اخر اخبار صفقة ديونج الى مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية 2023 , تشهد الفترة الحالية من سوق الانتقالات الصيفية صراعاً عنيفاً بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي برشلونة الإسباني حيث يريد نادي مانشستر الحصول على خدمات اللاعب الهولندي فرانكي ديونج وهو ما يريده أيضاً النادي الإسباني ويريد الحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال جراء انتقاله للأراضي الإنجليزية .

صفقة ديونج الى مانشستر يونايتد

يقترب لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 25 عامًا في برشلونة من نهاية فترته مع نادي برشلونة بعد أن وقع الفريق الكتالوني ومانشستر يونايتد على الاتفاقية على حسب صحيفة أخبار مانشستر المسائية .

حسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية سبورت فإن الصفقة ستتراوح ما بين 75 إلى 80 مليون يورو وأن ديونج قد بدأ فعلياً بالتفاوض مع اليونايتد من أجل راتبه في النادي الإنجليزي .

  • بعد تعيين إريك تن هاغ كمدرب برز دي يونج كهدف انتقالات لنادي مانشستر يونايتد هذا الصيف وهو المدرب الهولندي السابق للاعب خط الوسط في نادي اياكس الهولندي , المدرب مصممًا على العمل معه مرة أخرى في أولد ترافورد مسرح أحلام نادي مانشستر يونايتد .
  • المحادثات بين الفريقين مستمرة منذ فترة من أجل كسب الدخل وإفساح المجال في فاتورة رواتب نادي برشلونة للانتقالات الجديدة للنادي الذي هو بحاجة ماسة إلى مبيعات اللاعبين.
  • نظراً لارتفاع أرباحه وقيمته في السوق فقد تم اختيار فرانكي دي يونج كأكثر لاعب في النادي قابلية للتسويق بعد مغادرته سيتوفر قدرًا كبيرًا من المساحة في الرواتب للنادي الإسباني .

يسعى نادي مانشستر يونايتد لبناء خط وسطه حول النجم الهولندي ديونج , الفترة الحالية هي مرحلة بناء في مانشستر يونايتد وجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا وسيشارك في بطولة الدوري الأوروبي بعد فشله في التأهل للتشامبيونز ليج في نهاية الموسم السابق .

سيصبح ديونج من اللاعبين القلائل الذي لعبوا مع النجمين الأبرز في تاريخ كرة القدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي .

بيع ديونج وليفاندوفسكي

يسعى نادي برشلونة الذي يمر بظروف صعبة اقتصادياً لبيع اللاعب الهولندي دي يونج من أجل تمويل صفقة المهاجم البولندي مهاجم بايرن ميونخ الألماني ليفاندوفسكي الذي قد يأتي لنادي برشلونة بحدود الخمسون مليون يورو حسب ما أكدته الصحف الألمانية في صباح اليوم الأربعاء .

وإلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي كان بعنوان انتقال اللاعب الدولي الهولندي دي يونج لصفوف خط وسط نادي مانشستر يونايتد بحدود ال70 مليون يورو .