وين احصل كريم جريناسون في الرياض، مرحبا بك عزيزي القارئ في مقال جديد على موقع الجنينة، سوف نتحدث في هذا المقال عن اماكن تواجد كريم جريناسون، يبحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن كريم جريناسون فهو يستخدم لعلاج البواسير او حب الشباب او لعلاج الحروق، ولنتيجته الفعالة زادت عمليات البحث عنه عن فوائده وعن اماكن تواجده، لذا خصصنا لكم هذا المقال للحديث عن كريم جريناسون بالتفصيل، تابعونا.

وين احصل كريم جريناسون في الرياض

يعد كريم جريناسون علاج فعال بواسير او الحروق او حب الشباب، لذا يبحث العديد من سكان الرياض عن اماكن تواجده وذلك لنتيجته الفعالة، كريم جريناسون الاصلي للبواسير او للحروق او لحب الشباب متواجد في الاماكن التالية:

  1. صيدلية الحبيب.
  2. صيدلية مستشفى دلة.
  3. صيدلية الدواء.

مميزات مكونات كريم جريناسون

أكسيد الزنك: وهو مادة تتميز بقدرتها الفعالة على علاج التهابات الجلد ، حيث أن لعنصر الزنك دور كبير في علاج الجلد ويستخدم في صناعة العديد من الكريمات وخاصة الكريمات التي تستخدم في علاج الإكزيما و علاج التهابات الحفاضات عند الاطفال والرضع.

كالامين: وهو مادة تستخدم في علاج وتهدئة الجلد ، وخاصة أثناء الإصابة بالجدري المائي والحبوب والطفح الجلدي عند الأطفال، كما أنها تستخدم في علاج البثور.

كريسول: مادة كيميائية تستخدم لمحاربة الجراثيم، تستخدم هذه المادة في صناعة الصابون المطهر كما تستخدم في صناعة المبيدات الحشرية، وله دور فعال في علاج الجروح وتضميدها،لذلك تعتبر هذه المادة غير آمنة خاصة مع الاستخدام المستمر لذلك يوصى باستخدام هذا المنتج لفترات محددة وتحت إشراف الطبيب.

فوائد كريم جريناسون

ان كريم جريناسون له فوائد عدة، وهذا للعديد من التجارب التي كان لها نتائج بارزة، ومن فوائده:

  • مفيد جدا وفعال في علاج البواسير المزمنة.
  • قوي جدا في المساعدة على التئام الجروح.
  • يقضي على البثور والدمامل ويعالجها في فترة زمنية قصيرة.
  • يستخدم لعلاج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
  • يتميز بأنه كريم شامل حيث يستخدم أيضًا لعلاج تقرحات الجلد والالتهابات التي تسببها الأمراض الجلدية المزمنة.
  • فعال جدا في علاج القدم المتشققة ، ويمكن استخدامه لعلاج الكالو.
  • يتميز بانخفاض السرعة ومناسب لجميع فئات المجتمع.

دواعي استعمال كريم جريناسون

هناك عدة حالات مرضية عليها استعمال هذا الكريم للتخفيف من حدة المرض وازالته:

  • يستخدم في علاج حالات البواسير.
  • يستخدم في علاج البثور والدمامل ، حيث يتميز هذا الكريم بقدرته الفائقة على القضاء على البثور والدمامل بسرعة.
  • يستخدم في علاج الجروح حيث يتميز بقوته في المساعدة على التئام الجروح.
  • يستخدم جريناسون للحالات التي تعاني من الحروق وخاصة الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
  • يستخدم في علاج تقرحات الجلد التي تسببها الأمراض الجلدية المختلفة مثل الأكزيما.
  • يستخدم كريم جريناسون في علاج التشققات في الجلد وخاصة جلد القدمين حيث يتميز بقوته الفعالة في بناء وإصلاح خلايا الجلد التالفة.
  • يعالج الحبوب لأنه يتميز بقدرته على تجفيف الحبوب في فترة قصيرة جدًا.

استخدامات كريم جريناسون

للكريم عدة استخدامات، ويستخدم في عدد من الامراض سنقوم بعرضهم فيما يلي:

1. جريناسون كريم للبواسير

البواسير عبارة عن أوعية دموية منتفخة في القناة الشرجية تسبب ألماً شديداً خاصة عند التغوط ، ويعتبر كريم جريناسون من أفضل وأفضل الأدوية المستخدمة في علاج البواسير وذلك لاحتوائه على أكسيد الزنك والكالامين اللذين يعملان على تهدئة الجروح ومساعدتها على الشفاء بشكل فعال.

2. كريم جرينسون للحروق

يعمل كريم جريناسون على علاج الحروق كما يستخدم لتطهيرها وتسكين آلامها لاحتوائه على مادة الكريزول التي لها دور فعال في محاربة الميكروبات والبكتيريا. كما أنه ممتاز جدًا في علاج وتهدئة الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ، لاحتوائه على مادة الكلامين التي تعمل على تهدئة وتهدئة الالتهابات.

3. كريم جرينسون لندبات حب الشباب

تظهر البثور على الوجه نتيجة تراكم البكتيريا عليها مما يؤدي إلى الحساسية وظهور البثور والدمامل. لذلك يستخدم كريم جريناسون في علاج البثور لأنه يتميز بالقوة والفعالية في تجفيف البثور والدمامل في فترة قصيرة كما يعمل على تطهير الوجه وتقليل ظهور البثور.

ملحوظة:

بالرغم من فعالية كريم جريناسون في علاج حب الشباب ، لا يفضل استخدامه باستمرار على الوجه لما يحتويه من مكونات ضارة، grenason cream للأكزيما، الإكزيما: مرض جلدي يسبب التهاباً واحمراراً بالجلد بالإضافة إلى تقرحات وتقشير. يستخدم كريم جريناسون لعلاج الإكزيما لأنه يعمل على علاج الالتهابات وتقرحات الجلد المزمنة.

5. كريم جرينسون للوجه

يستخدم كريم جرناسون لتهدئة وترطيب البشرة ، حيث يخفف الالتهابات وتقرحات الوجه وينظفها من البكتيريا، لا يفضل استخدام الكريم كمرطب يومي لاحتوائه على مكونات ضارة قد تجهد البشرة وتضر الوجه.

6. كريم الأظافر Greenason

الكالس هو طبقة سميكة وجافة من الجلد توجد على الكعب وأجزاء من القدم وأصابع القدم. يمكن استخدام كريم جريناسون لعلاج الثآليل أو تقليل مظهره عن طريق دهن الكريم على القدمين ، والذي يتميز بقدرته الفائقة على الترطيب العميق وإخماد خلايا الجلد الميتة.

7. كريم جريناسون للحامل

لا ينصح باستخدام كريم جريناسون للسيدات الحوامل بسبب مكوناته الضارة التي يمكن أن تؤثر على الرغبة الشديدة وتضر بها.

الى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيها عن وين احصل كريم جريناسون في الرياض، وعن فوائد كريم جريناسون، وعن دواعي استعمال كريم جريناسون، وعن استخدامات كريم جريناسون، أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، و شكرا على متابعتكم حتى نهاية المقال.