هلس سبورت بث مباشر مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023 قطر – دور الثمانية مباشر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

هلس سبورت بث مباشر مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023 قطر – دور الثمانية مباشر

إنه لقاء جبابرة ، وفي الحقيقة ، مواجهة ربع نهائي كأس العالم ، وهي لعبة ستجعل فيها ومضات الجمال والأصالة والأناقة من المستحيل النظر بعيدًا لا ، نحن لا نتحدث عن مباراة إنجلترا وفرنسا يوم السبت نحن نتحدث عن شيء أكبر بكثير .

 قميص البرازيل ضد جيرسي الكرواتي.

يقول جون ديفلين ، خبير الزي الرسمي ومؤلف كتاب “ألوان حقيقية” ، الذي يستكشف تاريخ تصميم قمصان كرة القدم: “إننا نعيش في عصر الأطقم المتجانسة” “رؤية هذه المجموعة من الألوان أمر مذهل.”

إنها وهؤلاء هم ، بأي مقياس ، أثقل وزن حقيقي يوم الجمعة في استاد المدينة التعليمية ، ستغمر المدرجات بأعلى صيحات الموضة الرياضية: اللون الأصفر الذي لا لبس فيه لقميص كانارينهو البرازيلي الشهير عالمياً ، والذي يتناغم مع السحر الحديث الذي يجسد الأنظار في كرواتيا ، وهي رقعة الشطرنج ذات اللونين الأحمر والأبيض إن التجاور مبهج من الناحية الفنية – الروعة الكلاسيكية للمظهر الخالد تصمد أمام ثقل المعنى لبيان تصفيف تقدمي وفريد من نوعه.

  • يقول ديفلين: “أعتقد أنه سيثبت أنه أحد أبرز أحداث كأس العالم هذه” “أنا أتطلع حقًا إلى رؤية هذا المزيج في العمل.”

بث مباشر مباريات اليوم

إنه ليس بمفرده ، على الرغم من أنه يضيف إلى أهمية المناسبة القصص الخلفية وراء كل من القمصان بالنسبة لكلا مجموعتي المشجعين (ناهيك عن اللاعبين) ، فهذه ليست مجرد لوحات يمكن ارتداؤها هناك معنى حقيقي وراء ما يرتديه اللاعبون.

يقول ألكسندر هوليجا ، رئيس تحرير موقع Telesport الرياضي الكرواتي ، إن الرابط بين لعبة الداما على الزي الرسمي الكرواتي وعلمها الوطني هادف نفس الرسام الكرواتي ، ميروسلاف سوتيج ، صمم (بالإضافة إلى الأوراق النقدية لكرواتيا) ، ولأمة حصلت على استقلالها فقط في عام 1991 ، فإن هذا الارتباط هو نقطة فخر حاسمة.

تعتبر أطقم كرواتيا والبرازيل فريدة من نوعها من حيث نظام الألوان والتصميم ، لكن جذورها أعمق كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالبلدين أنفسهم FIFA / FIFA عبر Getty Images
ظهر فريق كرواتيا في الواقع لأول مرة في عام 1990 – قبل الحصول على الاستقلال – في مباراة ودية ضد الولايات المتحدة ، لكن شعبيته انفجرت في جميع أنحاء العالم عندما تأهلت كرواتيا إلى بطولة أوروبا في عام 1996 ثم كأس العالم في عام 1998 ، حيث سجل دافور سوكر ستة أهداف وفاز بالحذاء الذهبي.

فجأة ، كان الجميع يتحدث عن هذا البلد الجديد وقميصه الذي لا يُنسى.

يقول هوليجا: “أعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي في تشبث الكروات بها به كثيرًا: فهو مرتبط إلى الأبد بالحصول على الاستقلال والحصول على الاعتراف الدولي” “منذ أوائل التسعينيات ، أصبحت لعبة الداما في كل مكان في كرواتيا لأنها ببساطة أسهل وأروع طريقة لقول كلمة” كرواتيا “.”

موقع هلس سبورت

يقول بيت هوبينز ، الذي عمل مع كل من كرواتيا والبرازيل (والعديد من الفرق الأخرى) خلال السنوات الثماني التي قضاها ضمن مجموعة ملابس كرة القدم العالمية التابعة لشركة Nike ، إن كرواتيا ساعدت أيضًا من خلال ظهور لوحات الداما في نفس الفترة تقريبًا مع زيادة الاهتمام بالقمصان المقلدة في جنرال لواء يقول هوبينز إنه في التسعينيات فقط ، “أصبحت القمصان الفانيلة مفهومًا للسوق الشامل ومع كرواتيا ، هناك شيء يشعر كرة القدم بمظهره على الرغم من ندرته”.

