يقدم لكم موقع الجنينة مقال بعنوان متى يشرب عصير الاناناس لتنشيط المبايض ، ومن جربت الاناناس وانجبت بتوأم، وتجربتي مع الاناناس للولادة بتوأم، وهل الأناناس يساهم على الانجاب، وهل الاناناس يقوي البويضة، وعصير الاناناس والكلوميد، اقرءوا معنا في الفقرات الاتية لتطلعوا على تجارب متنوعة مع هذا المقال لسيدات جربن الاناناس للإنجاب.

مين استخدمت عصير الاناناس وحملت

سوف نذكر لكم هنا تجارب لـ مين استعملت عصير الاناناس وحملت إذ يعتبر الأناناس من النباتات التي تزيد من احتمالية حدوث الحمل، حيث أنه يعمل بشكل عاجل على تعزيز المبيضين وتنظيف الرحم وتجهيزه لالتقاط البويضة وغرسها بشدة في جداره، نظرًا لتعزيز الجهاز التناسلي.

  • التجربة الأولى :”انا جربته بس مو بنية الانجاب انا اعشق الاناناس كثير وكنت كل يوم النهار من تقريبا اخر يوم بالطمث اشرب كاس مشروب طازج وبنفس الوقت حملت”.
  • التجربة الثانية :”انا جربت المشروب والحمد لله على وقت حملت والحين انا بالشهر الرابع شربته من اول يوم الطمث طبعا ما ركزت على قسم واحد شربت راني وسيزر والواحه وقسم بس والله ما عرف اسمه وشربت طول الوقت الين تأخرت على الطمث ولما حللت خليته وكنت اتناوله أحيانا مره باليوم أحيانا مرتين ما فيه عدد معين”.
  • التجربة الثالثة :”انا جربته من أيام الطمث والحمد لله حملت بس كنت استعمل معاه أشياء أخرى وبرامج للإنجاب فما ادري السبب بالأناس ولى بشي تأتي بس علا قوتي تراه مفيد اننا كنت ابتاع المعلب واشرب واكله واشرب مشروبه”.
  • التجربة الرابعة:” انا جربته مع الجلوكوفاج والتمرينات لان كان معي تكيس وما كانت تهبط الدورة الا بحبوب وبعد شهر من استعماله بفضل الله حملت كنت استعمال العادي واستعمال الربيع”.

هل الاناناس يفجر البويضة

القيمة الأطعمة الكبيرة للأناناس وما يكونه من فيتامينات قوية ومختلفة فهو مادة ضرورية للإناث خاصة الذين يشتكون من قلة التبويض وتكيسات المبايض التي تؤدى إلى استحالة في حدوث الحمل , فإذا كنتي تواجهين معضلة في حدوث الانجاب فإن عصير الأناناس سيكون امرك الأمثل لهذه المدة:

  • حيث يعمل على ارتفاع الخصوبة وتقوية البويضة كما أنه يعمل على تنسيق الدورة الشهرية ويقوي المبايض , ويرفع من سمك بطانة الرحم ويعزز من فرص حدوث الانجاب يمكن اكل الأناناس ثالث يوم في الدورة الشهرية لفترة تصل إلى 11-12 يوم
  • بسبب فوائد الأناناس للمبايض التي تنعكس على قوة المرأة وزيادة فرصتها في الانجاب لا تعطى انطباع كامل عن دوام فوائده عند حدوث الحمل , حيث ينصح المختصين بتناوله فقط في فترة الإباضة لما له من ميزات تعمل على ارتفاع سمك الرحم وتعزيز المبيض وتحفزه على تصنيع البويضة , أما عند حدوث الانجاب فلا يجب الإكثار من اكله لما يحدثه من تقلصات فى الرحم , ومن المستطاع أيضا أن يعمل على ارتفاع فرص الانجاب أو الحمل المبكر .

عصير الاناناس والكلوميد

يقي الأناناس إصابة السيدة بمرض الأنيميا أو فقر الدم، كما أنه يساعد على القضاء من المياه الزائدة بجسم السيدة عبر مسالة التبول.

  • خلال مسالة الانجاب يعمل الأناناس على تبسيط هذه المسالة، وجعلها أقل وجعا، كما أنه يزيد من ليونة عنق الرحم خلال تلك المسالة، فيجعل خروج الجنين بسيطا وسريعاً.
  • الحماية من الإصابة بأمراض الكلى، مثل حصوات الكلى، بالزيادة إلى بعض الإصابات الأخرى بسبب وجود على مجموعة كبيرة من الفيتامينات.
  • تنظيم الدورة الشهرية لدى مجموعة كبيرة من النساء اللاتي يعانين من عدم دوامها، مما يقلل من فرص انجابهن، ويساعد في تداوي معضلة تكيس المبايض عند مجموعة كبيرة من السيدات، وهو مرض يجعل نسبة الحمل بسيطة لديهن، وكلها أمور تعزز من استطاعة حمل السيدات بتوأم خاصة النساء اللاتي تخطين سن الأربعين عاماً، حيث تكون المبايض حينها في حالة مستمرة عن أي زمن مضى.
  • ويتم بالعادة استعمال الكلوميد في أيام محددة من دورة الإباضة، لرفع خصوبة السيدة وزيادة فرصها في الانجاب، وتشير بعض الاعمال إلى أن 20-60% من النساء اللواتي استخدمن عقار الكلوميد تحت إشراف الدكتور المختص في مدة الإباضة، حصل لديهن حمل بتفوق.
  • لكن مدى تفوق هذا العقار يعتمد على مجموعة كبيرة من العوامل المتنوعة مثل عمر المرأة، وغيرها من العوامل الأخرى.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان متى يشرب عصير الاناناس لتنشيط المبايض ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الأمور.