الاهلي ووفاق سطيف ، مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف ، وينتظر النادي الأهلي مواجهة حاسمة في يوم غداً السبت من اجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه الجزائري وفاق سطيف هذا الموسم في 2023 على ملعب 5 جويلية 1962 وفي مقالنا هذا نوافيكم بالتفاصيل الشاملة حول مباراة الاهلي ضد وفاق سطيب.

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى إياب دورى أبطال أفريقيا

الاهلي ضد وفاق سطيب ، وسيلتقي وفاق سطيف مع الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت ، حيث يستعد الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا ، ويريد وفاق سطيف تقديم مباراة تاريخية وتاريخ لتحقيق فوز صعب. في النادي الأهلي ، تأخر 4 أهداف في المباراة الأخيرة دون رد ، وفي الغالب سيكون الفائز في المباراة هو النادي الأهلي ، لكن مع كرة القدم لا شيء مستحيل ونتوقع حدوث المعجزات وسنقوم بذلك. شاهد ماذا سيحدث في المباراة القادمة بين الأهلي وفاق سطيف.

ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

نهائي دوري ابطال افريقيا متى ، حيث لم يتم الاعلان بشكل رسمي حتى الان الملعب الذي سيقام عليه النهائي المرتقب للموسم الحالي ، وحسب الصحف الاعلامية والتقارير الرياضية بأن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب هو الاقراب لأحتضان نهائي دوري ابطال افريقيا .

ملخص مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه وفاق سطيف بنتيجة 4-0 بفضل المباراة ضد الأهلي ونتوقع أن نشهد فوزا كبيرا في مباراة الإياب. الجانبان من أجل الحصول على تذكرة لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي ووفاق سطيف

موعد مباراة الاهلي ، ستكون قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين ناديي الأهلي والمصري وفاق سطيف الجزائري ، والتي ستقام في الجزائر مساء السبت ، وتحظى beIN Sports باللقب. حقوق البث معظم الدوريات الأوروبية ومنتديات كرة القدم الكبرى.

الاهلي ضد وفاق ، ولم يتحدد بعد المعلق الرسمي على مباراة الإياب ، التي ستقام منتصف السبت المقبل ، حيث يتوقع المعلق المصري محمد علي إيقاف الأهلي وفاق سطيف ، وقناة بي إن سبورت شهريا. المعلق عصام الشوالي بصوته الرائع وكلماته ينقل اللعبة إلينا.

وفاق رياضي سطيف Vs الأهلي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ملعب 5 جويلية 1962 .
المعلق : لم يحدد بعد .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (4-0) وفاق رياضي سطيف.
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات والتفاصيل من خلال موقعنا المميز الجنينه الاخباري حول الاهلي ضد وفاق سطيف .. موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف فى إياب دورى أبطال أفريقيا 2023  .