ماهي وضعية الكرسي ؟، وكان الهدف منه العمل في شكل العلاقة الجنسية ووضعها وإضافة مزيد من الراحة والحركات الحديثة إلى المعاشرة، كما أنه حل مثالي للمجموعة كبيرة من المعضلات التي تواجه الشريكين في بعض أوضاع العلاقة الجنسية، فتعرفي معنا في هذا الموضوع على أوضاع موافقة لكرسي الرومانسية، وطريقة استعماله لعلاقة جنسية أفضل كل المعلومات في موقع الجنينة.

ماهي وضعية الكرسي ؟

يساعد كرسي الحب في الاحساس بالراحة والاسترخاء عند ممارسة العلاقة الجنسية، ويستطيع باستعمال الكرسي ممارسة كل أوضاع العلاقة الجنسية تقريبًا، وابرز الأوضاع الصحيحة مع كرسي الحب:

كرسي المتزوجين

من احسن الحركات التي تتناسب مع كرسي الحب، فهذا الوضع يمنحك أنتِ ورجلك الاحساس بالمتعة الجنسية وفي الزمن نفسه يقدم الكرسي الدعم الوافي مع طول جيد للرجل لمداعبة مناطق الإثارة عندكِ وأنتِ بالأعلى، كما أنه يساعد في الادخال لأقصى نقطة عندك وعند الرجل فيمكنكما من الوصول إلى هزة العلاقة الجنسية بشكل مميز وضع الفارسة تكون فيه المراة أعلى زوجها وهي المسيطرة في الدخول والخروج، ووجهها مقابل لوجه الرجل.

وضع الكرة

وفي هذا الحركة تستلقي المراة على الكرسي وترفع قدميها مطوية على الظهر وصولًا إلى الكتفين، ويقف الزوج في مقابلها مع التدوير تجاه المهبل ويبدأ بإدخال العضو التناسلي وكأنه جالس على مؤخرة المراة، في هذا الوضع يستطيع الزوج من الوصول إلى نقطة الجي سبوت ليصل هو وامراته إلى هزة الجنس.

وضع الثعبان

في هذا الوضع يجلس الرجل على الكرسي وتجلس المراة على قدميه وتلف رجليها حول خصره كالثعبان، ويحدث العلاقة الجنسية في هذا الوضع الذي يعطي للرجل والزوجة إشباعًا حميمي بسبب الوصول إلى مرحلة الذروة، فالجسدان متلاصقان تمامًا يوضعان بعضهما وهو ما يمنح الاحساس بالثقة والأمان والإثارة في الجنس.

وضع المقاتل

وفيه تنام المراة على ظهرها على الطاولة وترفع ساقيها إلى الامام ويدخل الزوج من فوقها ممسكًا بقدميها ويحركهما إلى الأمام والخلف كما يفعل، وهذا يساعد في اختلاف وضع العضو التناسلي داخل المهبل ويزيد من إثارة الشريكين بسبب الحركة داخل المهبل، كما يستطيع الزوج من ملاطفة الثديين وكل أماكن الإثارة عند امراته وتقبيلها.

وضع الدوجي

يمكن تنفيذ حركة الدوجي على الكرسي أيضًا، وعندها تجلس المراة على ركبتها ووجهها مقابل لظهر الكرسي والرجل من الخلف واقفًا أو قاعدا كما يحب.

كرسي السعادة

استعمال كرسي الرومانسية عند القيام بالجنس الفموي مميز للرجل والمرأة، لأن تصميمه يعطي بوضعية جلوس أفضل لكلٍ منهما، وبالتالي سيطرة أفضل في ملاطفة العضو الجنسي للآخر.

استخدامات كرسي الرومانسية

من ابرز الفوائد التي يوفرها كرسي الحب:

  • مساعدة الشريكين على إضافة مجموعة كبيرة من المتعة الجنسية والإثارة إلى عملهما في العلاقة الجنسية.
  • يساعد في تعزيز الأوضاع الجنسية المتنوعة والراحة عند ممارسة أي وضع بسبب تصميمه الفريد، الذي يسمح للجسم بوضع مريح خلال العلاقة الجنسية.
  • يساعد في وصول الرجل إلى نقطة الإثارة (الجي سبوت) عند السجية ببساطة في أي وضع من الحركات.
  • يمكن الشريكين من ممارسة العلاقة الجنسية وإن كان وزنهما المرتفع، وهي الحالة التي يشتكي فيها بعض الأزواج من ممارسة العلاقة الجنسية على السرير أو الكنبة بشكل رائع.
  • مناسب جدًا لمن يشتكون من اوجاع الظهر والرقبة والفقرات، لأنه يعطي العمود الفقري وضعًا قائما جدًا في أثناء القيام بالعلاقة الجنسية.
  • يقلل من الاوجاع الناتجة عن ممارسة العلاقة الجنسية في حالة ممارسة بعض الحركات غير المريحة للزوجين.
  • في حالة الإرادة في حدوث الحمل، كرسي الحب يساعد في القيام بالحمل بسرعة، لأن الزوج فيه يكون في أقصى نقطة للإدخال، وبهذا تصل الحيوانات المنوية بشكل عاجل إلى البويضة.

ما هي أضرار الوضعية الكرسي

الوضعيات الجنسية لها فوائد وسلبيات عديدة، وبعد أنّ تعرفنا على الفوائد الخاصة بحركة الكرسي، لا بد من التعرف على سلبيات هذه الحركة وهي:

  • لا تُشارك السيدة في هذه الحركة بصورة فعالة.
  • تبقى على شكل متلقي وتصعب عليها الوضعية، ولا تقوم بأي مبادرة ظاهرة.
  • لا تتناسب الزواجات اللواتي تشتكي من اوجاع في الظهر، فهي تضغط على الظهر بشكل واسع.
  • لا تتلاءم الحركة من الأزواج الذين يشتكوا من القذف السريع.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ماهي وضعية الكرسي ؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.