فضيحة مونيا ليمام فيديو كامل ويكيبيديا ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فضيحة مونيا ليمام فيديو كامل ويكيبيديا

أصبحت “لعبة الموت” أكثر انتشارًا في المدارس المصرية ، الأمر الذي يثير قلق الآباء قد يكون “تحدي دلو الجليد” و “تحدي التعتيم” ، اللذان سبقهما تحديات وألعاب أخرى أدت إلى الموت ، مثل “الحوت الأزرق” و “تحدي الشنق” ، أمثلة على التحديات الخطيرة التي تطارد الأطفال أحيانًا والمراهقون على وسائل التواصل الاجتماعي هذه التحديات أرعبت الآباء بسبب الاهتمام الذي أولوه لوفاة أحد الشباب بعد “تحدي دلو الجليد” و “تحدي التعتيم”.

مونيا ليمام تيك توك

آخر هذه المشاكل كانت لعبة “Mutting the Self” التي اكتسبت شهرة على “Tik Tok” وأذهلت الآباء ونتيجة لذلك ، أصدر المجلس القومي للطفولة والأمومة تحذيرًا للآباء بمراقبة أطفالهم وتحذيرهم من مخاطر ممارسة ألعاب كهذه على التطبيقات والمواقع الإلكترونية.

لعبة كتم النفس

يتم تصوير الطفل بعد حبس أنفاسه وتقليل كمية الأكسجين تدريجياً التي تصل إلى رئتيه ودماغه حتى يفقد وعيه.

تيك توك

فيما يلي بعض المؤشرات من استشارية العلاج النفسي الأسري الدكتورة إيمان عبد الله والتي يمكن أن تحسن حياة طفلك:

توعية الأطفال بعدم تكرار أي مشاهد أو أفلام يشاهدونها عبر الإنترنت ، سواء في المنزل أو في المدرسة.

يجب ثني الأطفال عن مشاهدة بعض الأفلام لأن بعضها خطير وخطير على حياتهم يندفع الأطفال نحو التقليد من أجل إشباع رغباتهم الشديدة واكتساب تجارب لعب جديدة.

  • المراقبة الأبوية المستمرة للأطفال.
  • – وضع قيود على أجهزة الأطفال وربطها بأجهزة الوالدين.
  • – تمكين خيار الأجهزة للحصول على تحذيرات حول المخاطر.
  • – توخي الحذر أثناء التعامل مع الأطفال وتعزيز الشعور بالثقة بينهم لوقايةهم من مخاطر هذه الألعاب الخطيرة.
  • – قم بتنزيل التطبيقات المفيدة فقط عند شراء الأداة.

فضيحة مونيا ليمام فيديو كامل ويكيبيديا ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .