يبحث العديد من الأشخاص عن رحيل رمضان دعاء نهاية رمضان مكتوب 2023 وخاصة مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان رحيل رمضان دعاء نهاية رمضان مكتوب 2023 تابعوا معنا.

رحيل رمضان دعاء نهاية رمضان مكتوب 2023

  • وداعَا شهر رمضان المبارك، اللهم إنا نسألك في أواخر هذه الأيام المباركة بأن تغفر ذنوبنا وبأن تجعلنا من عتقائك من النيران يا كريم يا ملاذ المستضعفين
  • اللهم هذا شهر رمضان يرحل عنا وهو أحب الأوقات إلى قلوبنا، اللهم لا تحرمنا الأجر فيه، ولا تحرمنا من بلوغه عامًا آخر، اللهم بلغنا رمضان أعوامًا مديدة وسنين عديدة برحمتك يا مجيب دعوات السائلين.
  • اللهم في نهاية رمضان نسألك أن تعتق رقابنا جميعًا من النار، اللهم تقبل فيه صيامنا وقيامنا وسائر أعمالنا، اللهم اجعلنا ممن قام رمضان إيمانًا واحتسابًا، اللهم واجعلنا ممن قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا، اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها، وخير أيّامنا يوم نلقاك وأنت راضٍ عنا، واجعل آخر كلامنا في الدنيا لا إله إلا الله”.
  • اللهم إنا نستودعك أعمالنا التي عملناها في رمضان، فتقبلها منا قبولًا حسنًا، اللهم تقبل منا كلّ صيامنا، وتقبل منا كلّ قيامنا، اللهم واكتبنا ممن صام وقام رمضان إيمانًا بك واحتسابًا لك، يا أكرم الأكرمين يا مجيب السائلين.
  • اللهم في نهايـة شهر رمضان الفضيل نسألك من واسع فضلك ورحماتك، أن تقبل منا صالح أعمالنا، وأن تتجاوز عنا هفواتنا، اللهم وصرف قلوبنا من بعده إلى طاعتك، واصرفها عن معصيتك وأعذنا بك من الشيطان الرجيم يا رب العالمين.
  • اللهم مع وداع شهر رمضان المبارك أسألك القصد في الغنـى والفقر، وأسألك اللهم النعيم المقيم الذي لا ينفد، وأن ترزقني يا رب قرّة عينٍ لا تنقطع، اللهم رضنا بما قسمت لنا وارض عنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك، والعتق من نيرانك، واجعل مآلنا إلى جناتك، إلهنا من نقصد وأنت المقصود، ومن الذي نسأل وأنت صاحب الكرم والجود، يا من عليه يتوكل المتوكلون، وإليه يلجأ الخائفون، وبكرمه يتعلق الراجون
  • اللهم في نهاية رمضان نسألك أن تعتق رقابنا جميعًا من النار، اللهم تقبل فيه صيامنا وقيامنا وسائر أعمالنا، اللهم اجعلنا ممن قام رمضان إيمانًا واحتسابًا، اللهم واجعلنا ممن قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا، اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها، وخير أيّامنا يوم نلقاك وأنت راضٍ عنا، واجعل آخر كلامنا في الدنيا لا إله إلا الله
  • الوداع لنفحات هذا الشهر الكريم الإيمانية، ونسائمه الروحانية، اللهم كما أتممته علينا أعدنا إليه غير مفتونين، اللهم بلغنا رمضان.

 

و بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان رحيل رمضان دعاء نهاية رمضان مكتوب 2023 و قدمنا لكم العديد من الادعية التي يمكنكم أن تدعو الله فيها في ختام هذا الشهر الفضيل و دمتم في أمان الله و حفظه.