ضرب بنت في الافلاج فيديو كامل اليوم الوطني السعودي 92، في الساعات الماضية تم تصدر فيديو يظهر ضرب بنت في الافلاج ، و هذا الفيديو أثار الكثير من الضجة في المملكة العربية السعودية ، كما و تم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم ضرب بنت في الافلاج فيديو كامل اليوم الوطني السعودي 92.

ضرب بنت في الافلاج فيديو كامل اليوم الوطني السعودي 92

في الساعات الماضية من يوم السبت الموافق الرابع و العشرين من شهر أيلول سبتمبر لعام 2023 ، تم تداول فيديو يظهر تعرض فتاة للضرب في الإفلاج ، و هذ الأمر الذي أثار الكثير من الغضب في الشارع السعودي و الوطن العربي كافة ،و أيضاً بعد نشر مقطع فيديو لفتاة تسيء معاملة صديق على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ، تم إنشاء بيانات وعلامات تصنيف لحماية هذه الفتاة من العنف و التنمر ، كما و قالت صديقة الفتاة أنها لم تكن متوقع أن تضرب بهذا الشكل ، كما و كانت تأمل المدافعة عن نفسها ولكن للتعليم دور هام لم تعتد عليه ، حيث يمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال الضغط عبر الرابط التالي ” من هنا “.

ما هي حقيقة فيديو ضرب بنت في الافلاج وقت اليوم الوطني

بدأ الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بالبحث عن الفيديو الخاص بالفتاة التي تعرضت للضرب و الإهانة في الإفلاج ، حيث تعتبر منطقة الإفلاج واحدة من أكثر المناطق شهرة في المملكة العربية السعودية ، حيث أن الفتاة تعرضت لإصابة خطيرة في الرأس مباشرة في الرأس وهي كبيرة إلى حد ما.

كما و أظهر الفيديو  قيام شابان بالصفع لفتاة على رأسها من الخلف مما دفعها إلى السقوط على الأرض وذلك بأحد الشوارع في الأفلاج ومن بعد تركاها ولاذا بالفرار ، و طالب رواد التواصل الاجتماعي بالقبض على المعتدين .

رسائل تهنئة عن اليوم الوطني السعودي 2023

و فيما يلي سنعرض لكم ابرز الرسائل و التبريكات بمناسبة اليوم الوطني و هذه الرسائل هي على النحو التالي :

  •  بأرق عبارات التهنئة الحارة و التبريكات إلى صاحب السمو الملكي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان – أطل الله عمرهما – و إلى جموع أبناء الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني رقم 92.
  • أن يوم عيدك يا وطني أسأل الله أن يديمك لي سندًا وسكنًا و سكونًا ، و رافعًا لشأني أينما ذهبت ، حفظك ربي وحماك يا وطن.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال اذلي من خلاله عرضنا لكم ضرب بنت في الافلاج فيديو كامل اليوم الوطني السعودي 92 ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.