من الواضح ان هذا الموضوع يعد من الموضوعات الهامه للنساء خاصه في مجتمعاتنا العربية وبالذات في المملكة العربية السعودية فيتساءل الكثير منذ الصباح عن تجربتي مع جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر، والذي يعتبر مهم كثيرا للنساء من اجل الحفاظ على جمالها وقلتها وسوف نتناول في هذا المقال كل ما يدور عن هذا الجهاز من معلومات بشكل مفصل.

 

 

مستشعر لون البشرة بجهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

كما أن المستشعر له فأئده في اخبارك اذا كان لون بشرتك مناسب للجهاز ام لا ولكنه في بعض الأحيان لا يخبرك الدرجة الأفضل للون بشرتك ولذلك عليك تجربته لكي تتعرفي على الدرجة المناسبة للون شعرك بشرتك حيث انه سوف يقوم بما تحتاجينه بالاختبار مرة واحدة فقط لكل منطقة مع تجربة مستوى الطاقة الذي تراه مناسبا ما عليك سوي الانتظار ما يقارب 24 ساعة واذا رايت انه لا توجد مشكلة فعليك أن تبدئي باستخدامها من أجل إزالة الشعر على الدرجة التي جربتيها يوجد هناك أيضا خمس مستويات مختلفة للاختيار بينها بناء على بناء على لون بشرتك فإن كان لون البشرة ولون الشعر هما العاملين الأساسيين لاختيار بين المستويات الخمس لذلك يجب عليك ان تقرأ كتاب الارشادات جيدا والجدول المتع فيه حيث انه يوضح الاختيار المناسب لكل لون بشرة ولون شعر مختلف كما انك تستطيعين استخدامه على الوان الشعر الداكن البني والأسود والشعر الأشقر الغامق وفيما يخص البشرة فانه يمكن استخدامه على البشرة الغامقة والمتوسطة والفاتحة.

بعض اراء من استخدم جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

المعروف ان التجارب هذا الجهاز تختلف نتائجه من انسان الى اخر لكن في اغلب الأحيان تكون مرضيه خاصه اذا تم استخدامه بالشكل الصحيح فنتائج استخدام هذا الجهاز تجاوزت 90% مما دفعه الكثير من النساء من اجل الحصول عليه وسوف نعرض لكم بعض تشارب النساء الناجحة التي استخدمت هذا الجهاز.

لقد اشتريت الجهاز بشهر 2 عام 2023 واستخدمته جلسة كل اسبوعين واختفى الشعر بعد 3 جلسات فقط، استمريت على الجلسات ستة أشهر ومن وقتها ما في شعر لها لحين

مريم  النهيان -السعودية – جدة.

كان بدي اعمل ليزر للبكيني وكنت مقلقة من الليزر عموما، خفت ما يعطيني النتيجة باللي بدي اياها او يحصل موقف مثل بعض تجارب لیزر البكيني في العيادات. لكن من وقت ما بلشت أول جلسة وأنا حبيته كتير، نتيجته سريعة واستخدامه سهل، حتى إنه فتح لون هاي المنطقة كمان مش بس زال الشعر منا

مسك

سوريا- حلب.

نصحتني صديقة بتجربة الليزر فتوجهت لمركز تجميل وعملت خمس جلسات حتى الآن، تجربة حقيقي ممتعة وأنا ما رح اکتفي بعمل البكيني فقط رح اعمل جسمي كله.

اسيل دبي- دبي.

 

كيفية عمل جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

هذا الجهاز يمنحك بشره ناعمه ونظيفه تغنيك عن الذهاب الى العيادات التجميل من وقت الى اخر فهي تعتمد في عملها على تقنيات مطوره وحديثه وامنه سوف نذكرها على النحو التالي:
  • لا يحتاج الجهاز الى تغيير المصباح او استخدام الجلد كما انه يوفر لك خمس اعدادات ضوئية قابله للتعديل لعلاج فعال.
  • يعمل بتقنيه الاي بي ال المعالجة الأمنه للوجه بشكل مريح سهل الاستخدام حيث يساعد في ازاله الشعر عن البشرة دون احداث أي ضرر فيها .
  • هذه التقنية تزيل الشعر بشكل فعال دون اذى ودون بذل أي جهد وبكل بساطه قومي بتكرار هذه العملية بشكل منتظم لأجل من اجل الحصول على نتيجة الرائعة المرجوة.
  • يقوم هذا الجهاز بإصدار لطيفه من الضوء على جذور الشعر الخاصة بك مما يقلل من نمو الشعر على الجسم والوجه.
  •  هذا الجهاز مريح وسهل الاستخدام حيث يتميز بتصميم لاسلكي يجعله مناسبه لعلاج المناطق التي تريد لأزاله الشعر عنها دون أي متاعب دون الحاجه  لعامل.
  • استخدميه مره كل أسبوع مرتين في الأسبوع ثم كرريه اربع مرات في الأسبوع وبعد مرور اكثر من 12 جلسه يمكنك الاستمتاع بهذه البشرة الناعمة والخالية من الشعر لمده تزيد عن سته اشهر.

 

وفي النهاية لا اعلم كيف ابدا الحديث في مثل هذا الموضوع الشيق ولا اعلم ان كانت سوف توفقني الكلمات وتكفيني ام لا فان الكلمات تصغر لأني سأبذل كل ما بطاقتي التحدث عن هذا الموضوع شيق واعتبر من خلال كلمات بسيطة في مثل الموضوع الشيق رائع عبر موقعنا الجنينة والذي جاء فيه، تجربتي مع جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر ومستشعر لون البشرة بجهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر وبعض اراء من استخدم جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر وكيفية عمل جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر.