صور 14 رمضان 2023 ، واجمل ادعية وعبارات الرابع عشر من رمضان ، شهر رمضان المبارك شهر العبادات وشهر الصوم والصلوات، الشهر الذي نقوم به بإعطاء الزكاة، والشهر الذي ندعو به الله سبحانه وتعالي، ونتقرب له بكل ما نريد، فهو الشهر الذي تغفر به الذنوب ونحصل علي ثواب الصيام وأجر الزكاة، فهو من أعظم شهور العام.

صور 14 رمضان 2023 ، واجمل ادعية وعبارات الرابع عشر من رمضان:

هناك العديد من الأدعية التي نقوم بالدعاء بها خلال أيام شهر رمضان المبارك، ففي كل يوم لنا أدعية نقوم بالدعاء بها، والدعاء مستحب في شهر رمضان المبارك لأن أبواب الاستجابة والرحمة تكون مفتوحة، وتغلق أبواب النار وهو الشهر الذي فرضه الله علينا ليكون غسلاً لذنوبنا ويقربنا منه سبحانه وتعالي.

أجمل صور أدعية شهر رمضان لليوم الرابع عشر من رمضان:

يكثر الدعاء في شهر رمضان المبارك بأجمل الأدعية التي تخرج من قلب المؤمن الصائم، ففي اليوم الرابع عشر من شهر رمضان تكون الكثير من الأدعية التي نقوم بالدعاء بها، ونسأل الله أن يستجيب لنا ما ندعو به، وأن يكون دعاءنا ليقربنا إلي الله، ولننال رضاه، فاللهم أجب دعاءنا وتقبل دعائنا.

صور 14 رمضان 2023 وبعض الأدعية:

  • اللهم لا تحيرني في أمري وفي حياتي وفي نفسي وعقلي وقلبي، اللهم سيرني لما هو خير لي وأرضني به ولا تشغل لي فكراً، وكن معي دائماً وأبداً.
  • اللهم لا تجعل حائلا بيني وبين استجابتك واجبرني جبراً يليق بعظمتك.
  • حسبي أنك ربي ولا يخفى عليك ما في قلبي، اللهم طمأنينة منك وغنى بك، اللهم إني أعوذ بك من ضيق القلب وابتلاع الكلام، وشعور لا يشكى ولا يفهم، اللهم أرح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى علي من حزني، اللهم إني أفوض دنياي كلها لك.
  • ربي اجعلني لك شكارًا، لك ذكارًا، لك رهابًا، لك مطاوعًا، لك مخبتًا، إليك أواهًا منبيًا، الحمد لله رب العالمين حمدًا لشُكرهِ أداءً ولحقهِ قضاءً، ولِحُبهِ رجاءً ولفضلهِ نماءً ولثوابهِ عطاءً.

صور 14 رمضان 2023 وأجمل أدعية شهر رمضان:

  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لقراءة آياتك، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ. اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَاجْعَل لي نَصيبًا مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.
  • اَللّهُمَّ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ

وأخيراً نختتم مقالنا هذا بقولنا اللهم تقبل منا دعائنا واغفر ذنبا يا أرحم الراحمين، وتجاوز عن سيئاتنا فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم بلغنا العشر الأواخر من شهرك المبارك ونحن لا فاقدين ولا مفقودين، والسلام والسلام علي خير الأنام محمد رسول الله صلّ الله عليه وسلم.