من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا ,اشتهرت العرب والمسلمون بشكل دائم بوجود العدد الكبير من الدعاة والعلماء الذين تخصصوا في جميع المجالات كالدين والطب والهندسة والفلسفة والعلوم والفلك وغيرها من المجالات، والذين قد مهدّوا الطريق للعديد من العلماء الأجانب للظهور، ومن خلال موقع الجنينة سيتمّ التعرُّف على أهم المعلومات حول العالم عبدالله بانعمة.

من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا

يعد عبد الله داعية عربي الأصل ويعتنق الديانة الإسلامية وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة يحمل الجنسية السعودية وقد بلغ من العمر 46 سنة تقريبًا أي أنّه يعتبر من مواليد عام 1976ميلادي وقد كان يتمتّع في شبابه بصحة جيدة، ويمارس الرياضة بشكلٍ مستمر وكانت رياضاته المفضلة هي السباحة بشكلٍ خاص، وفي عام 1993 ميلادي وهو في المرحلة الثانوية ذهب مع أصدقائه لطي يمارس رياضته المفضلة وهي السباحة، فقد قام بالقفز بطريقةٍ كانت خاطئة مما تسبب في حدوث كسر في رقبته وبقائه تحت الماء لمدة 15 دقيقة، حتى أصيب بإعاقة دائمة.

من هو عبدالله بانعمة السيرة الذاتية

بإمكانك التعرُّف على أهم المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للعالم عبدالله بانعمة وذلك من خلال هذا المقال وعلى النحو التالي:

  • الاسم الكامل: عبدالله بانعمه.
  • سنة الميلاد: 1976 ميلادي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العقيدة: أهل السنة والجماعة.
  • المهنة: داعية مسلم.

من هي زوجة عبدالله بانعمة

تعتبر زوجة الداعية عبدالله بانعمة هي تعمل كمعلمة في مركز لتحفيظ القرآن وهي من عائلة الغامدي، وقد قام والدها بالتصريح بأنّها قد أصرت على الزواج من عبدالله وذلك بعد إعجابها بمكافحته لإعاقته، وحتى أصبح من المدافعين عن الدين الإسلامي والداعين له، ومن الجدير بذكره أنّ الداعية عبدالله قد تعجّب من إلحاحها على الزواج منه، ولكنه قبل بذلك وعاهد الله بأن تكون زوجته في الدنيا والآخرة حتى إنهما رزقا بمولودها الأول.

حقيقة وفاة عبدالله بانعمة

لقد انتشرت في الفترة الأخيرة إشاعات كان مفادها خبر وفاة الداعية عبد الله بانعمة وذلك عبر العديد من المنصات الإلكترونية والصحف الإخبارية، حتى قام عبد الله بانعمة بإظهار نفسه وقد نفى ذلك الامر، إذ قام بنشر صورة له عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي منصة انستقرام وقد علّق فيها مستهزئًا: “اليوم طلعت إشاعة إني ميت… تدرون وين رحت؟ رحت للجنة”.

حساب عبدالله بانعمة على انستقرام

ان الداعية عبدالله بانعمة يمتلك العديد من الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ويقوم بالمشاركة فيها جمهوره صوره وآخر أخباره ومواعيد محاضراته، ويمكن الوصول إلى حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام “من هنا“.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا الذي قمنا بتسليط الضوء فيه عبر موقع الجنينة على من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا، من هو عبدالله بانعمة السيرة الذاتية، من هي زوجة عبدالله بانعمة، حقيقة وفاة عبدالله بانعمة، حساب عبدالله بانعمة على انستقرام.