صراخ الرجل في السرير إشارة أكيدة إلى استمتاعه بالعلاقة الجنسية ورضاه عن أداء الزوجة على السرير ومع ذلك فنادرًا ما يصل الذكور إلى مرحلة الصياح من اللذة الحميمية خلال العلاقة الجنسية وهذا يرجع بالأساس إلى أن اكثر الشركاء يكن في حالة الممنوع، ويتركن للرجل القيام بنسبة كبيرة من حركات الملاطفة يمكن للسيدة أن تسمع صراخ الرجل في السرير إذا أخذت السيطرة المبادرة وتعلمت فنون الحميمية والحركات التي يحبها الرجل أثناء العلاقة الجنسية موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان كتاب لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة.

كتاب لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة

سماع صياح الرجل في السرير قد يكون حلمًا لكل امراة تريد أن تتأكد أن رجلها يستمتع بالعلاقة الحميمة معها ومع ذلك ففي اكثر الحالات لا تسمع المراة هذا الصياح سوى مرات معينة في حياتها الزوجة، وربما لا تسمعه على الختام.

فبعض الازواج كتوم بطبعه، لا يحب أن يظهر للسيدة مدى تمتعه بجسدها أو بحركاتها الحميمة كما أجبنا عن ذلك في موضوعنا (لماذا زوجي صامت أثناء العلاقة الحميمة؟) ورغم أن هذا السبب شائع جدًا بين الذكور، فإن هناك أيضًا نسبة كبيرة من الرجال لا يسمع صوتهم خلال العلاقة بسبب عدم متعته فعلًا.

فاللقاء الحميمي يكون له وظيفة روتينية عليه أن يؤديها كما يسبب مجموعة من الوظائف الروتينية مثل الذهاب إلى الوظيفة وغير ذلك وهذا يرجع في اصله إلى قلة مهارات السيدى الجنسية سواء في مرحلة المداعبات أو عند الوصول إلى الادخال.

وصف حالة الرجل أثناء الإنزال

حلمتا الصدر والهالتان اللتان يعملان حولهما يلعبان دورًا واسعا في استثارة الرجل الحميمية وربما تعتقد بعض السيدات أن العضو وحده هو القضيبب المؤثر في الرجل خلال الملاطفات ولكن ذلك غير سليم فرغم أن العضو جزء شديد الشعورية تجاه الملامسة والملاطفة، فإن راس الصدر يمكنهما أن تصلا بالزوج إلى مستويات عالية من النشوة.

يقول مختصين العلاقات الجنسية أن تأثير حلمتي صدر الرجل على رغبته الحميمية يشبه إلى حد بعيد تأثير ملاطفة البظر للسيدة وذلك بسبب أن حلمتي الصدر عند الرجل تختصان بأنهما يتكونان من طبقة لينة من الجلد وتغذيها شبكة واسعة من النهايات العصبية الشعورية سريعة الجنسية.

هذه الختامات العصبية تحفز بقية الجسد بما في ذلك العضو، وهكذا يمكن أن يكون العمل بالحلمتين وسيلة مميزة لسماع صراخ الزوج في السرير.

شعور الرجل أثناء الإدخال

من المستطاع سماع صراخ الذكر في السرير إذا تعلمت بعض العبارات والجمل الجنسية التي تستطيع من الردّ عليه أو سحبه إلى حوار دافئ يرفع درجة الإثارة الحميمية لكما.

  • تحدثي أمامه أسماء الحركات الجنسية لك وله باللغة المشهورة.
  • أذكري اسمه متصلا دائمًا بفعل العلاقة الجنسية باللغة الدارجة ’’ جامعني يا …‘‘
  • استعملي متساويات باللغة الحمية لفعل العلاقة الجنسية ’’ادخله بقوة في‘، ’’ضع عضوك كله في ‘‘، ’’أريدك أن تمزق بعضوك الكبير‘‘، ’’دع قضيبك يصل إلى داخلي‘‘
  • شجعيه خلال الإيلاج بعبارات منشطة ’’ادفعه بقوة أكبر””، “لا ترحمني، فأنا سيدة عاهرة”، ’’أحب عضوك لا تخرجه من”، ’’أتوسل إليك عاشرني مرة أخرى‘‘، ’’اقذف فوق بشرتي‘‘ـ ’’اغتصبني‘‘
  • اجعليه إلى اختبار أمور جديدة بعبارات شديدة جنسية ’’سأقبل أي شيء تفعله الليلة‘‘، ’’لن اترك عضوك قبل أمتص آخر سائل فيه‘‘، ’’أريدك أن تعاشرني حتى لا أقوى على الوضعية‘‘، ’’اصفعني على مهبلي‘‘، ’’أمسك ثدي واعصرهما بين يديك‘‘

تأثير كلمة آه على الرجل

لا تحتاجين أن تكوني مرتدية أو مستلقية على وجهك في السرير لتثيري رجلك، فالرجال اسهل من ذلك يكفيك أن تقولي إرسال رسائل حميمية دافئة له وهو خارج البيت فكري في هذه النوعية من الكتب:

  • استعملي إحدى العبارات أو الجمل التي سبق العلامة إليها في مقدمة “الكلام الجنسي”
  • أرسلي صورة لملابسك السفلية وهي على السرير مع إيموجي “نار”
  • سجلي رسالة صوتية تخبريه فيها بما تنوين فعله من اعمال جنسية معه بالكامل عندما يعود إلى البيت.
  • أرسلي مقطعًا مقطع لك وأنت تضعين يدك على اماكن حساسة في عضوك واكتبي له عبارة “أريدك داخلي”.
  • صوري نفسك تحتضنين ازياءه الداخلية السفلية وتكلمي له “أفكر فيه” واجعليه يخمن ما المعنى وراء عبارة “فيه”.
  • اكتبي رسالة تتكلمين عنك نفسك فيها لقاء جنسي مثير تم بينكما في الماضي وكأنك تذكريه به ببراءة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كتاب لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.