موعد بداية كأس العرب للناشئين 2023 تحت 17 عام، في الأيام القليلة الماضية انتهت بطولة كأس العرب تحت عام 20 التي أقيمت في مدينة أبها السعودية، و يتساءل عدد من الأشخاص حول توقيت بداية كأس العرب للناشئين 2023 تحت 17 عام، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول الموضوع.

موعد بداية كأس العرب للناشئين 2023 تحت 17 عام

في الأيام القليلة الماضية انتهت بطولة كأس العرب تحت عام 20 التي أقيمت في مدينة أبها السعودية، و يتساءل عدد من الأشخاص حول موعد بداية كأس العرب للناشئين 2023 تحت 17 عام، كما و ستقام بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة في مدينة وهران الجزائرية حيث تنطلق في 23 أغسطس/آب الجاري، كما وستقام جميع مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة على ملعبين فقط، و أيضاً تقام المباريات على ملعبي السيق ومستغانم في مدينة وهران بالجزائر.

مواعيد مباريات كأس العرب للناشئين 2023

حيث ستقام بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة في مدينة وهران الجزائرية حيث تنطلق في 23 أغسطس/آب الجاري، و حتى 8 سبتمبر/أيلول المقبل، حيث ستنطلق البطولة بـ4 مباريات حيث تلتقي الجزائر مع فلسطين، والإمارات مع السودان في المجموعة الأولى، بينما في المجموعة الثانية تلعب تونس ضد ليبيا واليمن أمام عمان.

  • يوم الأربعاء 24 أغسطس/أب يلعب المغرب والعراق، وجزر القمر ضد موريتانيا في المجموعة الثالثة، وتواجه مصر السعودية وتلتقي سوريا مع لبنان بالمجموعة الرابعة.
  • كما و ستقام الجولة الثانية يومي 26 و27 أغسطس/آب، حيث يلتقي يوم 26 فلسطين والإمارات، والسودان مع الجزائر لحساب المجموعة الأولى، وليبيا مع عمان وتونس ضد اليمن لحساب المجموعة الثانية.
  • بينما يوم 27، يلعب العراق مع جزر القمر وموريتانيا مع المغرب في المجموعة الثالثة، ومصر مع لبنان والسعودية ضد سوريا في المجموعة الرابعة.

مجموعات كأس العرب للناشئين 2023

ستنطلق بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة في مدينة وهران الجزائرية حيث تنطلق في 23 أغسطس/آب الجاري، و ستكون المنافسة بين أربع مجموعات في كل مجموعة أربع فرق، و هي مقسمة على النحو التالي:

  •  المجموعة الأولى مع فلسطين والإمارات والسودان و البلد المضيفة الجزائر.
  • المجموعة الثانية تضم تونس وليبيا وعمان واليمن.
  • فيما تلعب المغرب والعراق وجزر القمر وموريتانيا في المجموعة الثالثة.
  • المجموعة الرابعة تضم منتخب مصر من قارة أفريقيا إلى جانب 3 منتخبات آسيوية هي سوريا والسعودية ولبنان.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد بداية كأس العرب للناشئين 2023 تحت 17 عام، في الأيام القليلة الماضية انتهت بطولة كأس العرب تحت عام 20 التي أقيمت في مدينة أبها السعودية، و يتساءل عدد من الأشخاص حول توقيت بداية كأس العرب للناشئين 2023 تحت 17 عام، كما و ستقام بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة في مدينة وهران الجزائرية حيث تنطلق في 23 أغسطس/آب الجاري.