الزمالك ضد الاهلي في كرة اليد اليوم الاثنين، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة اليد برجال النادي الأهلي ، حيث يتم خوض مباراة مهمة اليوم الاثنين ضد الفريق المنافس الأول نادي الزمالك المصري وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر ، وسنرفق لكم كافة المعلومات المتعلقة في مباراة الزمالك ضد النادي الاهلي وذلك عبر موقعنا عبر الانترنت الجنينة ، فتابعوا معنا المقال كاملا للاستفادة والاستجواب على اسئلتكم .

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم:

تبدأ مباراة الأهلي والنادي الزملكاوي عند تمام الساعة التاسعة مساءاً وذلك بتوقيت المحلي لمدينة القاهرة العاصمة المصرية والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر:

حيث سيتم نقل مباشر لمباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

عدد بطولات الزمالك والاهلي في هذه البطولة:

بطولات الزمالك: 

حيث قام الزمالك بالتتويج في هذه البطولة ٥ مرات وذلك حصلت في أعوام  ١٩٨٥/٢٠١٠/٢٠١١/٢٠١٦/٢٠١٩، فيما حصد المركز الثاني مرتين أعوام ١٩٨٧/٢٠١٢.

بطولات الأهلي: 

وقام النادي الاهلي المصري بالتتويج في هذه البطولة ٤ مرات وذلك في أعوام ٢٠١٣/٢٠١٧/٢٠١٨/٢٠٢٠ حيث وحصل على المركز الثاني ٥ مرات أعوام ١٩٨٥/٢٠٠١/٢٠١٤/٢٠١٥/٢٠١٩.

تاريخ مواجهات الفريقين في نهائي البطولة:

حيث تم الالتقاء مرة واحدة في نهائي أبطال الكأس عام ١٩٨٥ البطولة حينذاك تم استضافها من قبل نادي بورسعيد المصري حيث واستطاع أن يفوز الزمالك بتلك المباراة والحصول على أول ألقابه في البطولة.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابة مقالنا الذي كان بعنوان الزمالك ضد الاهلي في كرة اليد اليوم الاثنين حيث وقد بينا لكم بعض الامور المتعلقة باسم المقال ومنها وقد بينا لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم وذكرنا لكم القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر وذكرنا لكم ايضاعدد بطولات الزمالك والاهلي في هذه البطولة.