دعاء اليوم الخامس و العشرون من رمضان 2023 ادعية اليوم الخامس و العشرون من شهر رمضان هو الدعاء المبارك الذي يهتمّ به المسلمون في اليوم الخامس والعشرون من شهر رمضان المبارك ، أي في وسط شهر رمضان الكريم، وذلك من أجل الدعاء به تقريبًا إلى الله سبحانه وتعالى، وفي هذا المقال من موقع الجنينة سوف نقدم مجموعة مميزة من أدعية اليوم الخامس والعشرون من شهر رمضان المبارك لعام 2023.

دعاء اليوم الخامس والعشرون من رمضان مكتوب 2023

  • في اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان نردد معًا الحديث الذي رواه ابن عَبَّاسٍ، عَنِ رسول الله -صلى الله عليه وسلّم-: “اللهم اجْعَلْنِي مُحِبّاً لِأَوْلِيَائِكَ، وَمُعَادِياً لِأَعْدَائِكَ، وَمُتَمَسِّكاً بِسُنَّةِ أَنْبِيَائِكَ، يَا عَظِيماً فِي قُلُوبِ النَّبِيِّينَ.
  • اللهم مع نفحات الخير في شهر رمضان المبارك ، أسألك من العفو والعافية ما تطمئن به القلوب، اللهم استر عورتي وآنس وحشتي، وأصلح ما فسد من قلبي يا كريم، لا تكلني إلى هذه النّفس الأمّارة في السّوء، واجعلنا من الفائزين يا رب.
  • اللهم يا كريم إنّي أسألك النعيمَ المُقيم اللهم ذلك الذي لا يحول و لا يزول ، ربّي إنّي أسألك بعزَّتِك أن تنجِيَني مِن النار، وأن تغفرَ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني، بارك لنا في شهر رمضان وأكرمنا بالرحمة والمغفرة.
  • اللهم في هذا الشّهر المبارك، أسألك أن تغسلني فيه من الذّنوب، وأن تطهّرني فيه من العيوب، اللهم امتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، وزدني إصراراً على طاعتك، تجاوز عنًا واغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخّر.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم دعاء اليوم الخامس والعشرون من رمضان مكتوب 2023 ، حيث ذكرنا لكم عدد من الأدعية .