اجمل بطاقة تهنئة رمضان باسمك جديدة 2023 ، يستعد العالم الإسلامي لاستقبال الأيام المباركة الخاصة بشهر رمضان الفضيل، هذا الشهر الذي يهتم به المسلمين بالصلاة و الصيام والقيام بالعبادات لنيل رضا الله وتحقيق الغاية من وجود المسلم في طاعة الله وتنفيذ ما أمر به والانتهاء عما نهانا عنه.

اجمل بطاقة تهنئة رمضان باسمك جديدة 2023:

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك، هذا الشهر الفضيل الذي أنزل فيه القرآن الكريم، وجعلنا نرى النور بعد ظلمات من الكفر والعصيان، في هذا الشهر الفضيل يحب المسلمين تهنئة بعضهم ونشر باقات الفرح من خلال الكلمات العطرة والجمل التي تعبر عن عميق المحبة والاحترام للأخرين، إضافة إلى التعبير عن الشعور الحقيقي والسعادة الغامرة لقدوم شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا: اجمل صور دينيه عن رمضان المبارك جديدة 2023

اكتب اسمك على صور تهنئة رمضان:

إن شهر رمضان المبارك من الشهور المتعارف عليها أنه تكثر فيها عبارات التهاني والتبريكات لذلك نجد الكثير من بطاقات التهنئة المكتوبة بالأسماء والتي يمكن استخدامها من أجل التعبير عن الحب والانتماء إلى العائلة سواء من خلال الصور أو العبارات المكتوبة على الصور التي تعبر عن عميق الحب والاحترام، فيما يلي نرفق بعض هذه الصور:

عبارات التهنئة بحلول شهر رمضان 1444:

توجد الكثير من العبارات الراقية والجميلة التي تعبر عن قدوم شهر رمضان المبارك، فيما يلي نسرد في هذه السطور بعضًا من هذه العبارات:
• بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة.
• تهنئة لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونرجو من الله أن يوفقنا في تأدية العبادة على أكمل وجه.
• مبارك على الأمة الإسلامية حلول شهر رمضان المبارك، راجين من الله تعالى أن يعيننا على الصيام والقيام والذكر وفعل الأعمال الصالحة التي تقربنا منه.
• تهنئة خاصة للذين نحبهم نسأل الله أن يكون هذا العام هو عام الخير والبركة عليكم وعلى جميع المسلمين.

دعاء شهر رمضان 1444:

توجد العديد من الأدعية الرائعة والتي يمكن قراءتها والدعاء بها في شهر رمضان الكريم، من أجل نيل الثواب والأجر العظيم من الله، من هذه الأدعية ما يلي:

• اللهم أفض علينا في هذا الشهر الكريم بالخير والبركات وأعنا يا رب على الصيام وعلى القيام وارضى عنا يا رحمن يا رحيم.
• اللهم لبغنا شهر رمضان المبارك ونحن في أفضل حال، سلمه لنا يا رب وتسلمه منا وأنت متقبل أعمالنا وراضٍ عنا.
• اللهم بلغنا في شهر رمضان الفضيل ليلة القدر، وتقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا، وارزقنا يا رحمن يا رحيم الخير والبركة وابعد عنا الشيطان الرجيم.

• اللهم أعنا على الصلاة والصيام والقيام، واجعلنا من الذين يحسنون القول فيتبعون أحسنه، ووفقنا يا رب في جميع أعمال الخير التي تقربنا إليك.

وفي الختام قدمنا لكم أجمل البطاقات لتهنئة أحبتكم بشهر رمضان المبارك، كل عام والأمة العربية والإسلامية بألف خير، وعساكم من عواده .