على الشبكات الاجتماعية ، يقوم منظمو الحدث بالقرب من البرلمان الأوكراني بإنشاء مجموعات لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى التجمع المناهض للتطعيم في العاصمة يوم 3 نوفمبر

يوم الأربعاء ، 3 نوفمبر ، يخطط معارضو التطعيم ضد COVID-19 لتنظيم احتجاج بالقرب من البرلمان الأوكراني في كييف ، حيث تمت دعوة “مناهضي اللقاحات” من مناطق مختلفة من أوكرانيا . يحثون الأشخاص ذوي التفكير المماثل للانضمام إلى الحدث على الرغم من القيود التي فرضها مجلس الوزراء على المواطنين غير الملقحين للنقل في النقل بين المدن.

في Telegram-channel لأولئك الذين يريدون الذهاب إلى العاصمة من منطقة كييف النشاط منخفض حاليًا ، ومعظم أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى كييف عن طريق النقل المرافقة ينشرون رسائل هنا. ومع ذلك ، من الواضح أن العروض المقدمة من السائقين لا تلبي الطلب.

“إذا كنت تستخدم وسيلة النقل الخاصة بك ، فاكتب من أين أتيت وحدد عدد المقاعد المتاحة. إذا كنت تبحث عن وسيلة نقل للوصول إلى هناك ، فاكتب فقط من أين أتيت ، فربما يذهب شخص ما من نفس المكان “، تقرأ رسالة الدردشة.

نظرًا لحقيقة أنه في يوم الحدث قد تكون هناك صعوبات في سفر المواطنين غير المطعمين في مترو الأنفاق ، تناقش المجموعة إمكانية السفر إلى البرلمان الأوكراني بسيارة أجرة – في مجموعات من 3-4 أشخاص.

في مجموعة الأشخاص المستعدين للذهاب إلى التجمع في كييف من منطقة دنيبروبتروفسك كل أولئك الذين ينضمون إلى يُطلب من قناة Telegram ملء النموذج “لرؤية الصورة العامة”. أُعلن أن موعد التجمع في كييف هو 7.30 صباحًا يوم الأربعاء 3 نوفمبر. يُطلب أيضًا من جميع السائقين الذين يمكنهم نقل الركاب التقديم.

“هناك خيار لاستئجار حافلة تتسع لـ 50 شخصًا (أثناء انتظار المعلومات من شركة النقل). إذا كانت لا تزال هناك خيارات ، فاقترح. مبدئيًا ، حان الوقت لمغادرة ساحة أوستروفسكي الساعة 9 مساءً يوم 2 نوفمبر “.

أعضاء المجموعة الذين ليس لديهم أموال للرحلة موعودون ، إن أمكن ، بتقديم مساعدة “الرعاية”. بالنسبة للآخرين ، تبلغ تكلفة الرحلة 500 هريفنيا.

تمت مناقشة قرارات المحاكم بشأن قيود الحجر الصحي هنا أيضًا.

حالة مماثلة في قناة Telegram لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى مكافحة – احتجاج لتلقيح التطعيم في كييف من منطقة أوديسا. كما نشجع السائقين والركاب على الحضور هنا ، ولكن في نفس الوقت ينصحون بتوخي الحذر.

“كن يقظًا عند التخطيط لرحلتك! انظر في وجه منظم تأجير الحافلات (خاصة لـ 74 شخصًا) أو سائق السيارة. تذكر احتياطات السلامة والأمان! أعدت قراءة الدردشة في يومين ، كثيرًا ، في رأيي ، رسائل SMS استفزازية! سنصل جميعًا بأمان إلى البرلمان الأوكراني في 3 نوفمبر 2023 “، كما جاء في الرسالة.

تناقش هذه الدردشة أيضًا إمكانية قضاء الليل في نزل” عادي “في العاصمة ، حيث لن يكون هناك للمطالبة بشهادة التطعيم.

بالمناسبة ، سيتم أيضًا إجراء احتجاج ضد التطعيم من COVID-19 في Lviv .

تحث المستخدم Yanina Korchak على صفحتها على Facebook على التجمع يوم 3 نوفمبر في الساعة 8 صباحًا في ميدان رينوك بالقرب من مبنى البلدية ، حيث يقع مجلس مدينة لفيف .

“نحن نقيم مسيرة ضد التطعيم. نحن ندعم الأشخاص الذين يذهبون إلى مسيرة ضد التطعيمات في كييف. فكر في مستقبلك وأطفالك. لماذا يجب أن تكون لدينا تجارب مختلفة علينا ، “كتبت المرأة ، التي تدعي أيضًا أن ضغط دمها يرتفع عندما يقترب زملائها المطعمين منها في العمل.

في التعليقات على هذا المنشور ، ينصح المنظمون بجمع الناس في أماكن أخرى. الأماكن – بالقرب من مستشفى “كوفيد” في توبولنا ، بالقرب من المشرحة أو الخروج

تجدر الإشارة إلى أنه اعتبارًا من 30 أكتوبر ، ستنتقل 7 مقاطعات أخرى إلى منطقة الحجر الصحي “الحمراء”: جيتومير ، وإيفانو فرانكيفسك ، وكييف ، ولوهانسك ، ولفيف ، وخميلنيتسكي ، وتشرنيهيف.