قصتي مع الصلاة الابراهيمية للزواج وتيسير الأمور 2023، تُعد هذه التجربة حقاً تستحق المعرفة لأن الصلاة الإبراهيمية من الأشياء التي يقبلها عدد كبير من الناس في رغبتهم في تحقيق أشياء مختلفة وهذا ما حدث خلال تجربتي الخاصة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث حول قصتي مع الصلاة الابراهيمية للزواج وتيسير الأمور، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

نبذة تعريفية حول الصلاة الإبراهيمية

حيث تُعرف الصلاة الإبراهيمية بأنها من صيغ الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، وقد وردت هذه الصيغ في عدد من الأحاديث النبوية الشريفة عن بعض الصحابة الكرام ومن هؤلاء الأحاديث هي التالية:

  • عن ابْنَ أبِي لَيْلَى، قالَ: لَقِيَنِي كَعْبُ بنُ عُجْرَةَ، فَقالَ: ألَا أُهْدِي لكَ هَدِيَّةً خَرَجَ عَلَيْنَا رَسولُ اللهِ -صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ- فَقُلْنَا: قدْ عَرَفْنَا كيفَ نُسَلِّمُ عَلَيْكَ فَكيفَ نُصَلِّي عَلَيْكَ؟ قالَ: قُولوا اللَّهُمَّ صَلِّ علَى مُحَمَّدٍ، وعلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كما صَلَّيْتَ علَى آلِ إبْرَاهِيمَ، إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ علَى مُحَمَّدٍ وعلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كما بَارَكْتَ علَى آلِ إبْرَاهِيمَ، إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ” صحيح مسلم.
  • روى أبو حميد الساعدي وقال: “يا رسولَ اللَّهِ! كيفَ نصلَّي عليْكَ؟ فقالَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ: قولوا: اللَّهمَّ صلِّ على محمَّدٍ وأزواجهِ وذريتِهِ. في حديثِ الحارثِ: كما صلَّيتَ على آلِ إبراهيمَ وبارِك على محمَّدٍ وأزواجهِ وذريتهِ قالا جميعًا كما بارَكتَ على آلِ إبراهيمَ، إنَّكَ حميدٌ مجيدٌ.

قصتي مع الصلاة الإبراهيمية للزواج

لقد بدأت قِصتي بالصلاة الإبراهيمية عندما كبرت ولم أتزوج، حيث بلغت الخامسة والثلاثين من عمري، مما جعلني أشعر بالاكتئاب الدائم، كما كنت الفتاة الوحيدة في الأسرة التي بلغت هذا العمر دون زواج، ذات يوم بينما كنت جالسة مع إحدى صديقاتي سمعتها تتحدث في فضل الصلاة الإبراهيمية وتأكيد فعاليتها في تلبية الحاجات وتسهيل الزواج.

ثم بالفعل بدأت المثابرة في الصلاة الإبراهيمية كل يوم حتى وصلت إلى ألف منهم، وبعد ذلك شعرت براحة نفسية كبيرة لم أشعر بها من قبل، وبعد فترة وجيزة جاء شخص صالح لخطبتي والدته بعد أن تحدث أولاً مع والدي وطلب يدي للزواج ومنذ ذلك الحين وأنا مستمرة في تكرار هذه الصلاة حتى بعد الزواج، لذلك أنصح كل من لديه رغبة عميقة في تحقيق شيء ما أن يلجأ إلى هذه الصلاة.

تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية من أجل زواج ابنتي

حيث تعتبر هذه التجربة على وجه الخصوص من أفضل التجارب التي عرفتها، لذلك حرصت على نقلها عند الحديث عن قصتي مع الصلاة الإبراهيمية للزواج وتسهيل الأمور، كما تخشى الأم كثيراً على المستقبل من ابنتها نظاً لأن جميع الرجال الذين كانوا يتقدمون للزواج منها كانوا غير لائقين وغير مناسبين أيضاً، شعرت الابنة بعدم الارتياح معهم وبعد أن تعرفت على الصلاة الإبراهيمية وفضلها، كما استمرت في تذكرها دائمًا حتى تزوجت الابنة من رجل صالح وأنجبت منه أبناء صالحين بفضل الله تعالى.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، قصتي مع الصلاة الابراهيمية للزواج وتيسير الأمور 2023، حيث تعرفنا على نبذة تعريفية حول الصلاة الإبراهيمية، وعرضنا لكم تجربتي مع الصلاة الإبراهيمية من أجل زواج ابنتي.