هل مات جورج وسوف ؟ انتشى في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر عن وفاة المطرب السوري المحبوب جورج وسوف، الخبر الذي اثار الحزن في قلوب العديد من محبي وجماهير الفنان السوري جورج، فما هو حقيقة الأمر ،وهل مات جورج وسوف حقاً؟ هذا ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان، هل مات جورج وسوف، خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا.

هل مات جورج وسوف؟

تم تداول وانتشار خبر موت الفنان السوري المحبوب جورج وسوف بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،وما زاد من انتشار الخبر هو تداول صورة للفنان السوري جورج وسوف وهو على فراش المرض في إحدى المستشفيات بلباس المستشفى مغمض العينين، وهو السبب الذي جعل الكثير من جمهور الفنان يصدق الخبر ويتداوله مع عبارات الحزن والترحم عليه، ولكن مصادر موثوقة ومقربة من الفنان السوري المحبوب جورج وسوف نفت هذا الخبر وأكدت أن صحته بخير للغاية وهو الآن متواجدا في مدينة بيروت وأن تداول خبر موته ليست سوى إشاعات ليس لها صحة، حيث كان الفنان السوري جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا في جمهورية مصر العربية في يوم 24 من شهر فبراير السابق ، في إحدى فنادق القاهرة ،حيث يعتبر هذا الحفل عودته من الغياب الذي دام ما يقارب 15 عاماً عن الحفلات في القاهرة.

شاهد أيضا :موعد صلاة عيد الأضحى في الجزائر 2023 .. أي ساعة صلاة العيد في الجزائر

جورج وسوف

ولد في في مدينة الكفرون بسوريا لعائلة تتكون من خمسة أبناء، كانت بدايته في الفن هو بسن الرابعة عشر حيث اشتهر في دولة سوريا من خلال غنائه لموال “حاصبيا”، ثم بعدها انتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء، لكن نقابة الموسيقيين قامت بإصدار قرارا بمنع جورج من الغناء لأنّه لم يكن يبلغ الثامنة عشر من عمره بعد، لكن بعد توسط أحد المعجبين له، سمح له بعدها بالغناء بحجّة أن “صوته يفوق عمره”، بعد انتشاره وشهرته على المستوى المحلي في سوريا انتقل إلى دولة لبنان ولم يكن عندها قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد ،حيث قام كلا من الفنان “جورج يزبك” و الفنان “وديع الصافي” بالكفالة برعايته فنياً ،تعامل مع العديد من  الملحنين مثل “شاكر الموجي” و “سيد مكاوي” و”بليغ حمدي” حيث قدم معهم الكثير من الأعمال والأغاني ، أغنيته باسم “الهوى سلطان” اشتهرت فنال بسببها لقب “سلطان الطرب”، اشترك أيضا في برنامج الهواة “ستوديو الفن” في عام 1980.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم مقالنا تحت عنوان هل مات جورج وسوف ؟ حيث ذكرنا لكم موعد التفاصيل حول موت جورج وسوف كما وذكرنا لكم أيضا حياة الفنان جورج، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.