من ناحية أخرى ، فإن جاذبية التصميم البرازيلي تتعلق أكثر بالعلامة التجارية يقول هوبينز إنه القميص الأكثر شعبية على الدوام من حيث المبيعات العالمية ، لأن “الناس في جميع أنحاء العالم ، يريدون فقط أن يرتبطوا بهذا القميص” ، في إشارة إلى خمسة ألقاب للبرازيل في كأس العالم للرجال.

بالطبع ، في تطور كلاسيكي ، ظهر القميص الأصفر – الذي أصبح رمزًا للتميز – في الواقع بسبب الفشل كان الزي الأصلي للبرازيل أبيض اللون في الغالب ، ولكن بعد الإحراج من خسارة كأس العالم 1950 على أرضه أمام أوروغواي ، أقيمت مسابقة تمت فيها دعوة البرازيليين لابتكار تصميم جديد من شأنه أن يمنح سيليكاو هوية جديدة.

يقول ماوريسيو دروموند ، مؤرخ رياضي وأستاذ في ريو دي جانيرو: “قبل ذلك ، اعتقد الناس أن ارتداء ألوان البرازيل في الزي الرسمي لم يكن فكرة جيدة لأن كرة القدم لا تمثل البلاد” “من الواضح أنه تغير منذ ذلك الحين”.

جذبت المسابقة عددًا كبيرًا من الإدخالات ، ورسم مراهق من بلدة بيلوتاس يُدعى ألدر جارسيا شلي ، الذي سيصبح رسامًا كاريكاتيرًا مشهورًا ، أكثر من 100 فكرة مختلفة قبل تقديم مشاركته التي ستصبح جزءًا من تاريخ كرة القدم.

عندما أصبحت البرازيل الفريق المهيمن على الرياضة – فازت بكأس العالم في 1958 و 1962 و 1970 – تطور قميصها الأصفر إلى محك ثقافي أضف إلى الشهرة العالمية لبيليه ، واعتنق البرازيليون الكانارينهو كحل بديل لكل ما هو جيد عن أمتهم.

هلس سبورت بث مباشر

هذه الحقيقة والمشاعر التي تدعمها ليست سهلة دائمًا على مدى السنوات القليلة الماضية ، بدأت الحكومة اليمينية في البرازيل بقيادة جايير بولسونارو باستخدام القميص كرمز فعلي لدعم الرئيس وطريقته في إدارة البلاد ، لذلك تجنب بعض المواطنين المعارضين لبولسونارو عمدًا ارتداء القميص قائلا أنها لم تعد تتحدث نيابة عنهم أصبح القميص الأزرق البرازيلي الأقل شعبية عنصرًا قويًا.

يقول دروموند: “خلال الأشهر القليلة الماضية ، بدأ هذا يتغير” ، مشيرًا إلى إعادة انتخاب لولا دا سيلفا مؤخرًا كرئيس للبلاد ، فضلاً عن التحرك الشامل لنزع تسييس الزي العسكري.

يتابع: “بدأ الناس في استعادة تلك الرموز مثل القميص الأصفر” “كأنهم مخطوفون”.

بالتأكيد لم يكن هناك نقص في القمصان الصفراء المعروضة في قطر ، سواء على البرازيليين الفعليين أو المشجعين من البلدان الأخرى الذين يرغبون في دعم نيمار أو زملائه في الفريق على الرغم من أن تصميمها لم يتغير إلا قليلاً ، إلا أن canarinho ظل موجودًا في كل مكان ، حيث ظهر في بطولات كرة القدم وفي كل مكان آخر لعقود في الواقع ، هذا الاتساق هو جزء مما يجعل النداء الدائم لكلا القميصين رائعًا.

معظم اتحادات كرة القدم الأخرى ، من الواضح أنها تدرك المكافآت المالية التي يمكن للقمصان الجديدة أن تجلبها ، تشتغل في تغيير الألوان أو التصاميم مع بعض التردد ، وهي ممارسة يمكن أن تؤدي إلى بعض الظروف الغريبة وكمثال واحد فقط ، تم إقصاء إسبانيا – التي يُعرف فريقها باسم “لاروجا” أو “الشياطين الحمر” – من كأس العالم يوم الثلاثاء بينما كانت ترتدي ، لسبب ما ، قمصانًا زرقاء سماوية.

