دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة تويتر، يبحث الكثير من الأشخاص في الدول الإسلامية عن الكثير من الأدعية لآخر ساعة من يوم الجمعة، حيث تكون هذه الساعة من أفضل الأوقات في يوم الجمعة و فيها يستجاب الدعاء، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة تويتر.

دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة تويتر

و فيما يلي سنعرض لكم العدد من الأدعية التي تقال في آخر ساعة من يوم الجمعة، و هي على النحو التالي:

إلهي يا ذا المعروف والمنّة، أعوذ بك في آخر ساعـة من يوم الجمعـة من القلب الذي لا يخشع، ومن العين التي لا تدمع خشيةً وحبًا لك يا رب العالمين

اللهم في الساعة الأخيرة من يوم الجمعة نسألك القرب منك، اللهم فاجعلنا من أحب الناس إليك، وهب لنا أنسًا برحمتك، وأشغلنا بطاعتك، ورغبنا بما عندك في النعيم المقيم وأورثنا بفضلك جنات النعيم يا رب العالمين.

اللهم في آخر ساعـة من يوم الجمـعة نسألك بعزتك وجلالك ألا تذلنا لغيرك وارحمنا برحمةٍ منك تغنينا بها، وتسد حوائجنا بها عن رحمات من سواك، اللهم واسترنا بعافيتك يا أرحم الراحمين.

اللهم في آخر ساعـة من يوم الجمـعة نسألك أن تتم علينا نعمائك التي أنعمت، اللهم استرنا بسترك واعف عنا وعافنا  وافتح بصائرنا على ما تحبه، وترضاه لنا يا رب العالمين.

إلهي في هذه الساعة المباركة والأخيرة من يوم الجمـعة نسألك أن تيسر لنا من الخيرات والطاعات ما تقبله منا وأن تجعلنا يا ربنا من عبادك المخلصين ومن ورثة جنات النعيم.

ادعية اللهم في آخر ساعة من الجمعة أرحم تويتر

و الجدول التالي يعرض لكم الأدعية التي تقال ف آخر ساعة من يوم الجمعة، و هي على النحو التالي:

الدعاء الأول
  • اللهم في آخـر ساعـة من الجمعـة ارحم ضعفنا، واغمرنا بفيض من عين جودك ما تطيب به حياتنا يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني
  • اللهم في آخـر ساعـة من يوم الجمـعة ارحمنا فإنك بنا راحم، ولا تعذبنا فإنك علينا قادر، وهب لنا يا ربنا من لدنك رحمةً وسكنًا وسكينًة وغنىً وتوفيقًا يا رب العالمين.
الدعاء الثالث
  • إلهي في هذه الساعة الأخيرة من يوم الجمعـة أسألك أن ترحمني، وتعيذني من السوء كله في الحياة الدنيا، واجعلني ممن نفعت بهم يا رب العالمين.
 الدعاء الرابع
  • اللهم في آخـر ساعـة من يوم الجمـعة ارحم والدي واغفر لهما ما تقدم من ذنبيهما، وأصحاب الحقوق علي يا أرحم الراحمين.

إن في يوم الجمعة ساعة لا يرد فيها الدعاء

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “يوم الجمعة اثنتا عشرة ساعة لا يوجد فيها عبد مسلم يسأل الله شيئا إلا أتاه إياه فالتمسوها آخر ساعة بعد العصر”، و من الأدعية التي تستحب قولها في هذه الساعة، هي على النحو التالي:

  • نسألك اللهم مغفرة فيما مضى من حياتنا وأعمارنا، ونسألك يا رب أن تصلح لنا ما تبقى منها، وأن ترزقنا عفوك ورضاك عنا يا الله، وأن تكتب لنا مستقراً في الجنة يا كريم
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، وارحمنا أنت خير الراحمين، اللهم تولنا فيمن توليت، واغفر لنا ذنوبنا، وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم لنا ولوالدينا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، وتب علينا فأنت التواب الرحيم، اللهم إنا نسألك مقاماً ومنزلة في جنتك، وارزقنا لذة النظر إلى وجهك يا كريم يا رحمن يا رحيم.
  • يا الله أنت الكريم ونحن الفقراء على بابك، اللهم أنت الغفور ونحن المقصرون والمذنبون، يا رب أنت الحليم الكريم، نحتاج إلى كرمك ورحمتك وفضلك علينا، نسألك اللهم أن تتجاوز عن سيئاتنا بعفوك ورحمتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة تويتر، يبحث الكثير من الأشخاص في الدول الإسلامية عن الكثير من الأدعية لآخر ساعة من يوم الجمعة، حيث تكون هذه الساعة من أفضل الأوقات في يوم الجمعة و فيها يستجاب الدعاء.