أدخلت الفتاة إلى المستشفى بدرجة حرارة 34 درجة.

أم تركت مولودها على الدرج من الكلية في Novy Rozdol مطلوب في منطقة لفيف. وعثر حارس المدرسة على الفتاة ملفوفة بمنديل. وعلى الفور استدعيت المساعدة من موظفي الكلية. اليوم الثاني بشكل طبيعي. ويقول الأطباء إنها معجزة ألا تضطر إلى إنقاذها من انخفاض حرارة الجسم. تم العثور على طفل ملفوف في منديل على السلالم الخرسانية للكلية. “كنت أنظف ، في النهاية ذهبت لأجمع الزجاجات ، وكان هناك سرير وكان مغطى. اعتقدت أنه كان نوعًا من القطط أو الكلاب ، “تقول عاملة التنظيف آنا.

اتصلت الآنسة آنا بالحارس للنظر في الحفرة. عندما فتح السيد ميخايلو المنديل تنهد. “أبتعد ، ثم الطفل. لقد تقيأت. ركض بسرعة بداخلهم ، وقال خذ الأوشحة التي لديك وركض هنا ، وأخذ الطفل ، “قال حارس أمن الكلية ميخايلو.

كان صباحًا باردًا ، طالما كان الطفل الكذب على السلالم الباردة عمال الكلية لا يعرفون. بينما طلب البعض سيارة إسعاف ، سارع البعض الآخر لتدفئة الطفل.

“أخذوا سترات لأنهم لم يكن لديهم ما يلفون به ، كان الطفل شبه عارٍ ، ممددًا على الخرسانة في منديل. وقد أحضروها إلى هناك ، يقول محاسبونا ، تعالوا إلينا ، الجو هنا أكثر دفئًا ، “يقول الموظفون.

أبقوا طفلة حديثة الولادة بالقرب من المدفأة حتى وصل الأطباء. تم نقل الطفل إلى مستشفى الأطفال لفحصه. “لقد أحضرونا إلى المؤسسة بعد حوالي ساعة من الولادة ، بناءً على ما كان عليه – دمًا رطبًا وطازجًا. كانت درجة حرارة الطفل 34.3 ، لكنها كانت نشطة ، وتصرخ ، وردية اللون “، قالت هالينا ليسيوك ، رئيسة قسم الولادة.

تبحث الشرطة حاليًا عن والدة الطفل. تواجه المرأة 3 سنوات خلف القضبان لترك طفلها في خطر. المحققون يطلبون من أي شخص لديه معلومات مفيدة أن يرد.

بالإضافة إلى ذلك ، تم فحص جميع النساء المسجلات. من المحتمل أنها أنجبت في مكان قريب وكان أول شيء هو مكان إحضارها ، كان هناك مكان غير مأهول ، وتركت كل شيء “، تقرير الشرطة.

“إنها تحمل الكثير – حفاضات ومناديل مبللة وجافة والكثير من الملابس ، شكرًا جزيلاً لك ولا تحتاج حتى ،” – تقول ممرضة الأطفال.

“كانت هناك مكالمة ، سأل الناس كيف يمكن أن تكون أول من يتبنى” ، تضيف الناظرة.

يزور حارس الأمن أيضًا الطفل في المستشفى الذي وجدها. حتى أنه أعطى اسم الطفل – هانوشكا.

هذا ليس أول طفل يُلقى في نوفي روزدول. قبل ثلاث سنوات ، تم العثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من باب شقة في مبنى شاهق. تم تبني الطفل. الآن ، يأمل الأطباء أن يكون لدى الطفل هؤلاء الآباء قريبًا. طبعا إذا لم ترجع الأم لها.