كيفية التبرع لمستشفى 57357 من خارج مصر، حيث تشتكي مستشفى سرطان الأطفال في جمهورية مصر العربية أزمة مالية هائلة في الوقت الحالي أوجبت على الإدارة أن تتوجه بنداءات من خلال التبرع من داخل جمهورية مصر العربية وخارجها لإنقاذ حياة الأطفال الذين يشتكون من مرض السرطان والذين يعملون على خضوعهم لرحلة علاج في أروقتها بعضها التي توقفها بسبب نقص التبرعات وعدم استطاع المستشفى من خلال توفير مستلزمات العلاج، وفي أجواء هذه النداءات يبحث العديد من فاعلي الخير في دول العالم من خارج جمهورية مصر العربية عن الطريقة التي يستطيع عن طريق التبرع والمساهمة في حلول الأزمة وإنقاذ حياة الأطفال مرضى السرطان، وفيما يلي سوف نُقدم أعم التفاصيل لكم عن الطريقة للتبرع من خارج مصر.

حقيقة أزمة مستشفى 57357

حيث من خلال لتصريحات وقرارات إدارة المستشفى فإنها لم تكون قادرة على استقبال حالات جديدة من الأطفال المصابين بالسرطان ولن تستطيع من تقديم الخدمة العلاجية المتكاملة للأطفال المنومين التي يمتلكها والذين قطعوا شوطًا في رحلة العلاج التي وصل إلى مرحلة التعافي.

وتم نشرها المستشفى من خلال صفحتها الرسمية الشخصية من تصريحات عن الدكتور عبادة سرحان عضو مجلس الأمناء في المستشفى أكد فيه أن الأوضاع الاقتصادية في جمهورية مصر العربية وأزمة الدولار التي تتزايد في الجمهورية خلال الفترات الأخيرة التي تؤثر على أسعار الأدوية والأجهزة التي يستوردها من الخارج.

حيث باتت في ظل عجز التبرعات غير قادرين على انها توفر حيث أن التكاليف التي ترتفع أكثر من 3 أضعاف عما كانت عليه ويشير إلى أن المستشفى التي كانت مضطرة لفك ودائعها البنكية من خلال استكمال رحلات علاج الأطفال المنومين التي تمتلكها فيما لم تستطيع من استقبال حالات جديدة للعلاج ما يفصد انهيار صحة قطاع هائل من الأطفال المصابين بمرض السرطان والذين هم باحتياج ماسة للعلاج التي تعمل على تحسين قدراتهم على العيش.

التبرع لمستشفى 57357 من داخل مصر

حيث ان المستشفى تهيب بكافة فئات العاملين فيها المواطنين التي تكون قادرة في جمهورية مصر العربية على التبرع بإيداع تبرعاتهم في الحسابات الرسمية الخاصة للمستشفى.

وذلك حتى تستطيع من شراء العقاقير والعلاجات المختصة بالمرضى فضلًا عن شراء الأجهزة الطبية التي تنال من تحقيق الاكتشاف المبكر للمرض والعلاج قبل أن يتزايد الوضع ويزداد سوءً.

وتحدثت المستشفى أن باستطاعة كل شخص أن يتبرع من موبايله من جميع الشبكات على رقم 57357 حيث يتم خصم خمس جنيهات من الرصيد من دعمها المستشفى بها ونضيف إلى التبرع من المحفظة الالكترونية أو من خلال أي ماكينة دفع فوري في نقاط البيع أو من خلال فروع فوري بلس.

كما يستطيع التبرع لها عن طريق تطبيق فوري الذكي والذي تم يتيح للتنزيل من خلال متجر جوجل بلاي وآب ستور، كما يستطيع زيارة أحد فروع البريد المصري وإيداع المبلغ من خلال الإمكانيات المتوفرة، أو من أي حساب بنكي آخر.

كيفية التبرع لمستشفى 57357 من خارج مصر

يعتبر الدعم والتبرعات من الخارج الأبرز  تأثيرًا في حل الأزمة التي تشتكي منها مستشفى سرطان الأطفال في جمهورية مصر العربية خاصة في ظل الوضع الاقتصادي المنتشرة والسائدة في جمهورية مصر العربية وارتفاع مستويات المعيشة التي تقارن بالأجور المتدنية في أغلب الوظائف الحكومية.

التي تنهى عن الدعم من الخارج يكون بالعملات الأجنبية والتي باستطاعتها من شراء العقاقير والأجهزة اللازمة من الخارج والتي زادت أسعارها بمعدل 3 أضعاف وقد تم نشرها المستشفى نداءات استغاثة للخارج للدعم والتبرع عن طريق أرقام الحسابات الرسمية الأساسية للمستشفى في البنوك التي يعتمدونها والتي من أشهرها المعروف بنك الأهلي المصري وبنك مصر والبريد المصري وغيرهما من البنوك.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان كيفية التبرع لمستشفى 57357 من خارج مصر، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة الخاصة والمهمة حول طريقة وكيفية التبرع للمرضى المتواجدون بالمستشفى الخاصة وكافة التفاصيل الخاصة بهم من خارج جمهورية مصر العربية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.