مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هاك حول أجمل ادعية قيام الليل وكل ما يتعلق به.. تابعونا هنا للمزيد.

أدعية قيام الليل عن الرزق!

تُعد من الصَلوات المُباركة التي أكرمنا الله بهاؤ وهي إحدى مواطن الخير التي من خلالها يتقرب بها الإنسان المُسلم إلى الله بالدّعاء والتَّسبيح والأذكار، ومن هذه الأدعية:

اللهم ما أصبح بنا من الخير فمنك وحدكَ لا شريك لك، اللهم أبرأ إليك من نفسي وعجزي وضعفي وهَواني على النّاس، وألجئ إلى حولك وقوتك، يا ذا القوّة المَتين، اجبر كسر قلبي ووسّع عليَّ رزقي يا رحيم، ولا تَكلني إلى نفسي في ذلك.

اللهم يا واحدًا ليس له في مُلكه ثاني، اللهم يا قويًا ليس مثله شيء، أسألك بنور وجهك الذي أشرقت منه الأنوار، أن تقسم لي رزقي وتوسّع لي فيه، فأتقوّى به على طاعتك يا رب، لا تحرمني بسوء أعمالي ممّا عندك من الخير.

اللهم إليك يرجع الأمر كُلّه، أولّه وآخره، اللهم نحن ممّن توكّلنا عليك كما توكّلت الطير في حديث نبيك المُصطفى، تغدوا خِماصًا وتعودُ بِطانا، فارزقنا من فضل ما عندك، رزقًا وهدايةً وسعادة، لا تحرمنا بذنوبنا فإّنك بنا راحم.

اللهم يا واسع الرّزق، يا من ملئ نوره أرجاء عرشه، اللهم أسألك من الخير كُلّه عاجله وآجله، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشّر كُلّه عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، ارحم ضعفي وسدد عنّي ديني يا كريم.

يارب إليك المُشتكى وعليك التّكلان ولا حولَ ولا قوّة إلّا بك، اللهم أسألك أن ترزقني من الخَير الجَزيل، ما أتقوّى به على طاعتك، فلا أظلمُ ولا أُظلم، اللهم ارحم فقري وأجبر كسر قلبي، واجعلني من الأغنياء فيك.

اللهم قد باتت هذه النّفس التي تعترف لكَ بالوحدانيّة في حُزنها، اللهم ارحم ضعفي وارزقني، اللهم أصلح لي شأني كُلّه، وارزقني الذرية الصالحة التي تدعو لي بالخير بعد رحيلي يارب.

دعاء قيام الليل- الزواج!

اللهم إنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام . اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم . اللهم إني أسألك بخوفي من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحي وأسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى في امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله . اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك أن ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعني واهلي.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول أجمل ادعية قيام لليل وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي لكم.