صور ادعية ليلة القدر عبر موقع الجنينة، حيث تستعد الأمة الإسلامية خلال هذه الأيام لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لهذا العام، والتي تصادف واحدة منهن ليلة القدر العظيمة التي قال عنها الله -عز وجل- في كتابه العزيز في سورة القدر “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْر، وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ،  لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ”، وسوف تتطلع هذه المقالة على مجموعة كبيرة من أجمل صور الأدعية المكتوبة المستحب ترديدها في مثل هذه الليالي المباركة.

 

صور ادعية ليلة القدر
  • اللهم إنا نسألك أن تبلغنا ليلة القدر ونحن وأحبابنا في أحسن حال، وبأن لا تدع لنا ذنب إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، واكتبنا من المقبولين عندك في الدنيا والآخرة.
حالات عن ليلة القدر 2023
  • اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل فيها صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا، ولا تدع هذا الشهر الفضيل يمضي إلا وقد حققت لكل منا مراده.
عبارات مكتوبة عن ليلة القدر
  • إن ليلة القدر هي واحدة من أعظم الليالي التي ذكرها المولى -عز وجل- في كتابه العزيز، فاللهم لا تدع هذه الليلة تمضي إلا وجعلتنا من قائمة العتقاء من نيران جهنم.
افضل ادعية مكتوبة لليلة القدر
  • اللهم إنا نسألك بعظيم فضلك وبكل اسم هو لك سميت به نفسك بأن تجعل ليلة القدر لهذا العام ليلة تتبدل فيها همومنا وأحزاننا إلى أفراح وسعادة.

صور ادعية ليلة القدر

حيث تستعد الأمة الإسلامية خلال هذه الأيام المباركة لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك التي من المفترض أن تبدأ أول ليالهن في يوم الخميس الموافق 21 من شهر أبريل (نيسان) ، كما و تتميز هذه الأيام حقاً بفضل واسع وكبير ، وكيف لا؟، وهي تتواجد بها ليلة القدر العظيمة التي نزل فيها المولى -عز وجل- القرآن الكريم على سيد البشرية “محمد” -صل الله عليه وسلم-، وفيما يلي سيتم الاطلاع على مجموعة مميزة من أجمل صور الأدعية المكتوب لليلة القدر لرمضان 2023:

حالات عن ليلة القدر 2023

  • اللهم إنا نسألك برحمتك ومغفرتك الواسعة التي قد شملت كل شيء بأن تبلغنا ليلة القدر، وبأن لا تجعلها تمضي إلا وقد حققت لكل منا مراده وأسعدت قلبه وفرجت همه.
  • ما أعظم ليلة القدر! فهي تلك الليلة العظيمة التي أنزل بها الله -عز وجل- كلامه العزيز على خاتم الأنبياء والمرسلين “محمد” -صل الله عليه وسلم-، فاللهم بلغنا إياها ونحن في أحسن حال.
  • قال رسول الله -صل الله عليه وسلم- “تَحرُّوا لَيلةَ القَدْرِ في الوَتْر من العَشرِ الأواخِرِ من رمضانَ“، إذًا فلنشحذ الهمم، ونستعد لاغتنامها بالإكثار من الطاعات والأعمال الصالحة.
  • اللهم إنا نسألك أن تبلغنا نحن وأحبابنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال، وأعنا فيها على الإكثار من القيام والتسابيح وسائر الأعمال الصالحة التي ترضيك عنا في الدنيا والآخرة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم صور ادعية ليلة القدر 2023 – 1444 ، كما ذكرنا لكم حالات عن ليلة القدر 2023 .