مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال حول أدعية حالات واتس العشر الأواخر من رمضان وما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

أدعية حالات واتس العشر الأواخر من رمضان!

لا شكَّ أنَّ من أهذب الأدعية التي يتوجب أن ننشرها  في حالات الواتس عن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك هي الأدعية المباركة مثل:

اللهم يا كريم يا ذا العرش العظيم، ربنا اغفر لنا ذنوبنا في هذه الأيام العشر الأواخر وإسرافنا في أمرنا، اللهم أعنا على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان في هذه الأيام العظيمة.

اللهم يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالًا لما يريد، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، أسألك في هذه الأيام العشر الأواخر رحمة واسعة تغنني عن رحمة من سواك يا كريم، اللهم أعني على شر نفسي يا رب العالمين.

اللهم يا ودود إنها العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك فأعنا فيها على طاعتك وعلى حسن عبادتك، اللهم أكرمنا فيها بكل خير، وأعنا يا رب العالمين على شكرك وذكرك وحسن عبادتك وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.

اللهم بلغنا آخر هذا الشهر الفضيل وقد رضيت عنها وغفرت لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر، اللهم اجعل هذه الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أيام خير وسعادة علينا وعلى سائر المسلمين يا رب العالمين.

اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك، ورزقك، اللهم إني أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول ولا يزول، اللهم إني أسألك النعيم يوم العيلة، والأمن يوم الخوف، اللهم إني عائذ بك من شر ما أعطيتنا وشر ما منعتنا، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، واجعلنا من الراشدين.

دُعاء مبارك في الليالي العشر من رمضان!

اللهم يا صاحب الجلالة والكرم ، يا صاحب الكرم والفضل ، أيها الكريم فوق كل الكرم ، اللهم أعنا في هذه الأيام العشر الأخيرة على الصيام وأداء لياليهم ، وتقديم يد العون فيها للمحتاجين والمحتاجين. أنت كريم يا رب.

اللهم أعنا في العشر الأواخر من رمضان على ذكرى أبدية ، ودعاء دائم ، وعبادة دائمة ، واجعلنا في هذه الأيام بين الذين أزلت أعناقهم من النيران ، آمين يا رب العالمين.

اللهم اسألك في العشر الاواخر يا رب العالمين اللهم اغفر لي اللهم اجعلني يوم القيامة فوق كثير من خلقك من الناس اللهم اغفر لي ذنبي ودخل لي يوم القيامة مدخلا شريفا.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي حول أدعية حالات واتس عن العشر الأواخر من رمضان.. مع دوام ودي وألقي لكم.