هلس سبورت مباريات اليوم

لكن مع البرازيل وكرواتيا ، يبدو أن مثل هذا الأمر شبه مستحيل أمضى هوبينز ، مصمم Nike السابق ، الكثير من الوقت في الاجتماعات على مر السنين لمناقشة الأفكار الجديدة المحتملة لزي المنتخب الوطني ، ويقول إن الجميع كان دائمًا على دراية جيدة بالموقف عندما حان الوقت للحديث عن البرازيل أو كرواتيا.

يقول Hoppins: “في كل مرة ، في كل بطولة ، لم يكن حتى على الورق عدم أداء رقعة الشطرنج الصفراء أو عدم القيام بلوحة الشطرنج” “إنها قاعدة غير مكتوبة نحن نقوم بها كلنا عرفنا ذلك.”

أرسل فينيسيوس جونيور أسئلة استقصائية من الصحفيين حول الضغط الذي تشعر به البرازيل باعتبارها المرشح المفضل في قطر وما اعتبره بعض النقاد عدم احترام تجاه الخصوم بعد تحركات سيليساو الراقصة ضد كوريا الجنوبية ، لكنه فوجئ أخيرًا في المؤتمر الصحفي عندما قفز القط الضال على الطاولة أمامه.

البرازيل ، أيضًا ، بدأت أخيرًا في الخرخرة في مباراتها في دور الـ16 ضد كوريا الجنوبية ، حيث تفككت خصمها في هجوم خاطف بأربعة أهداف في الشوط الأول لوضع الفرق المتبقية في كأس العالم على علم.

هلس سبورت كاس العالم 2023

لقد كان الأداء الذي احتوى على كل شيء وعبّر عن الحيوية والذوق الهجومي الذي ربطه المشجعون مع فريق جوغا بونيتو البرازيلي على مر السنين.

لم يكن الفريق قد قدم عرضًا كهذا في قطر ، حيث اشتهر فريق تيتي بالبراغماتية أكثر من البراغماتية ، ولكن أعجب كثيرًا كان المدرب شديد الصرامة بما رآه ، حتى أن اللاعبين أقنعوه بالانضمام إلى فريق ريتشارليسون احتفال “رقصة الحمام” بعد الهدف الثالث.

ونقلت رويترز عن تيتي قوله للصحفيين بعد المباراة “أحاول التكيف مع خصائص اللاعبين.” “إنهم صغار جدًا وأحاول التكيف قليلاً مع لغتهم ، والرقص هو جزء من لغتهم.”

كانت رقصات البرازيل المصممة جزءًا كبيرًا مما جعل المنتخب الوطني محبوبًا للغاية من قبل مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، لكنه أثار انتقادات من بعض الذين وصفوه بأنه لا يحترم كوريا الجنوبية.

وقال فينيسيوس للصحفيين “بالتأكيد ، يحب البعض الشكوى عندما يرون سعادة الآخرين ونحن البرازيليون شعب بهيج ، لذلك سوف يزعجهم ذلك دائما” الهدف هو أهم لحظة في كرة القدم في كأس العالم ، الأمر أكثر أهمية ، لذا فهي لحظة فرح ليس فقط بالنسبة لنا كلاعبين ، ولكن لبلدنا بأسره.

“لا يزال لدينا العديد من الاحتفالات جاهزة ، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة اللعب بشكل أفضل ، والفوز بالمباريات والبقاء سعيدًا في هذه العملية نحن بحاجة إلى التزام الهدوء والتركيز لأن عدد الأشخاص معنا أكثر من الأشخاص الموجودين ضدنا “.

وتعززت البرازيل أيضًا بعودة نيمار ودانيلو للمباراة ضد كوريا ، حيث نجح كلاهما في تلك المباراة دون أن يصاب بأذى ويبدو أنهما قويتان كما فعلتا في دور المجموعات.

هلس سبورت كأس العالم 2023

العقل المدبر وراء نجاح كرواتيا الأخير في كأس العالم هو زلاتكو داليتش ، الذي صدم العالم بقيادته فريقه إلى المباراة النهائية في روسيا قبل أربع سنوات.

تمامًا كما كانوا في روسيا 2018 ، فإن هذا المنتخب الكرواتي ليس ممتعًا للمشاهدة ، لكن اللاعبين يتمتعون بصلابة القتال وأسلوبهم البراغماتي في كرة القدم قد خدم الفريق جيدًا.

