آخر أخبار الشيخ محمد العريفي 2023 ، من  الدعاة المشهورين على مستوى الوطن العربي و العالم الإسلامي ككّل ، انتشرت خبر و فاته في الآونة الأخيرة و لم يتم التعرف على حقيقة الخبر فعليًا ،الشيخ و الداعية ذا مسيرة دعوية مشهورة في مجال الدعوة إلى الله بالحكمة و الموعظة الحسنة و له العديد من الخطب و عبر الجنينة سنتعرف إلى الشيخ العريفي

الشيخ محمد العريفي

محمد بن عبدالرحمن العريفي الجبري الخالدي من مواليد عام 1970  ، و هو سعودي و اشتهر كونه داعية إسلامي و عمل مساعد في جامعة الملك السعود في كلية المعلمين ، و هو صاحب الكثير من المؤلفات في مجال الدعوة الإسلامية و العقيدة .

حاصل على الدرة العلمية الدكتوراه في العقيدة و المذاهب المعاصرة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية و اهتم بالدعوة إلى الإسلام من خلال الشباب المسلم في مناظرات طوائف الشيعة.

آخر أخبار الشيخ محمد العريفي 2023

كان قد صرح في عام 2013 م حول الانقلاب و الأحداث التي جرت في جمهورية مصر العربية مما تعرض له من قبل الحكومة السعودية بالاعتقال و وضع تحت الإقامة الجبرية و من ثم أطلق سراحه بعد شهرين في عام 2014 م ، حيث أنه لم يكن هنالك تصريح لا من الشيخ محمد العريفي و لا من السلطات المخولة في الحكومة السعودية عن خبر اعتقال الشيخ.

و من ثم أثيرت حوله الاشاعات حول وفاة الشيخ محمد العريفي إلا أنه خرج بفيد مصور له من إحدى غرف الفنادق في المدينة المنورة و أجاب و هو يضحك ، حيث قال :” إني اليوم توفيت أو شيء الله يغفر لي و يرحمني و يتجاوز عني وعنكم و يشملنا برحمته”.

أي أن كل ما نشر حوله إشاعات و الشيخ يتمتع بصحة و عافية بارك الله به و أبقاه في مجال الدعوة إلى الله.

إنجازات الشيخ محمد العريفي

له إنجازات في المجالات الدعوية شاملة بمختلف أنواعها و ترأس العديد من المناصب و العضويات و هو حاصل على إجازات علمية كثيرة و سجل ما يقرب  من 120 خطبة ، و بلغ عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي 22 مليون فيس بوم  و 21 مليون على توتير.

شارك أيضًا الشيخ في العديد من المؤتمرات و المحافل العربية و الإسلامية مثل إقامة الخطبات و الدعوات إلى الشباب المسلم ، في الدول العربية و الأوروبية.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان آخر أخبار الشيخ محمد العريفي 2023و تعرفنا إلى سيرة الشيخ محمد العريفي و أخر أخباره و بالإنجازات التي حققها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.