مسابقة نساء مؤمنات السؤال 30 الجمعة 30-12-2023، حيث تتم المسابقة سيدات مؤمنات التي تعتبر مبادرة تم إطلاقها وزارة الأوقاف التي تكون بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم، وتم اعلان «الأوقاف» أن إطلاق ما يسمى مسابقة «نساء مؤمنات»، والهدف إلى معاصرة حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وزوجاته، وان نتعلم من مواقف الرسول عليه الصلاة والسلام، كما تفسير الوزارة من خلال موقع «أوقاف أونلاين»، أن من بين أهم الأهداف من مسابقة نساء مؤمنات، بقاء سيرة الرسول وزوجاته ذاكرة في اذهاننا، مؤكدة أنها تساعد في حل المشكلات العائلية التي كنا نراها صعبة.

السؤال 30

حيث يعتبر يوم الجمعة 30 من شهر ديسمبر 2023 وفي نهاية الساعة التاسعة من الصباح سوف يتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة السؤال رقم 30.

في ختام مسابقة سيدات مؤمنات ، كانت بداية ولن يم ترك حتى نجيب على السؤال الموافق يوم السبت 31 من شهر ديسمبر ، لذا عليك النقر على رابط الوزارة الأوقاف الرسمية.

سوف يتم الرد على السؤال الثلاثين للسيدة المخلصة بسرعة وبسرعة ، فقد كانت فاين أكثر الاختلاطات وانخراطًا من خلال المنافسة ولم يتم استجابة للمنافسة.

نظرًا لأن أكثر من 2500 طالب وعامة ذات جنسيات مصرية يتم مشاركتهم في الإجابة السليمة على مسابقة Women of Faith يوميًا ، فإن فريق القائم على مسابقة ملكة الجمال لدينا سوف يقدم لك كافة أسئلة المطروحة مسابقة Women of Faith من اليوم الأول بشكل يومي.

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال 30

يتم من خلال ان نعلن عن الفائزين في المسابقة من خلال إذاعة القرآن الكريم ومن خلال صفحة يوتيوب السيد الدكتور مختار جمعة يعتبر مدير الأوقاف بجمهورية مصر العربية بشكل يومي على مدار شهر ديسمبر كامل، يتابع العديد من الشخصيات مسابقة نساء مؤمنات من كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

كما يتابع المسابقة المصريين المسلمين المقيمين في الخارج ويكون لهم من تحقيق النيل بالفوز بالجائزة الشرفية ويتم إعلان 5 فائزين في اليوم، وحتى نحصل على رابط المسابقة ان تشترك قبل نهاية تلك الفرصة الذهبية عليكم اتباع أهم الخطوات التالية

  • النقر على هذا الرابط وزارة الأوقاف الرسمي.
  • ثم اختيار المرحلة التدريسية أو الفئة العامة للمصريين.
  • نضيف المعلومات المطلوبة ووضعها في الخانة التي تكون مختصة.
  • المحافظة و الرقم القومي ورقم الموبايل.
  • عملية إضافة الإجابة.
  • الضغط على كلمة إرسال.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 30 الجمعة 30-12-2023

وفي موضوع متصل تطرح وزارة الأوقاف بشكل يومي، من خلال تطبيق أوقاف أونلاين، منذ بداية الشهر، يعتبر سؤال مسابقة نساء مؤمنات، وكان ينص السؤال العاشر على ذلك بالاستفسار عن إحداهن، إذ جاء نصه الذي نوضحه كالتالي: «هناك صحابية من أفضل الصحابيات منزلة وقدرها عالي، دخلت هي وزوجها سعيد ابن زيد بن عمرو الإسلام قبل دخول النبي صلى الله عليه وسلم، إلى دار الأرقم ابن أبي الأرقم».

واستكملت: «كما كانت تلك السيدة السبب في إسلام شقيقها عمر ابن الخطاب، عندما دخل عليها غاضبا، وكانت هي وزوجها يتلون القرآن، وضربها عمر، فنزل الدم من وجهها فسالت دموعها، وقالت يا عمر ما كنت فاعلا فافعل، فزاد غضبه حتى جلس على السرير، فشاهد الكلام الذي كان مكتوب وكانوا يتلون، فقال ما هذه الصحيفة، فلما قال لها آتني بها، فرفضت يقرأ ما فيها، حتى أن يغتسل، وتوضأ وقرأ الصحيفة».

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مسابقة نساء مؤمنات السؤال 30 الجمعة 30-12-2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة عن مسابقة رائعة والمميزة نساء مؤمنات التي يشتركن فيه العديد من السيدات حتى تبقى سيرة الرسول عالقة في اذهاننا، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.