أربع من مباريات خروج المغلوب الخمس الأخيرة لكرواتيا – نهائي 2018 هو الاستثناء الوحيد – ذهبت إلى الوقت الإضافي وذهبت ثلاث من الخمس مباريات لركلات الترجيح ، وفازت كرواتيا في الثلاث مباريات.

وقال داليتش للصحفيين في رويترز “البرازيل هي المرشح الاوفر حظا” “البرازيل هي أقوى وأفضل منتخب وطني في كأس العالم ما رأيته حتى الآن ، عندما تلقي نظرة على اختيارهم للاعبين وجودتهم ومهاراتهم وقيمتهم ، فهذا أمر مرعب حقًا.

“أعتقد أن أمامنا اختبار رائع ، مهمة صعبة ضد الفريق الذي يلعب كرة قدم رائعة مع العديد من اللاعبين الجيدين وذوي الجودة والسرعة البرازيل لديها ثقة بالنفس ، وأجواء رائعة في الفريق ، وهو أمر مرئي ، وكذلك كبار اللاعبين ومع ذلك ، لن نستسلم أعتقد أنه ليس لدينا ما نخشاه.

“نحن بحاجة لدخول المباراة بإيمان كبير ، وثقة بالنفس والبحث عن فرصنا ، والاستمتاع بمناسبة مواجهة البرازيل ، هذا كل شيء [إنه] مبكرًا جدًا ، لو كانت المباراة النهائية فقط إنه فريق رائع ، لكنني أعتقد أنه يمكننا تحديهم ، يجب أن نكون أذكياء المباراة ليست 50-50 ، لكننا لسنا غرباء أيضًا “.

من المحتمل أن تكون هذه النسخة الأخيرة من كأس العالم للعديد من اللاعبين في هذه المجموعة المسنة ، بما في ذلك لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا والذي كان بعيدًا عن أفضل ما لديه في السابق في معظم فترات البطولة في قطر.

رابط موقع هلس سبورت

ومع ذلك ، يبدو أن كرواتيا قد اكتشفت موهوبين أصغر سناً ، وتحديداً اللامع يوشكو جفارديول الذي كان مصدر إلهام وأحد المدافعين البارزين في كأس العالم هذه ، والذي يمكن أن يساعد المنتخب الوطني على المنافسة لسنوات قادمة.

كانت البرازيل في أفضل حالاتها يوم الاثنين ، حيث تقدمت بفارق أربعة أهداف عن كوريا الجنوبية في مباراة مدمرة في الشوط الأول.

سيتجه المنتخب الأمريكي الجنوبي ، الذي يتصدر تصنيفات الفيفا ، إلى مباراة يوم الجمعة ضد كرواتيا صاحبة المركز الثاني عشر وسط موجة من الثقة والروح المعنوية العالية.

ومع ذلك ، أثبتت كرواتيا أنها فريق صعب التغلب عليه وإحباط العديد من الخصوم ببراعتهم في تأجيل كل مباراة خروج المغلوب حتى النهاية وبصفتهم وصلوا إلى نهائيات كأس العالم في 2018 ، فهم يعرفون كيفية اللعب والأداء في مباريات الضغط العالي.

اشتهر الكروات بخوض ثلاث جولات من الوقت الإضافي خلال مراحل خروج المغلوب في طريقهم إلى نهائي كأس العالم في روسيا هذا العام ، تغلبوا على اليابان بركلات الترجيح في دور الـ16.

إذا استمتعت البرازيل ببداية مشرقة أخرى لهذه اللعبة ، فسيتعين عليها توخي الحذر حتى لا تسمح بالرضا عن النفس ، وإلا ستعاقبهم كرواتيا.

استمتع ريتشارليسون ، هداف البرازيل في البطولة حتى الآن ، بمباراة رائعة أخرى ضد كوريا الجنوبية ، حيث سجل هدفه الثالث في العديد من المباريات.

عاد نيمار لاعب باريس سان جيرمان من إصابة في دور المجموعات ليقدم أداءً رائعًا ضد كوريا الجنوبية ويبدو أنه مستعد للعب يوم السبت.

حتى في الوقت الذي تتطلع فيه البرازيل إلى التغلب على خط الدفاع الكرواتي المنضبط بذوق هجومي ، يمكنهم أيضًا الاعتماد على أليسون لاعب ليفربول وتياجو سيلفا لاعب تشيلسي في قلب الدفاع لإبعاد خطر صانع الألعاب الكرواتي النجم لوكا مودريتش.

