هل أسلم نايمان ؟ .. تفاصيل الحلقة الـ 116 من المؤسسة عثمان، يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أشهر المسلسلات التركية التي تعرض في الفترة الحالية ، حيث تم توقيف عرض المسلسلات لما يقارب الشهر و ذلك بسبب حدوث الزلازل في تركيا ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم هل أسلم نايمان ؟ .. تفاصيل الحلقة الـ 116 من المؤسسة عثمان

هل أسلم نايمان ؟ .. تفاصيل الحلقة الـ 116 من المؤسسة عثمان

حيث تم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116 و ذلك يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مارس آذار لعام 2023 ، حيث حدثت الكثير من الأحداث في الحلقة كما و تصدرت محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي و ذلك بعد الأحداث الأخيرة في الحلقة 116 ، و الجدير بالذكر أن الحلقة تصدرت نسب المشاهدة الخاصة بيوم الأربعاء كالعادة ، و يتساءل الكثير من الأخشاص حول التفاصيل الخاصة بالحلقة و إسلام نايمان الذي يعتبر من أبرز الشخصيات العسكرية و العدوة للقائد عثمان.

مشاهدة الحلقة الـ 116 من المؤسس عثمان

يبحث الكثير من الأشخاص حول مشاهد الحلقة الـ 116 من مسلسل المؤسس عثمان الذي يعتبر من أشهر المسلسلات التركية في الشرق الأوسط و التي تعرض في الفترة الحالية ،حيث بإمكانكم مشاهدة الحلقة من خلال منصة قصة عشق التي تعتبر من أشهر المنصات الالكترونية في الوطن العربي و التي تقوم بعرض الكثير من الأعمال الفنية التركية و تقوم بترجمتها بشكل سريع ، و لمشاهدة الحلقة 116 من مسلسل قيامة عثمان قم بالضغط عبر الرابط التالي بشكل مباشر “ من هنا “.

ابطال مسلسل المؤسس عثمان 

حيث يشارك في هذا المسلسل مجموعة من النجوم الأتراك الذين عملوا على شهرة المسلسل و نجاحه بشكل كبير في الشرق الأوسط و العلم كافة ، و أبرز هؤلاء النجومهم على النحو التالي :

أسماء الممثلين الأتراك وأبطال مسلسل قيامة عثمان

دور الممثلين في مسلسل قيامة عثمان غازي

بوراك أوزجيفيت

عثمان الأول

ديدام بالشين

سالجان خاتون

راغب سافاش

دوندار

عائشة جول جوناي

زُهرة خاتون

بوسه أرسلان

أيغول

إيمره باسالاك

غوندوز بك

نور الدين سونماز

بامسي ألب

جلال آل

عبد الرحمن غازي

ايرين فوردام

كونور ألب

إسماعيل حقي أورون

سامسا تشاوش

سيدا يلدز

الشيخ إده بالي

أوزجه تورار

رابعة بالا خاتون

أمل ديده

غونجا

علي سنان ديمير

تورسون

ساروهان هونيل

عليشار

ايرين حج صالح أوغلو

باتور

أوغور أرسلان

نظام الدين

أصلهان كارالار

بورشين

يغيت أوشان

بوران

ألما ترزيتش

صوفيا

عبدول سوسلار

كالونوز

طغرل شتينار

يانيس

شوكت شابكن أوغلو

ميجالا

ايشن غورولار

هيلين

بوراك صاريمولا

أندرياس

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم هل أسلم نايمان ؟ .. تفاصيل الحلقة الـ 116 من المؤسس عثمان ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول المسلسل .