دعاء اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة، فشهر رمضان المبارك هو الشهر الذي نزل فيها القرآن والشهر الذي فرض فيه الصيام، وفيه العمل الصالح أفضل من العمل فيما سواه، وقد خصه الله بمزايا وفضائل لا حد لها، وجعل فيه ليلة القدر التي هي خيرٌ من ألف شهر، وعليه وفيه يتسابق المسلمون يفرحون بقدومه ويحزنون لرحيله، ومن خلال موقع الجنينة سيتم تقديم أجمل أدعية اللهم أعد علينا رمضان أعوامًا عديد وسنين مديدة.

دعاء اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة
  • اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة وسنين جديدة، اللهم اجعلنا فيه ممن رحمتهم فأكرمتهم، ولا تجعلنا ممن حرمتهم، اللهم اجعلنا في رمضان مقبولي الصيام والقيام، مغفوري الزلات والآثام يا رب العالمين.
  • اللهم أعـد علينـا رمضـان أعواما عديـدة وأزمنـة مديـدة وسنين جديدة واعتق رقابنا من النار واكتبنا من أهل الجنة، اللهم اختم لنا رمضان هذا برحمتك وغفرانك ورضوانك وعفوك يا رب العالمين.
أدعية اللهم أعد علينا رمضان 2023
  • اللهم أعد علينا رمضان واجعل القرآن العظيم ضياءً لقلوبنا وجلاءً لأفهامنا ودواءً لأسقامنا، وممحّصًا لذنوبنا، ومخلصًا لرقابنا من النار.
  • اللهم أعد علينا رمضان وأنت راضٍ عنا ونحن بأفضل حال، واغفر اللهم للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.

دعاء اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة

مع اقتراب شهر رمضان من نهايته يسارع المسلمين إلى الله متضرعين ، داعين متوسلين طالبين الرحمة و المغفرة ، و سائلون المولى أن يعيد رمضان عليهم ، و ذلك كما يأتي:

” اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة و أزمنة مديدة و سنين جديدة ، اللهم اجعلنا فيه ممن رحمتهم فأكرمتهم ، و لا تجعلنا ممن حرمتهم ، اللهم اجعلنا في رمضان مقبولي الصيام و القيام ، مغفوري الزلات و الآثام ، اللهم آمن روعاتنا و استر عوراتنا و اختم بالباقيات الصالحات أعمالنا ، اللهم بلغنا رمضان القادم و اعتق رقابنا من النار و اكتبنا من أهل الجنة ، اللهم اختم لنا رمضان هذا برحمتك و غفرانك و رضوانك و عفوك ، اللهم لا تحرمنا أجره و لا تفتنا بعده ، فيا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على الإيمان ، اللهم أعنا على التوبة و الندامة و الإنابة ، اللهم لا تطردنا من رحمتك فلا حول و لا قوة لنا إلا بك سبحانك إنا كنا من الظالمين “.

أدعية اللهم أعد علينا رمضان 2023

المزيد من دعاء اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديد وأزمنة مديدة بمختلف الصيغ، هي ما يبحث عنها المسلمون في نهاية شهر رمضان، وهي ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

  • اللهم أعد علينا رمضان وأنت راضٍ عنا ونحن بأفضل حال، واغفر اللهم للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.
  • اللهم أعد علينا رمضان واجعل القرآن العظيم ضياءً لقلوبنا وجلاءً لأفهامنا ودواءً لأسقامنا، وممحّصًا لذنوبنا، ومخلصًا لرقابنا من النار.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم دعاء اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ، كما ذكرنا لكم أدعية اللهم أعد علينا رمضان 2023 .