تحميل تطبيق هلس سبورت

لم تتلق شباك كرواتيا سوى هدفين حتى الآن في هذه البطولة ، ولكن كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر بسهولة إذا تمكن روميلو لوكاكو البلجيكي من إنهاء أي من فرصه المذهلة في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة.

لم تهزم البرازيل أمام كرواتيا في مبارياتها الأربع السابقة إذا كسرت كرواتيا هذا النمط يوم الجمعة ، فسوف تدخل الدور نصف النهائي لكأس العالم للمرة الثالثة.

بعد حصولهم على المركز الثالث في عام 1998 ، كانوا الوصيفين في 2018 وسيسمح لهم الفوز على البرازيل بالحلم بالسير على طول الطريق هذه المرة.

وتغلب الكروات على اليابان في دور الستة عشر يوم الاثنين بفوزه على الساموراي الأزرق بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 على ملعب الجنوب.

إنها المرة الثالثة في آخر خمس مواجهات إقصائية لكأس العالم يتأهل فيها وصيف بطل 2018 بركلات الترجيح.

تتمتع كرواتيا ، التي يبلغ عدد سكانها أربعة ملايين نسمة فقط ، بفرصة الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للمرة الثالثة بالفعل منذ ظهورها الأول في البطولة في عام 1998.

وبالمقارنة ، فإن إنجلترا – التي يبلغ عدد سكانها 55 مليون نسمة – تحاول حاليًا الوصول إلى الأربعة الأخيرة للمرة الثانية في تلك الفترة.

في وقت لاحق يوم الاثنين ، فازت البرازيل على كوريا الجنوبية 4-1 لتستضيف مباراة الجمعة في دور الثمانية أمام كرواتيا سجل رجال تيتي جميع الأهداف الأربعة في مباراة خاطفة في الشوط الأول على ملعب 974 ، ووصلوا الآن إلى ربع النهائي على الأقل في كل من آخر ثماني بطولات لكأس العالم.

لم يخسر البرازيليون أبدًا أمام كرواتيا ، الفريق الذي التقوا به مرتين سابقًا في نهائيات كأس العالم فاز حامل اللقب خمس مرات على Kockasti 1-0 في ألمانيا 2006 ، قبل أن يفوز 3-1 كمضيف للبطولات في 2014.

بث مباشر مباريات اليوم كاس العالم

تحاول البرازيل البقاء على المسار الصحيح لتحقيق لقبها العالمي السادس يوم الجمعة عندما تواجه كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم 2023 في مدينة الرعيان بقطر فازت البرازيل بكأس العالم للمرة الخامسة في عام 2002 لكنها تجاوزت ربع النهائي مرة واحدة فقط في البطولات الأربع الماضية احتلت كرواتيا المركز الثاني في 2018 ، حيث خسرت 4-2 أمام فرنسا في المباراة النهائية ، ووصلت أيضًا إلى الدور قبل النهائي في عام 1998 وسيطر البرازيليون ، الفائزون بالمجموعة السابعة ، على كوريا الجنوبية في مباراة دور الستة عشر ، بنتيجة 4-1 فوز احتاجت كرواتيا إلى ركلات الترجيح لتجاوز اليابان يوم الإثنين بعد التعادل 1-1 ستكون مباراة بين ذوق وإبداع فتيان السامبا وعزيمة وتجربة فريق تشيكيرد أونز.

تم تعيين Kickoff على الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي في استاد المدينة التعليمية يسرد Caesars Sportsbook البرازيل على قائمة المرشحين -275 (المخاطرة بـ 275 دولارًا للفوز بـ 100 دولار) على خط المال لمدة 90 دقيقة في آخر احتمالات بين كرواتيا والبرازيل كرواتيا هي +700 من المستضعفين ، وسعر التعادل +390 ، وأكثر / أقل من إجمالي الأهداف المسجلة تم تحديده عند 2.5 قبل الدخول في أي اختيار بين البرازيل وكرواتيا أو توقعات كأس العالم لكرة القدم 2023 ، تأكد من إطلاعك على أفضل الرهانات والتحليلات من خبير كرة القدم في SportsLine Jon Eimer.

Eimer هو مراهن كبير الحجم ولديه معرفة واسعة بالبطولات واللاعبين في جميع أنحاء العالم منذ انضمامه إلى SportsLine ، غطى إيمر الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد الإنجليزي وغير ذلك الكثير لقد حقق 48-25-1 مثيرًا للإعجاب في اختياراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لـ SportsLine في عام 2023 ، حيث حقق ربحًا يقارب 1800 دولار مقابل 100 دولار لقد ذهب أيضًا 20-12 في اختياراته في تصفيات كأس العالم ، مقابل 600 دولار تقريبًا.

