تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر مزايا و عيوب كبسولات بانتوجار، مرحبا بك عزيز القارئ في مقال جديد على موقع الجنينة، سوف نتحدث في هذا المقال عام تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر، تجربتي مع حبوب الشعر Pantogar هي واحدة من أفضل فيتامينات الشعر المتوفرة في الصيدليات في الوقت الحالي ، يبحث الكثير من الناس عن علاجات سهلة وبسيطة لمشاكل الشعر، وذلك لأن علاج الشعر عادة ما يستغرق وقتًا طويلاً ، بالإضافة إلى أنه يتطلب أيضًا الكثير من المال ، ولكن بفضل هذه الفيتامينات المتاحة ، أصبح الأمر أسهل بكثير، لذا خصصنا لكم هذا المقال للحديث عن تجربتي مع كبسولات بانتوجار للشعر بالتفصيل، تابعونا.

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر مزايا و عيوب كبسولات بانتوجار

عادة ما تنقسم الآراء حول المنتجات بين مؤيدين ومعارضين ، خاصة المنتجات التي تعتمد في علاجها على تزويد الجسم بالفيتامينات التي يحتاجها ، لأن استجابة الجسم تختلف من شخص لآخر ، وفيما يلي نقدم بعض تجارب حبوب بانتوجار:

  •  اسمي هي هند من مصر كنت أعاني من مشاكل كثيرة في شعري من أهمها تساقط وتقصف الأطراف، لذلك نصحني العديد من الأصدقاء باستخدام حبوب Pantogar.
  • لكني كنت في حيرة من أمري ، فذهبت إلى الطبيب للحصول على حصة في الكلام.
  • كما نصحني الطبيب بتناول بعض فيتامين بانتوجار لمدة ثلاثة أشهر وفقًا للطبيب ، تم تشخيص إصابتي بخفة الشعر وبداية تساقط الشعر بغزارة.
  • منذ الشهر الأول من استخدام هذه الحبوب ، بدأت ألاحظ تغيرًا ملحوظًا في الشكل والكثافة، وسماكته أيضًا ، وبالنسبة لمشاكلي ، فقد انخفض التداعيات بشكل كبير. عندما وصلت إلى الشهر الثالث من استخدام هذا الفيتامين ، لاحظت أن معدلات نمو شعري قد زادت بشكل ملحوظ أيضًا.
  • بالإضافة إلى ذلك زاد طول بصيلات الشعر وأصبح شعري بشكل عام أقوى وأفضل.
  • أما هند فلم تلاحظ الأعراض الجانبية المعروفة لبانتوجار والتي تدور حول زيادة معدل نمو شعر الجسم غير المرغوب فيه.
  • سبب عدم ظهور هذه الأعراض هو أن حبوب Pantogar تزيد بالفعل من معدلات نمو الشعر، وإنبات من الداخل وليس محليا كما يعتقد البعض. بحلول الشهر الثامن من استخدام الفيتامين مع اتباع نظام غذائي صحي ، لاحظت هند تغيرًا ملحوظًا في معدلات نمو الشعر وقوته ، ولهذا السبب توصي به كثيرًا.

تجربة تظهر النتائج الإيجابية للحبوب

اسمي رنا ، كنت أعاني من بعض المشاكل مع معدلات نمو شعري من حيث الكثافة أو الطول لهذا السبب ، كنت أبحث دائمًا عن العلاجات والفيتامينات التي تساعد شعري على النمو بشكل طبيعي وداخلي ، وليس علاجات موضعية، هذا لتجنب نمو الشعر في أماكن أخرى غير مرغوب فيها من الجسم، من خلال البحث والقراءة المستمرة ، تمكنت من العثور على منتج Pantogar المعروف باسم فيتامين الشعر الذي يساعد في علاج تساقط الشعر غير الطبيعي، استخدمت رنا كبسولات Pantogar بجرعة كبسولتين يوميًا واستمرت في استخدامها لمدة ستة أشهر متواصلة.

ظهرت النتائج على رنا بعد أن استخدمت حبوب بانتوجار لمدة شهرين ، حيث كانت النتائج إيجابية للغاية ، حيث زاد متوسط ​​طول شعره بشكل ملحوظ لجميع أفراد الأسرة ، بالإضافة إلى أن بصيلات الشعر أصبحت أقوى، ومزيد من الصحة ، واختفى التقصف نهائيا ، لذلك واصلت تناوله طوال الستة أشهر وبعد توقفه لم ألاحظ أي مشكلة أو تساقط غير طبيعي للشعر.

ما هو فيتامين بانتوجار

كبسولات فيتامين بانتوجار منتج ألماني بالدرجة الأولى ، يتم تصنيعها بواسطة شركة ميرز ، ولكن لأن سعر المنتج الأصلي غالي الثمن. منتج مصري بنفس الفعالية متوفر لكم بسعر أرخص وهنا نعرف المزيد عنه:

  • يحتوي فيتامين بانتوجار على مجموعة من الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر مثل فيتامين ب كما يحتوي على نسبة معقولة من الكيراتين.
  • يحتوي على أحادي نترات الثيامين.
  • يحتوي على الكالسيوم ثنائي البانتوثينات.
  • يحتوي على خميرة طبية. يحتوي على السيستين.
  • كما أنه يحتوي على حمض بارامينوبنزويك.

الى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر مزايا و عيوب كبسولات بانتوجار، و عن تجربة تظهر النتائج الإيجابية للحبوب، وعن ما هو فيتامين بانتوجار، أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، وشكراً على متابعتكم حتى نهاية المقال.