القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس , قناة عربية , في مواجهة الأربعاء القوية الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الرياضية المتواصلة المستمرة لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم الرياضية .

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس , قناة عربية

تعرف على المزيد حول خيارات البث للمباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس وكذلك الموعد المقرر للمباراة ، والذي سيكون جزءًا من استعدادات الناديين الرئيسيين لبدء الموسم المقبل في غضون أسابيع قليلة.

خسر ريال مدريد أمام برشلونة 1-0 , استطاع رافينيا ، النجم البرازيلي الذي انضم مؤخرًا إلى المنتخب الكتالوني ، أن يترك بصمته الأولى مع الفريق في ظهوره الأول ضد ريال مدريد ، وسجل هدف فوز برشلونة على ريال مدريد ، في المباراة الودية بين الفريقين

بدأ برشلونة الجولة التمهيدية للموسم بمواجهة قوية للغاية ، حيث هزم إنتر ميامي 6-0 بعد ذلك جاءت المواجهة الودية الثانية بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا.

أخبار برشلونة

يريد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز البناء على البداية الناجحة للفريق في المعسكر التدريبي ، خاصة وأن برشلونة سيلعب مع فريق يوفنتوس الإيطالي يهتم العديد من مشجعي برشلونة حول العالم بمشاهدة المباراة وسيكتشفون التاريخ ومعلومات القناة اللازمة للقيام بذلك في ظل الإضافات المهمة التي قدمها الفريق هذا الصيف في محاولة لبدء موسم مختلف عن الموسم الكارثي السابق للعملاق الكتالوني ، ومستوى الفريق ورصد نجاح معاملات برشلونة في الصيف الحالي ميركاتو.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

تقام المباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس يوم الأربعاء 27 يوليو 2023 ، في الساعات الأولى من توقيت القاهرة المحلي والساعة 3:30 بالتوقيت السعودي سيكون ملعب كوتون باول في دالاس ، تكساس ، الولايات المتحدة ، بمثابة المكان.

ستنقل مباراة برشلونة – يوفنتوس الودية على قناة برشلونة الرسمية على موقع يوتيوب “Barca tv” ، وفي حال أعلنت أي قناة عربية أنها تملك حقوق المباراة ، يمكنك عزيزي القارئ متابعة المباراة عبر تلك القناة يبحث الكثير من الناس عن كيفية مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية وما هي القنوات التي تبث مباراة برشلونة ويوفنتوس لكن لم تعلن أي قناة عربية حتى الآن عن بث مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية.

يعمل فريق برشلونة بجد لإنهاء معسكره الودي في الولايات المتحدة في الوقت المناسب لموسم 2023-2023 القادم.

تم تحديد موعد انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم في 12 أغسطس.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

ومن المقرر أن تبدأ مباراة برشلونة والسيدة العجوز يوم الأربعاء 27 يوليو بالتحديد ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

المباراة الودية بين يوفنتوس وبرشلونة لم يتم ترخيص بثها عبر الأقمار الصناعية ، لكن يمكنك مشاهدتها على موقع يوتيوب من خلال القناة الرسمية للفريق الكتالوني “barca tv” , ومن خلال قناة الرابعة العراقية .

يشار إلى أن القوى الكاتالونية تغلبت على إنتر ميامي بنتيجة 6 أهداف محصنة في آخر لقاء ودي.

– برشلونة ينهي ميركاتو الفريدة.

ووقعت إدارة البلوغرانا على اللاعبين الأربعة: نجم فريق تشيلسي الإنجليزي ، والدنماركي أندرياس كريستنسن ، والإيفواري فرانك كيسي من ميلانو ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ ، والبرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد.

صفقات برشلونة الجديدة

وفي موقف آخر ، يريد تشافي هيرنانديز ، المدير الفني لبرشلونة ، إيجاد أي وسيلة ممكنة لجلب لاعب إشبيلية والمدافع الفرنسي جول كوندي.

يعطي برشلونة الأسبقية للصفقات الهجومية عند التعاقد مع لاعبين جدد , إدارة برشلونة ، وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية ، أعطت الأولوية لتوقيع اتفاقيات هجومية في صيف ميركاتو ، لكنها تريد أيضًا ضم مدافع مشهور.

  • وبحسب وسائل الإعلام ، فإن جول كوندي يمثل حاليًا أولوية برشلونة القصوى للتوقيع بسبب رغبة تشافي.
  • كما أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيسعى إلى ضم نيكو جونزاليس أو عبد الصمد الزلزولي إلى الفريق من أجل التقليل من مطالب إشبيلية بالموافقة على رحيل كوندي.
  • وبحسب صحيفة سبورت اليومية ، طلبت إدارة نادي إشبيلية 65 مليون يورو لمعاقبة بيع جول كوندي لبرشلونة.
  • نجح برشلونة في الاستحواذ على المدافع الدنماركي.
  • على الرغم من أن أندرياس كريستنسن وكيل حر من تشيلسي ، إلا أنه يريد أيضًا إضافة مدافع مشهور.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس , قناة عربية , لهنا وصلنا لنهاية هذه المقالة التي أتت لكم من موقع الجنينة في ظل تغطية موقع الجنينة الرياضية لكافة وأخر وجديد أخبار الرياضة .