أجمل كلمات و تهاني لتهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 هو ما سَنقوم بالحَديث عنه بمُناسبة تلك الذّكرى والمعجزة الإسلاميّة العَزيزة على قُلوب جميع المُسلمين، حيث تحمل معها كثير من النَّفحات الإيمانيّة التي تطير بقلب المُسلم وروحه إلى فضاء من المَشاعر الدينية الجَميلة، فتزيد بها الإيمان والتقرّب إلى الله تعالى، وعبر مَوقع الجينية يُسعدنا أن نُبارك لأمّة الإسلام وأن نقوم على سرد أجمل رسائل تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 ضمن باقة من أجمل عبارات عن الإسراء والمعراج.

عبارات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023

تحمل مناسبة الإسراء والمعراج رسالة الدّين العظيمة التي تؤكد على تلك المشاعر الدينيّة السّاميّة، فاللهم بارك لي ولأصدقائي، واحفظ جميع الأهل والأحباب.
مناسبة عظيمة وعزيزة في القب، نسأل الله لكم فيها المزيد من الخيرات والأمن والسّلامة، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة الصحّة والعافية، ويزيدنا قربًا منه.
كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، تلك التي تتجدّد معها نفحات الإيمان وتعود القلوب في حبّها إلى رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم-.
أبارك للأهل والأصدقاء جميعًا مناسبة الإسراء والمعراج العزيزة، واسأل الله تعالى أن يجعلها مناسبة تتآلف بها قلوب أمّة الإسلام، وتعود بها الخيرات إلى أمة الإسلام.

أجمل ما قيل عن الاسراء والمعراج 2023

تتكاتف كلمات الحُب وعبارات الشعر وموسيقا الكلام في رسم الصّورة الأجمل لتك الرحلة، فاللهم اجعلنا من الفائزين بصحبة رسولك الكريم في جنّات النعيم.
إنّها ذكرانا التي تتجدّد بها مشاعر الحُب في قلوبنا، إنّها ذكرانا العظيمة وذاكرتنا التي نحرص على صيانتها بتجديد الحب، والتقرّب إلى الرسول الكريم، بالحفاظ على سنّته.
نّ مناسبة الإسراء والمعراج هي المناسبة التي نستدلّ بها على مكانة الرّسول الذي اتّبعناه وأحببناه، على مكانته التي لم يصل لها أيّ مخلوق قبله، فالصّلاة والسّلام عليك يا رسول الله.
إنّ مناسبة الإسراء والمعراج، هي مناسبتنا العظيمة التي نحتفل بها بقلوب يملأها الأمل بالله، فرحمة الله أوسع من العقاب، ونسأل الله أن تطالنا شفاعة رسوله الكريم.
في ذكرى الإسراء والمعراج نُبارك لأنفسنا ولأهلنا الكرام، ونُطلق القلوب إلى الله تعالى، لتتغنّى في تلك المناسبة الإسلاميّة التي نستقبلها بقلوب مليئة بحب الله ورسوله.

عبارات تهنئة الاسراء والمعراج بالانجليزي مترجمة

العبارة: Happy New Year, on the occasion of the Isra and Mi’raj, we ask God to make it a good memory for us and you, and for all Muslims around the world.
الترجمة: كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، نسأل الله أن يجعلها ذكرى خير علينا وعليكم، وعلى جميع المسلمين حول العالم.
العبارة: The occasion of the Isra and Mi’raj carries many messages, the most prominent of which is returning to God and following the path of the Messenger Muhammad. Happy New Year.
الترجمة: تحمل مناسبة الإسراء والمعراج كثير من الرسائل، أبرزها العودة إلى الله واتّباع نهج الرّسول محمّد، كل عام وأنتم بخير.

أجمل منشورات وتغريدات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023

إنّ ذكرى الإسراء والمِعراج هي الذّكرى التي نزداد معها في مشاعر الخير والإيمان، ونزداد معها حبًا وإيمانًا برسول الله -صلوات الله وسلامه عليه- فكلّ عام وأنتم بخير.
إنّها مناسبة الإسراء العظيم، تلك التي نستدلّ بها على مكانة رسولنا الحبيب -صلوات الله وسلامه عليه- عند ربّ العزّة، فاللهم اجعلنا من أصحابه في جنّات النّعيم.
إنّ مناسبة الإسراء والمعراج هي مناسبة اليقين بالله تعالى، واليقين بدين الإسلام، تلك التي تتجدّد بها مشاعر المحبّة لرسول الله، فنتقرّب بها إلى الله.

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان كلام تهنئة بمناسبة الإسراء والمعراج2023 وتعرفنا أيضاً أجمل منشورات وتغريدات تهنئة عن الاسراء والمعراج 2023 و عبارات تهنئة الاسراء والمعراج بالانجليزي مترجمة