ما هي ديانة شيرين ابو عاقلة ، من هي شيرين ابو عاقلة ، خبر محزن عم على ارجاء الشرق الاوسط في صباح اليوم بعد سماع موت المراسلة الكبيرة والمعروفة شيرين ابو عاقلة على يد قوات الاحتلال في فلسطين ، ومن خلال مقالنا اليوم سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول شيرين ابو عاقلة ، وذالك بعد ان اعلن عن استشهاد مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة في جنين صباح اليوم .

من هي شيرين ابو عاقلة صحفية في قناة الجزيرة

من هي شيرين ابو عاقلة ، نقدم لكم هنا سيرة الصحفية شيرين أبو عقلة من مواليد القدس عام 1971. هي صحفية فلسطينية مهتمة جدا بالقضايا الفلسطينية وتعمل في شبكة الجزيرة الإخبارية. استشهدت اليوم 11 مايو 2023 في مدينة جنين بعد ان فتحت قوات الاحتلال النار عليهم باطلاق النيران بلا هوادة ودون سابق انذار.

ودرست الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ثم حصلت على بكالوريوس في الصحافة المكتوبة من جامعة اليرموك في الأردن.
عملت في وكالة الغوث ، إذاعة صوت فلسطين ، قناة عمان الفضائية ومواقع إعلامية أخرى ، ثم قناة الجزيرة من عام 1997 حتى استشهادها في مايو 2023.

استشهاد المراسلة شيرين ابو عاقلة صباح اليوم

وفاة شيرين ابو عاقلة ، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ، صباح اليوم ، أن الصحفية الكبيرة شيرين أبو عقيلة ، 51 عاما ، أصيبت في ظهرها برصاص قوات الاحتلال بعد أن هاجم الجيش الإسرائيلي مدينة جنين صباح اليوم وتم استشهادها على اثر ذالك .

وتحدث الصحفي علي السمودي عن لحظات اصابتهم من قبل قوات الاحتلال ، حيث قال ارتدينا زينا الصحفي بالكامل ولم يسعفنا ذالك حيث اطلقت قوات الاحتلال علينا الرصاص وعلى اثر ذالك توفت مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة في محيط وكالة الغوث قرب مخيم جنين ، وايضاً تم اصابة الصحفي على السمودي في نفس لحظات مقتل شيرين ابوعاقله .

ما هو عمر شيرين ابو عاقلة ؟

استشهاد شيرين ابو عاقلة ، وبعد ما شهدنا لحظات استشهاد المراسلة شيرين ابوعاقلة في جنين مع تغطيتها لهجوم قوات الاحتلال ، يريد الكثير من الاشخاص معرفة عمرها الحقيقي وهي توفت اليوم 11/مايو/2023 عن عمر يناهز 51 .

ما هي ديانة شيرين ابو عاقلة ؟

ما هي ديانة شيرين ابو عاقلة ، ومن المعروف عن مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة انها تنتمي الى عائلة مسيحية ، وعاشت في مدينة القدس وعن ديانة شيرين فأنها مسيحية قد انهت دراستها في مدرسة الراهبات الوردية داخل بيت حنينا ، ونعلمكم بأن الاحتلال الغاشم قد اطلق الرصاص عليها صباح اليوم وتم استشهادها .

نذكركم أن الاحتلال الإسرائيلي لا يهتم بما نقوله في وسائل الإعلام أو ما يدور على الأرض ، فهو ينتهك دائمًا المعاهدات وينتهك الأعراف الاجتماعية العالمية بقتل وذبح العديد من الشبان والشابات في جميع أنحاء فلسطين.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول مسلمة أم مسيحية : ما هي ديانة شيرين ابو عاقلة وذالك من خلال موقعكم المتميز الجنينة الاخباري .