فوائد زيت جونسون للمؤخرة، يعتبر زيت جونسون من ابرز الماركات المشهورة عليها دوليا، و زيت جونسون هو من الزيوت المتعلقة للعناية الخاصة بالصغار، و مع ذلك لا يقتصر استخدام زيت جونسون على الصغار فقط بل يمكن استعماله في العناية الخاصة للنساء ايضا، و ذلك لان زيت جونسون لديه مجموعة كبيرة من طرق استعماله حيث ان زيت جونسون يحتوى على مجموعة كبيرة من الفوائد للعناية بالجسم كل المعلومات سوف تجدونها في موقع الجنينة.

فوائد زيت جونسون للمؤخرة

كثيرا من النساء تشتكي من معضلات اسمرار في المناطق الجنسية، و زيت جونسون يستطيع استعماله بأكثر من وسيلة لتفتيح تلك الاماكن وسوف نقدم اهم الوسائل لاستعمال زيت جونسون في تفتيح الاماكن الحساسية .

ما هى اهمية زيت جونسون للمناطق الحساسية ؟

سوف نذكر بعض الامور المهمة لزيت جونسون وهي كالاتي:

  • يتم مزج مزيج من زيت جونسون مع بودرة الصغار وخلطهما جيدا ووضع هذا المزيج على الاماكن الحساسة في الجسم ، او اي موضع مراد تبييضه ويجب ترك المزيج على المكان لفترة لا تقل عن نصف ساعة وبعدها يغسل بالماء بدقة .
  • و ايضا من المستطاع خلط ملعقة من زيت جونسون مع ملعقتين من النشا، ويتم اضافته على كامل الجسم لفترة لا تقل عن نصف ساعة ، و بعد ذلك نقوم بالاستحمام الجسم بالماء الساخن، ومن المستطاع تكرار تلك العملية ثلاث مرات أسبوعيا .
  • و من المستطاع عمل مزيج من زيت جونسون وعصير الليمون ويضع هذا المزيج على المناطق الحساسة بعد الاغتسال ويترك على الجسم ولا يستحم .

كيفية استعمال زيت جونسون للمؤخرة ؟

يعتبر زيت جونسون من احسن الزيوت التي تستعمل لتبييض وترطيب المؤخرة للحصول على احسن النتائج يفضل اتباع الطرق التالية :

  • اولا نقوم بوضع ملعقتان كبيرتان من زيت جونسون في وعاء طاهر .
  • ثانيا نضيف اليه اربعة فصوص من الثوم المطحون .
  • بعد ذلك نقوم بوضع المزيج على نار هادئة لتسخينه لمجموعة كبيرة من دقائق و نقوم بترك المزيج حتى يتوافق تماما .
  • بعدها نقوم بتطهير المزيج و يتم اخذ كمية قليلة من ذلك الزيت المنقع و وضعه على المنطقة المراد تبييضها، و نقوم بتدليك تلك الاماكن باستعمال اطراف الطابع لفترة خمس دقائق .
  • يجب ترك المزيج على الاماكن المرغوبة في تبييضها لفترة لا تقل عن ثلاث ساعات، و لكن من الأفضل ان يترك المزيج ليوم كامل على تلك الاماكن .
  • يفضل استعمال ذلك المزيج يوميا للحصول على افضل الامور المرغوبة .

كيفية استخدام زيت جونسون لتفتيح منطقة الإبط ؟

يتم استخدام زيت جونسون لتبييض أماكن تحت الإبط و التخلص من السواد في تلك المنطقة ، حيث يحدث تسويد لذلك المنطقة نتيجة عدم الترطيب الممتاز و ايضا نتيجة استعمال المزيلات التى تشتمل على مجموعة كبيرة من المواد الكيمياوية السلبية للجلد ، حيث تم اثبات قوة زيت جونسون في تبييض مكان تحت الإبط كما يخلصنا من رائحة العرق الغير جيدة حيث انه يضم على رائحة عطرية جميلة ، كما يستعمل زيت جونسون في انفراد لون الجلد كما يساعد في ارتفاع نعومة الجلد.

زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

إذا تريدين الحصول على خلفية مستديرة وممتلئة ومثالية الشكل بشكل سريع، استعملي زيت الحلبة من خلال التدليك اليومي للمؤخرة به، فهو ثري بالفيتامينات والبروتين والمعادن التي تُعرف بتأثيرها في زيادة الوزن والامتلاء لمكان المؤخرة والأرداف والثدي والوجه، يمكنكِ استعماله مرتين يوميًا ثم غسله جيدًا بالماء ووضع كريم ملين للجسم يعيب زيت الحلبة فقط رائحته قوية، ومن المستطاع التحايل على هذا الأمر بوضع جلي مرطب للجسم برائحة ممتازة.

زيت السمسم لتكبير المؤخرة

يضم زيت السمسم على مضادات الأكسدة وفيتامين “ه” والكالسيوم والنحاس، وهو من الزيوت المشهورة بتأثيرها العاجلة في النحافة، يمكنكِ استعماله لتوسيع المؤخرة بتناول ملعقتين منه زيادتين إلى ملعقة من عسل النحل العادي مرتين دوريا لمدة 30 يومًا للحصول على مؤخرة مزدحمة ومثالية، ولتكبير الجسم بشكل عام كما يمكن زيادة زيت الزيتون إلى امورك الغذائي للزيادة الوزن أو الامتلاء، وكذلك تناول عصير الحلبة المغلي، لكن اهتمي من اكل حبوب الحلبة أو عصير الحلبة بوسع لتأثيرهم المباشر في عناصر الأنوثة بالجسم، ويفضل هنا المتابعة الصحية قبل الاستعمال.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فوائد زيت جونسون للمؤخرة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.