مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هامّ حول دعاء ختم القرآن وفضله وبعض الأدعية.. ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

دعاء ختم المصحف المكتوب للشعراوي!

هو دعاء من المستحب قراءته في العشر الأواخر من رمضان بخاتم القرآن الذي يتابع المسلمون قراءته في شهر رمضان المبارك. والبحث عن دعاء ختم القرآن مكتوب للشعراوي ، لا سيما في الليالي التي يصلي فيها المسلمون إلى ليلة القدر.

دعاء ختم المصحف بقلم الشعراوي!

هذا ختم القرآن مكتوب للشعراوي على: ونتوب إليك ، ونؤمن بك ، ونثق بك ، ونحمدك على كل خير ، نشكرك ولا تكفر بك ونطرح ونترك من يعصيك.

وفيه: اللهم لك الحمد ، ولك كل الشكر ، وإليكم يرجع الأمر كله وانفتاحه وسره. الحمد لكم في الإسلام ، والحمد لكم في القرآن ، والحمد لكم بالمال والاسرة والرفاهية ، قمتم عدونا ، وأثبتتم أمننا ، وجمعت انقسامنا ، ومن كل ما طلبناه. منك ، ربنا ، أعطيتنا ، شكراً لك وشكراً جزيلاً لأنك أعطيت الكثير. اللهم لك الحمد حتى تشعر بالرضا ، الحمد لك إذا راضية ، الحمد لك بعد القناعة ، والحمد لك في كل حال. الحمد لكم على ما نقول ، وأفضل مما نقول ، والحمد لكم كما تقول.

دعاء آخر ختم القرآن آخر!

اللهم إنَّ هذا كلامك وهو الحق الصريح وأنت أصدق من يقول و ومن أصدق من الله حديثًا . نحمدك ، نطلب مساعدتك ، نطلب إرشادك ، نستغفرك ، نتوب إليك ، نؤمن بك ، نضع ثقتنا بك ، نشيدك على كل الخير ، نشكرك ولا تفعل كفرنا بك ، ورفضنا وابتعدنا عن الذين فجرناهم. اللهم إنا نعبد ، وإليك نصلي ونسجد ، وإليك نجتهد ونحيي ، نتمنى رحمتك وخوفك من عقابك ، فإن عذابك الشديد مرتبط بالكفار. اللهم لك ولله الحمد ولك كل الشكر ، ولكم الأمر برمته ، وفتحه وسره.

ربي إنّك أعطيتنا فلك الحمد و شكرا جزيلا كما اعطيتنا كثيرا. اللهم لك الحمد حتى تشعر بالرضا ، الحمد لك إذا راضية ، الحمد لك بعد القناعة ، والحمد لك في كل حال. لك الحمد على ما نقول ، وأفضل مما نقول ، والحمد لك كما تقول. اللهم لك الحمدلله أنت نور السماوات والأرض ومن فيها ، والحمد لك ، أنت رزق السماوات والأرض ومن فيها ، ولله الحمد. أنت الحق ، وعدك صحيح ، ولقائك حق ، والسماء حق ، والنار حق ، وصدق الأنبياء ، وصدق محمد صلى الله عليه وسلم ، والساعة آتية بلا شك. بحيث. لا اله الا الله! صاحب الجلالة .. بجمال كامل .. تمجيد وتعظيم ، الوحيد في التعامل مع الأمور بالتفصيل وبشكل عام في التقدير والقياس ، المتعالي في عظمته ومجده ، الذي أرسل المعيار على عبده أنه ينبغي يكون للعالمين. لا اله الا الله! رب الأرباب ، سبب الخلق ، خالق خلقه من تراب ، سبحان من ذبل عظمته!

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي حول حديثي عن دعاء ختم القرآن وفضله، وبعض الأدعية.. لكم كل الإمتنان والحب.