أسماء المقبولين في وزارة الحج والعمره 1444 ، أصدرت وزارة الحج والعمرة أسماء المتقدمين للوظائف المختلفة التي ستكون مسؤولة عنها ،بلغ عدد المرشحين لشغل مناصب وزارة الحج و العمرة 1444 ، نشأ نتيجة اختبار أجرته وزارة الحج و العمرة ، و هي من أهم الوزارات المسؤولة عن خدمة الحجاج الزائرين لبيت الله الحرام ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على أسماء المقبولين في وزارة الحج و العمره 1444.

أسماء المرشحين وظائف وزارة الحج والعمرة 1444

أعلنت وزارة الحج و العمرة عن أسماء 473 مرشحا للوظائف المعلن عنها على الموقع الالكتروني ، لأن هؤلاء الأفراد قد تم ترشيحهم و قبولهم للمقابلة الفردية.

كما يجب على من تم الإعلان عن أسمائهم التحقق من المقر الذي تم إنشاؤه وفقًا للجدول المرتبط بالموقع الذي يتضمن الأسماء ، تقر وزارة الحج و العمرة بأنها دعت أكثر من مرشح لكل وظيفة للتقدم للمقابلة الشخصية من أجل استكمال إجراءات المقابلة الشخصية ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا فشل مقدم الطلب في المقابلة ، فسيتم رفض طلبه ، و سيتم ترشيح المرشح الحاصل على أعلى الدرجات.

أسماء المقبولين في وزارة الحج والعمره 1444

تم الكشف عن أسماء المقبولين لشغل الوظائف بوزارة الحج و العمرة ، للحصول على القبول داخل الوزارة ، الموقع الدقيق و التاريخ كما هو مذكور في الإعلان و يجب اتباعهما ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب تقديم المستندات التالية معك:
  • الهوية الوطنية ونسخة عنها.
  • وثيقة التخرج ونسخة عنها، يتم فيها توضيح (التقدير العام، والنسبة المئوية والمعدل التراكمي، وتاريخ التخرج).
  • في حال الشهادة الجامعية خارجية يجب معادلتها من وزارة التعليم.
  • السيرة الذاتية.

إذا فشل الشخص في تقديم المستندات ذات الصلة للمقابلة الشخصية في الوقت و المكان المحددين ، فسيتم استبعاده من هذا المنصب.

وظائف وزارة الحج والعمرة 1444

أعلنت وزارة الحج و العمرة في المملكة العربية السعودية عن مجموعة متنوعة من فرص العمل للرجال و النساء السعوديين ، فيما يتعلق ببدء إجراءات التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة و التي يبلغ عددها حوالي 44 وظيفة تعاقدية ، يسمح للخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس أو أعلى بالتعيين في وظائف تدفع وفقًا لجدول أجور الموظفين العامين.

نتائج وظائف وزارة الحج والعمرة 1444

كشفت وزارة الحج و العمرة ، عبر موقع التجنيد المحوسب ، عن نتائج الوظائف التي فتحت باب التسجيل ، و أسماء الذين تمت الموافقة عليهم ، هذه هي نتائج تقديم طلب إلى (مراقب الحج و العمرة بعدد 6 ، مراقب الخدمات 28 وظيفة شاغرة ، عدد 6 وظائف تحت مسمى مراقب الحج و العمرة ، عدد 4 وظائف تحت مسمى مشرف الخدمات).

وزارة الحج والعمرة وظائف

نشرت وزارة الحج و العمرة فرص عمل متنوعة في يوم 27 ربيع الأول عام 1444 هـ ، مع فتح باب التقديم في 27 ربيع الأول عام 1444 هـ ، يتم إدخال البيانات في بوابة التوظيف الإلكترونية لإتمام عملية التسجيل ، يختار الوظيفة المطلوبة ثم يملأ بدقة المعلومات الأساسية و القدرات و المتطلبات.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان أسماء المقبولين في وزارة الحج والعمره 1444 ، ونكون وضحنا لكم أسماء المرشحين وظائف وزارة الحج والعمرة 1444، ووظائف وزارة الحج والعمرة 1444 ، ونتائج وظائف وزارة الحج والعمرة 1444، و وزارة الحج والعمرة وظائف.