبات التنس المحترفات وATP نقاط الترتيب من البطولة.

موعد إقامة بطولة ويمبلدون

يعتبر ملعب All England Lawn Tennis and Croquet Club بأنها هو الذي قد تم اختياره لكي يكون هو الملعب الأساسي لمباريات القرعة الرئيسة لهذه البطولة ويمبلدون ما بين 27 يونيو و 10 يوليو 2023 ميلادي, وسوف يتم فتح إمكانية شراء التذاكر في يوم 14 من شهر يونيو لعام 2023 ميلادي, وسوف تكون بداية المباريات المؤهلة للبطولة من 20 يونيو – 23 يونيو 2023 ميلادي, وسوف يكون يوم 27من شهر يونيو هو يوم افتتاح البطولة وسوف تنتهي البطولة في اليوم العاشر من يوليو عند اجراء المباراة النهائية لهذه النسخة , وقد تم اعتماد البطولة في كل من اتحاد لاعبي التنس المحترفين لعام 2023 واتحاد لاعبات التنس المحترفات.

القنوات الناقلة (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)

لقد قامت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بالإعلان عن نقلها لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس لهذا العام2023 وحيث انها سيتم نقل كل مباريات البطولة وذلك من خلال القنوات المخصصة لها. وسيتم الإعلان مع انطلاق البطولة ومن التوقعات تقول ان يكون النقل ما بين القناة 1 الى 7 beIN SPORTS 1/2/3/4/5/6/7.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن القنوات الناقلة لبطولة ويمبلدون 2023, بطولة ويمبلدون، موعد إقامة بطولة ويمبلدون.