يبحث العديد من الأشخاص عن دعاء العشر الاواخر من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب كامل 2023 ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان دعاء العشر الاواخر من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب كامل 2023 تابعوا معنا .

دعاء العشر الاواخر من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب كامل 2023

  1. اللهم لا تحرمني سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي ، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا ارحم الراحمين.
  2. اللّهمّ إنّي أسألك فيه ما يرضيك وأعوذ بك ممّا يؤذيك وأسألك التّوفيق فيه. لأنْ أطيعك ولا أعْصيك يا جواد السّائلين.
  3.  اللّهُمّ ارْزُقني فيه فضْل ليلة القدر، وصيّرْ أموري فيه من العُسر إلى اليُسر. واقبلْ معاذيري و حطّ عنّي الذّنب و الوزْر، يا رؤوف بعباده الصّالحين.
  4. اللّهُمّ اغْسلني فيه من الذُّنُوب و طهّرْني فيه من العُيُوب وامْتحنْ قلبي فيه بتقْوى القُلُوب. يا مقيل عثرات المُذنبين.
  5. اللهم انى أسألك في صلاتي ودعائي بركة تظهر بها قلبي ، و تكشف بها كربى ، وتغفر بها ذنبى ، و تصلح بها أمرى ، و تغنى بها فقرى ، وتذهب بها شرى ، وتكشف بها همى وغمى ، وتشفى بها سقمى ، وتقضى بها ديني ، وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي … يا أرحم الراحمين.
  6. اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، وأنت على كل شيء قدير.
  7.  اللهم إنك عفو تحب العفو كريم تحب العفو فأعفو عنا.
  8. نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا، يا رب العالمين.
  9.  اللهُم عوضني بالأجمل، وأرح قلبي بما أنت أعلمُ به.
  10.  اللهم أسعدني في أبسط تفاصيل حياتي وقرب لي الخير.يارب لا تجعل ابتلائي في جسدي ولا في مالي ولا في أهلي.
  11. ‏اللهم افرحني بشيء انتظر حدوثه اللهم إني متفائل بعطائك فأكتب لي ما أتمنى.
  12. يا رب أدعوك بعزتك وجلالك أن لا تصعب لي حاجة ،ولا تُعظم علي أمراً ولا تحن لي قامة ،ولا تفضح لي سراً ولا تكسر لي ظهراً.
  13. ‏اللهم من كان مريضا فاشفه ومن كان مهمُوم فأزل همه ومن كان حزين فأسعده ومن كان يرجو توفيقك فوفقه.
  14. لا اله الا الله الملك الحق المبين ، لا اله الا الله العدل اليقين لا اله الا الله ، ربنا و رب ابائنا الأولين سبحانك اني كنت من الظالمين ، لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد يحيى و يميت هو حى لا يموت بيده الخير – و اليه المصير – وهو على كل شيء قدير.
  15. اللهم يا نور السماوات والأرض ، يا عماد السماوات والأرض ، يا جبار السماوات والأرض ، يا ديان السماوات والأرض ، يا وارث السماوات والأرض ، يا مالك السماوات والأرض ، يا عظيم السماوات والأرض ، يا عالم السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض ، يا رحمن الدنيا و رحيم الآخرة.
  16. بسم الله أصبحنا و أمسينا اشهد أن لا اله الا الله و أن محمد رسول الله ، و أن الجنة حق والنار حق ، و أن الساعة آتية لا ريب فيها ، و أن الله يبعث من في القبور

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان دعاء العشر الاواخر من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب كامل 2023 ودمتم في أمان الله وحفظه وتقبل الله دعائكم وصالح أعمالكم .