بث مباشر مباريات اليوم الجمعة

قال تيتي مدرب البرازيل إنه لن يعتذر لمن “لا يعرفون تاريخ البرازيل وثقافتها” بعد انتقادات لاعبيه لرقصهم بعد تسجيلهم أهدافا في المونديال.

حتى أن تيتي ، 61 عامًا ، انضم إلى الاحتفالات خلال الفوز 4-1 على كوريا الجنوبية في مباراة دور الستة عشر.

وقال: “إنها صلة تربطني بجيل الشباب – يمكن أن يكونوا أحفادي”.

“إذا اضطررت للرقص لأكون على اتصال معهم سأستمر في الرقص.”

وفي حديثه قبل مباراة ربع النهائي يوم الجمعة ضد كرواتيا وصيف بطل 2018 ، أضاف: “لن أعتذر عندما تكون ثقافتنا هي الرقص والاستمتاع”.

قاد كل من المهاجمين البرازيليين فينيسيوس جونيور ونيمار حركات رقص منسقة بعد تسجيل الهدفين الافتتاحيين ضد كوريا الجنوبية ، حيث ركض ريتشارليسون على مقاعد البدلاء وأمر مديره بالانضمام بعد الهدف الثالث.

لم يتأثر روي كين قائد منتخب جمهورية أيرلندا السابق وقال إنه يعتقد أن هذه التحركات كانت “غير محترمة” تجاه كوريا الجنوبية.

ورفض تيتي تلك الاتهامات وقال إنه يتحمل مسؤولية الحفاظ على هوية كرة القدم البرازيلية.

وقال “لن أدلي بتعليقات على أولئك الذين لا يعرفون تاريخ البرازيل وثقافتها مثلما نعرف نحن”.

“أريد أن تكون علاقتي بالأشخاص الذين أتعلق بهم ، والذين يعرفون مدى احترامي لتاريخنا ، وهم الأشخاص الذين أعطيهم قلبي.

“قد يكون هناك الكثير من الأطفال الذين يرقصون لأن هذه هي الثقافة البرازيلية عندما يتم تسجيل هدف هذا لا يعني عدم احترام أي شخص آخر – هذا ما نفعله ، نحن.

“سنواصل القيام بالأشياء على طريقتنا”.

في غضون ذلك ، قال زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا إن بلوغ فريقه دور الثمانية كان إنجازا “هائلا”.

بث مباشر مباريات اليوم دور الثمانية

أربعة فقط من اللاعبين الذين بدأوا الهزيمة أمام فرنسا في نهائي 2018 كانوا في التشكيلة الأساسية لفريق داليتش أمام اليابان في مباراة دور الستة عشر يوم الإثنين.

وقال داليتش “هذا فريق وطني جديد لدينا 18 لاعبا جديدا لم يكونوا هنا قبل أربع سنوات.”

“في عام 2018 ، كان لدينا فريق وطني كان يلعب معًا لمدة 10 سنوات كانوا يلعبون في أفضل بطولات الدوري ولأفضل الأندية.

“نحتاج إلى وقت للنضج ، لكنني أعتقد أن تواجدنا هنا في كأس العالم بين أفضل ثمانية فرق في العالم هو أمر هائل”.

يبدو أن أكثر ما يشغل بال مدرب منتخب البرازيل تيتي هو الظهير الأيسر وأصيب أليكس تيليس في وقت مبكر من البطولة ، بينما تعرض أليكس ساندرو لإصابة في الفخذ في دور المجموعات وغاب عن مباراة دور الستة عشر أمام كوريا الجنوبية ، وعين زميله في يوفنتوس دانيلو نائبا.

  • وقال تيتي في مؤتمره الصحفي يوم الخميس إن ساندرو البالغ من العمر 31 عاما سيشارك في التدريبات يوم الخميس و “بعد ذلك سيرى ما إذا كان يمكنه اللعب”.
  • قال زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا إنه لا توجد مخاوف جديدة بشأن الإصابة.
  • يتدرب الظهير بورنا سوسا مرة أخرى بعد غيابه عن الفوز بركلات الترجيح على اليابان يوم الاثنين بسبب الإصابة.

الخاتمة

هلس سبورت بث مباشر مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023 قطر – دور الثمانية مباشر,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .