اسماء لاعبين منتخب فرنسا المسلمين في كأس العالم 2023 محدثة ، مع التقدم الذي حققه منتخب فرنسا يهتم كثير من المشجعين بمعرفة أديان اللاعبين و على وجه الخصوص المسلمين منهم و عبر الجنينة سنتعرف على اللاعبين المسلمين في تشكيلة المنتخب الفرنسي في مونديال كأس العالم الذي تستضيفه قطر 2023

اسماء لاعبين منتخب فرنسا المسلمين في كأس العالم 2023 محدثة

يعد المنتخب الفرنسي المنتخب الأوربي الأكثر ضمًا للاعبين المسلمين على مستوى العالم حيث بلغ عدد اللاعبين ضمن تشكيلة المنتخب و هم مسلمين 7 لاعبين و هم عل النحو التالي :

  • جبريل سيسيه.
  • عادل رامي.
  • عثمان دمبيلي.
  • نجولو كانتي.
  • بول بوجبا.
  • نبيل فكير .
  • بنجامين مندي.

المنتخب الفرنسي في مونديال كأس العالم 2023 اسماء لاعبي

حجز له مقعد في دور الـ 16 بعد تصدره في دور المجموعات برصيد نقاط بلغت ستة و من ثم صعد إلى دور خروج المغلوب أي أن الخاسر في هذه المواجهة يغادر المنافسة على مونديال كأس العالم.

يعد منتخب فرنسا أحد المنتخبات القوية المرشحة للحصول على بطولة كأس العالم كونه هو حامل اللقب في عام 2018 في مونديال روسيا ، و كل من البرازيل و ألمانيا في منافسة قوية للحصول على اللقب للنسخة الثانية و العشرين من كأس العالم 2023.

مباراة بولندا و منتخب فرنسا اليوم 4/12

سيكون المنتخب الفرنسي على موعد من أجل مواجهة عقب ساعات مقابل نظيره البولندي و الذي يحمل ذات العدد من النقاط مثل فرنسا فهو ليس بالمنتخب السهل التجاوز ستكون مباراة قوية و حاسمة علية الصعيد الفرنسي و البولندي الكروي.

حيث ان موعد المباراة اليوم 4 ديسمبر  2023 في تمام الساعة 5.00 مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر و الساعة 4.00 عصراً بتوقيت مكة المكة و الدوحة في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا و بولندا

تقوم شبكة الكاس القطري و شبكة بي إن سبورت الرياضية بالبث الحصري لمباريات كأس العالم عبر قنواتها المشفرة و لا يمكن مشاهدة المباريات بشكل متواصل دون تقطيع للبث إلا من خلال القنوات الرسمية لها ، لأنها قامت بشراء حقوق البث على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

يذكر ان قناة أمواج الرياضية الأرضية تقوم بنقل البث الحي و المباشر لجميع مباريات كأس العالم في النسخة الحالية 22 و هي على مستوى قطاع غزة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان اسماء لاعبين منتخب فرنسا المسلمين في كأس العالم 2023 محدثة و تعرفنا على لاعبي المنتخب المسلمين و مباراتها عقب ساعتين و التفاصيل حول المباراة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.